ألعاب أندرويد

تحميل لعبة دي داي 2020: Frontline Commando: D-Day v3.0.4 .APK – معركة نورماندي!

متاح الان تحميل لعبة دي داي d-day للاندرويد تحديث 3.0.4 رابط مباشر بحجم 335 ميجابايت مع شرح التثبيت. معك الآن واحدة من اقوى الألعاب القتالية الاستراتيجية. نعم، فهي استطاعت أن تجمع بين قوة الألعاب القتالية التي تعهدها في أشهر أسماء الألعاب الموجودة على الساحة حاليا، وبين الذكاء والدهاء الذي يتمتع به لاعبو الألعاب الاستراتيجية. كل هذا تحت مظلة واحدة من أقوى الأحداث في تاريخ البشرية، وعي الحرب العالمية الثانية.

إن معركة نورماندي تعتبر من المعارك التي تركت أثرا محفورا في ذاكرة الحرب العالمية الثانية، لذلك، تم عمل العمل الفني “d-day” ليوثق لنا اللحظات الفارقة في هذه المعركة الحاسمة. ومن الواضح أن هذا الأمر لم يكن كافيا، إذا قامت شركة تطوير الألعاب Digital Reality Software Kft بتطوير لعبة دي داي على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز نظرا للصدى الواسع التي حققته واقعة نورماندي في الحرب العالمية الثانية.

لعبة دي داي
لعبة دي داي

تحميل لعبة دي داي 2020

إسم اللعبة Frontline Commando: D-Day
رقم الإصدار v3.0.4
آخر تحديث 6 أبريل 2020
حجم اللعبة 335.2 ميجابايت
المبرمج Digital Reality
الحِزمة com.glu.flcn_new

روابط تنزيل لعبة Frontline Commando: D-Day:

تحميل دي داي 2020 ملفات apk + obb (رابط مباشر): com.glu.flcn_new-v3.0.4.zip
تحميل من موقع APKPure رابط مباشر: com.glu.flcn_new-v3.0.4.xapk
ملحوظة هامة: هذا ملف بامتداد XAPK – ولمعرفة كيفية تثبيته اذهب إلى شرح: كيف تفتح الملفات xapk ؟

مميزات تحميل لعبة d-day

استعد للحرب الطاحنة

لعبة دي داي
شكر أرض المعركة

كما هو واضح من اسم اللعبة، فإن اسم دي داي مقترن بالحرب العالمية الثانية. وهذا يترك بالطبع انطباعه على أداء اللعبة والجرافيك الخاص بها والأسلحة المستخدمة وغيرها من العناصر الأخرى. وهذا ما ترى شبيهه في لعبة صلاح الدين، ولكن الأمر في الأخيرة يتعلق بعناصر الحروب في العصور الوسطى من سيوف ودروع ومعدات تتناسب مع هذه الحقبة الزمنية.

وعندما تلعب في وضع اللعب منفردا، فسوف يتاح امامك 12 مهمة عليك إكمالها. وترتبط تلك المهمات بالفترة الزمنية الخاصة بمعركة نورماندي، وتحديدا قبل يوم المعركة ويوم المعركة ذاته وما بعده. وتعتمد الحرب هنا على أشياء أساسية وبديهية جدا كانت موجودة في الحرب العالمية الثانية، وإن كنت قد صادقت لعب لعبة من العاب الحرب العالمية الثانية، او الألعاب التي تحكي عن هذه الأحداث الزمنية فسوف تفهم مرادي.

أضافت بعض الاجتهادات من قبل مطوري اللعبة المزيد من الواقعية عليها، حيث تم الأخذ بشهادات بعض شهود العيان على الحرب العالمية الثانية من أطباء بيطريين وغيرهم من الذين ما زالوا على قيد الحياة وقت إطلاق تلك اللعبة في المرة الأولى. وهذه الجزئية بالتحديد إضافة لمسة جمالية لقصة لعبة دي داي.

الحصان الرابح في لعبة دي داي

d-day
المعدات في لعبة d-day

يمكنك الاستخدام الكثير من الوحدات والمعدات المتوفرة في لعبة d-day، وهي تلك المعدات التي كانت معروفة في وقت الحرب، وكانت وقتها من أحدث وأفضل المعدات على الإطلاق. ولكن يتوقف هذا الأمر على قدرتك على استخدام تلك الوحدات وتوظيفها بالطريقة الصحيحة في الأوقات المناسبة لكل واحدة منها. وسيأتي هذا الأمر تباعا مع زيادة خبرتك في اللعبة.

تستخدم هنا القناصين، وترتيبهم على جنبات الطريق حتى يقومون بأدوارهم في قنص المزيد من جنود الأعداء وتخليصك من حمل ثقيل قادم من هؤلاء الأعداء الذي يتخذون طريقهم إليك لمهاجمتك والتخلص منك ومن جيشك. وإلى جانب القناصين، استخدم حاملي المدافع الرشاشة في المعارك العشوائية وحرب الشوارع نظرا لبراعتهم في هذا النوع من المعارك.

ولا تنسى استخدام المسعفين. فمع الأسف يتجاهل معظم لاعبي لعبة دي داي أهمية هؤلاء المسعفين، ولا سيما في موقف احتدام المعركة وأمطار الرصاص التي تطلق على جيشك أو التي يرسلها إلى الطرف الآخر. حيث يقومون هم بدورهم في تضميد جراح لجنود ليعودوا إلى القتال مرة أخرى، وحتى لا تخسر كم كبير من الجنود مما يستنزف طاقتك المادية في اللعبة، وقد تكون سببا في خسارتك.

D-Day
Download Frontline Commando D Day

في لعبة D-Day سوف يتاح امامك 12 مهمة عليك إكمالها. وترتبط تلك المهمات بالفترة الزمنية الخاصة بمعركة نورماندي، وتحديدا قبل يوم المعركة ويوم المعركة ذاته وما بعده. وتعتمد الحرب هنا على أشياء أساسية وبديهية جدا كانت موجودة في الحرب العالمية الثانية، وإن كنت قد صادقت لعب لعبة من العاب الحرب العالمية الثانية، او الألعاب التي تحكي عن هذه الأحداث الزمنية فسوف تفهم مرادي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
2.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى