تحميلاتتطبيقات أندرويدنظام اندرويد 12.0

تحميل ثيم لانشر One UI 4 (من نظام اندرويد 12) لجميع هواتف سامسونج، شرح التثبيت!

الآن يُمكنك تحميل لانشر One UI Home .APK v13.0.0.87 الجديد رسميًا “ثيم أجهزة سامسونج مع نظام اندرويد 12” لجميع هواتف سامسونج. واجهة One UI 4 القادمة لأجهزة الشركة الكورية جاءت مع العديد من التغييرات الجذرية مقارنةً مع واجهة One UI 3 السابقة، كما أنها ستكون واجهة الشِركة الأولى التي ستأتي جنبًا إلى جنب مع نظام اندرويد الأخير. الواجهة الجديدة قادمة مع عِدة خواص مميزة جديدة منها إمكانية تغيير ألوان القوائم والنظام وكذلك تخصيص أيقونات التطبيقات. وأضِف لما سبق أيضًا أن إصدار One UI القادم جاء بدعم كلي للغة تصميم Material You الجديدة كليًا بواسطة Google والتي سنراها مع اندرويد 12.

وإذا كنت تتساءل، تحديث اندرويد 12 بجانب واجهة One UI 4 سيصل أولًا لسلسلة هواتف Galaxy S21 الرائدة الأخيرة من سامسونج، ثم بعد ذلك إلى سلسلة هواتف Galaxy S20 مع هواتف Galaxy Note 20 أيضًا، ثم بعد ذلك ستحصل عليها أجهزة الشركة الأخرى تباعًا. النسخة التجريبية لهواتف S21 قد أصبحت متوفرة بالفعل في بعض المناطق. وبينما ربما هاتفك يكون قديم بعمر ثلاثة سنوات أو أكثر ولن تستطيع الحصول على التحديث القادم، إلا أنك بإمكانك على الأقل أن تجهل هاتفك “يبدو” مثل اندرويد  مع واجهة One UI 4 وذلك بواسطة تثبيت اللانشر أو الثيم الرسمي الخاص بها.

تحميل ثيم One UI 4 (اندرويد 12)

لانشر One UI 4
One UI 4 Launcher

تطبيق One UI 4 Home Launcher قد تم تحديثه إلى رقم إصدار 13.0.0.87. التحديث الجديد مفترض أن يجعل هاتفك يبدو مثل تحديث نظام اندرويد 12 الأخير وكذلك إضافة العديد من الخواص الجديدة بواسطة سامسونج نفسها بالإضافة إلى تحسين أداء النظام واستقراره. وأضِف لروابط تحميل ثيم سامسونج من الأسفل، فهو متاح كذلك عبر متجر Galaxy Store الرسمي لأجهزة سامسونج.

اسم التطبيق One UI Home
آخر إصدار 13.0.0.87
التوافق اندرويد 9.0 أو أعلى
الحجم 23.17 ميجابايت
تحميل من APKMirror (إصدار One UI 4.0): ملف One-UI-Home-13.0.0.87.apk

هل تعلم أن بإمكانك تحميل أيقونات Samsung One UI حتى وإن كان هاتفك ليس من سامسونج.

شرح طريقة التثبيت لهواتف سامسونج

بعد أن تقوم بالتحميل، طريقة التثبيت هنا سهلة للغاية كأي ملف APK عادي. كل ما عليك فعله هنا هو الذهاب لوجود ملف One UI Home apk الذي قمت بتحميله من الأعلى، ثم النقر عليه لبدء التثبيت. سيقوم النظام بتنبيهك أن لديك إصدار آخر من نفس التطبيق الذي تحاول تثبيته، هل تريد تحديثه؟ فقط قم بالموافقة وانقر على زر install وسيقوم الهاتف بتحديث إصدار One UI 4 Launcher الحالي لديك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى