تقنيات متفرقة

تحميل خلفيات Apple iPad Air 5 “آيباد إير 2022” 5 صور عالية الجودة بدقة 4K

في مؤتمر Peek Performance الذي أقامته آبل في 8 مارس 2022 الماضي والذي أعلنت به عن بعض المنتجات الجديدة والتي أثارت اهتمام المتابعين مثل iPhone SE 2022 الجديد كليًا بمعالج A15 Bionic، شاشة Apple Studio، أيفون 13 باللون الأخضر، بالإضافة إلى معالج M1 Ultra وأيضًا Mac Studio. مع المنتجات الجديدة كان هناك كذلك إصدار جديد من لوحي آبل الشهير iPad Air 2022 والذي يعتبر الإصدار الخامس منه وهذا ما سنتحدث عن مواصفاته وما يميزه تاليًا. وأيضًا، كما تجري العادي مع أجهزة التفاحة الجديدة، الآن بإمكانك الحصول على خلفيات iPad Air 5 2022 بالجودة الأصلية.

مواصفات ايباد اير 2022

ipad air 5

أعلنت آبل منذ أيام عن الإصدار الخامس من لوحي آيباد إير “iPad Air 5” مع رقاقة M1 والتي رأيناها في Mackbook Air M1 منذ عامين! نعم، ستحصل على معالج تم تصنيعه في الأساس ليقوم بتشغيل كمبيوتر محمول بداخل جهاز اللوحي! وبينما بمجرد شراءك للأيباد الجديد ستلاحظ أنه ما زال بنفس التصميم المعتاد من الإصدارات السابقة بدون تغييرات ملحوظة، إلا أنه قد تغير جذريًا من الداخل بوجود معالج M1 بحيث أصبح أسرع بعِدة أضعاف وأصبح ينافس نوعًا ما لوحي iPad Pro الموجه في الأساس للمحترفين والذي يعتبر في فئة سعرية مختلفة من الأساس.

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فقد أصبح جهاز iPad Air 5 الجديد لعام 2022 الآن داعمًا لترددات شبكات الجيل الخامس “5G” مع سرعات اتصال محسّنة والفضل هنا مرة أخرى يعود إلى المعالج الجديد، أما بقية تفاصيل المواصفات فيُمكنك معرفتها إذا شاهدت حَدَث آبل للكشف عن أجهزتها الجديدة، ولكنك مع ذلك ستجدها في نقاط مختصرة تاليًا:

  • معالج، ومعالج رسوميات مع ثمانية أنوية.
  • أداء محسّن بنسبة 60% مع أداء رسوميات أفضل بمرتين.
  • معالج مخصص للذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة مدعم بـ 16 نواه.
  • شاشة داعمة لتكنولوجيا P3 True Tone لتحسين الألوان.
  • منفذين من نوع USB-C أسرع مرتين من الإصدارات السابقة.
  • سعات تخزينية 64 أو 256 جيجابايت.

وأيضًا، لوحي iPad Air 2022 الجديد جاء مع كاميرا جديدة ومحسّنة مقارنةً مع إصدار 2020 الماضي بدقة 12 ميجابيكسل. وإذا كنت تتساءل، الطلبات المسبقة أصبحت متاحة الآن على الآيباد الجديد بدءً من اليوم “11 مارس 2022” – وستبدأ الأجهزة المحجوزة في الوصول للمستخدمين بدءً من يوم 18 مارس القادم، علمًا أن السعر هنا يبدأ من 599 دولار (أي 9,400 ألف جنيه مصري تقريبًا) وذلك قبل إضافة الضريبة والقيمة المضافة في مصر، لذلك ربما سيكون الفرق هنا عِدة آلاف للأسف.

iPad Air 2022 Colors

آيباد 5 2022 الجديد قادم مع نظام تشغيل iPadOS 15 من الصندوق، والذي يأتي مع بعض الخواص الجديدة والمثيرة للاهتمام بالنسبةِ إلى جهاز لوحي مثل الخواص المحسّنة للمهام المتعددة، الملاحظات السريعة، بالإضافة إلى ميزة Share Play. هنالك كذلك أداة جديدة باسم storyboard ستكون متاحة بدءً من الشهر القادم في تطبيق iMovie وذلك طبقًا لتصريحات آبل في حَدَث الإعلان عنه.

وفي هذه الأثناء، بإمكانك الآن تنزيل خلفيات ايباد اير 2022 بالجودة الأصلية من الفقرة التالية.

خلفيات iPad Air 2022

هناك بإمكانك الحصول على الخلفيات الافتراضية بلوحي ايباد اير 5 الجديد لعام 2022 بالدقة الأصلية، وهي متوفرة كذلك طبقًا للألوان المتوفرة للجهاز نفسه وهي الرمادي، الوردي، الأرجواني، والأبيض. حمِّل الخلفية التي تريدها من ألبوم الصور التالي إذا أردتن ولكني أنصحك من ذلك أن تذهب إلى رابط جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا لأن تلك الأخيرة ليست الدقة الأصلية ولكنها لغرض استعراض الخلفيات فقط، علمًا أن الأبعاد الأصلية للخلفيات هي 1640×2360 بيكسل.

تنزيل خلفيات ايباد اير 5 2022 بالجودة الكاملة من Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى