ألعاب أندرويد

تحميل Gardenscapes .APK 7.4.6 “جاردن سكيب 2023” أفضل لعبة بناء بالألغاز!

هنا روابط تنزيل لعبة جاردن سكيب Gardenscapes .APK أحدث إصدار بحجم 132 ميجابايت. فهي تشبه إلى حد كبير لعبة هوم سكيب. ولكن مع الاختلاف، حيث تسعى هنا إلى توضيب الحديقة وتجهيزها لتكون في أبهى صورها. ولكنك تحتاج إلى الكثير من العناصر والكماليات التي يجب أن تدخل في تلك العملية. فهل تستطيع بمفردك أن تنفذ كل هذا؟

لم أصدق أن أرى لعبة كاندي كراش متجسدة في لعبة أخرى، وهي لعبة جاردن سكيب. فعلى الرغم من أن الغرض الأساسي منها هي بناء الحديقة وتنظيفها والاعتناء به، إلا أنها تعتبر مجموعة من الألعاب في لعبة واحدة. فحينما تقوم بتنزيل Gardenscapes فسوف تستمتع بالكثير من المغامرات والألغاز، ومنها ألغاز اللعبة المذكورة. فهل أنت على استعداد؟

Gardenscapes
لعبة Gardenscapes

تنزيل جاردن سكيب apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Gardenscapes
آخر تحديث 7.4.6 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 132 ميجابايت
الحِزمة com.playrix.gardenscapes
هنا رابط تحميل gardenscapes apk: تنزيل com.playrix.gardenscapes.APK

شرح لعبة Gardenscapes بالصور والفيديو

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط المباشرة السابقة، وبعد ذلك سوف تظهر الأيقونة الخاصة بها على شاشة الجهاز بعد التثبيت. وهنا تظهر لك الشاشة التالية بعد النقر على تلك الايقونة.

لعبة Gardenscapes
بداية اللعبة

وهي الشاشة التي فاجأتني أنا شخصيا. وقد تعجب عزيزي القارئ من كلامي، ولكن هذه هي الحقيقية. فقد اعتقدت في بداية الأمر أن لعبة Gardenscapes هي عبارة عن لعبة هروب من الأخطار، وعلي أن أحل مجموعة من الألغاز التي تمكن بطل اللعبة من الهروب من الخطر على غرار لعبة هوم سكيب التي تم ذكرها في السطور الماضية. وما دفعني أيضا إلى ذلك الاعتقاد ان شخصية البطل الموجودة في لعبة اليوم هي نفسها الشخصية الموجودة في اللعبة المذكورة. ولكن اكتشفت أن الوضع مختلف تماما عندما قرأت الجملة التي توجد في أسفل الصورة السابقة. وهي أنك سوف تبني وتبدع الحديقة الخاصة بك. فقررت أن أكمل المسيرة وأتوجه إلى الخطوة التالية.

تنزيل لعبة Gardenscapes
اكتب اسمك

في الشاشة المتمثلة في الصورة السابقة يجب أن تكتب اسمك، وهنا يمكنك اختيار أي اسم ولكن بشرط أن يكتب بحروف انجليزية، لأنك إن كتبت الاسم بحروف عربية فلن يجدي ذلك. وبعد ذلك تتوجه إلى الخطوة التي سوف تزيد من حيرتك في باديء الأمر. وهي الخطوة المتمثلة في الصورة الآتية.

لعبة Gardenscapes للاندرويد
حل اللغز الأول

كما نرى في الصورة السابقة، فإنه يوجد لغز وعليك حله، وتعطيك اللعبة بعض المساعدات، وهي توجيهك نحو القطع الحديدة لكي تحركها من مكانه من أجل إنزال الذهب ناحية اليمين، ومن أجل إنزال الفحم المتقد في ناحية اليسار، وبمجرد انتهاء هذه المهمة تنجح في المستوى. وتعتقد على الفور أن هذه اللعبة عبارة عن لعبة بازل لا أكثر، حتى تصطدم بالصورة التالية.

لعبة Gardenscapes للايفون
نظف الحديقة وزودها بالكماليات

وهنا يجب عليك التوجه نحو الحديقة، ويقوم الجار بطلب العون منك من أجل تنظيف الحديقة وتزويدها بالكماليات الهامة من دكك وأشجار وزراعة الزهور وغيرها من الأمور. ولن تتمكن من الحصول على كل تلك الكماليات إلا إذا قمت بحل الألغاز في تلك اللعبة، ومنها اللغز الذي تم التحدث عنه في السطور السابقة.

ومن ضمن الألغاز التي سوف تقابلها هنا، والتي سوف تقابلها كثيرا وأكثر من أي نوع لغز أخر، هي الأدوار التي تدخلك مباشرة في عالم كاندي كراش. لذلك، نحن نصنف اللعبة التي بين يديك الأن على أنها لعبة متعددة الألعاب. و

المميزات

  • تتنوع ألغاز اللعبة بين إنقاذ الضحايا وتجميع الأشياء المتشابهة وغيرها.
  • تتنوع المهام في اللعبة بين تزيين وتنظيف الحديقة وحل الكثير من الألغاز المتعددة والمختلفة.
  • يمكنك تكوين صداقات مع عشرات الأشخاص النشطين على اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى