الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات ColorOS 13 الافتراضية “12 خلفية” عالية الجودة بالدقة الأصلية!

أوبو قد بدأت رسميًا في تطوير واجهة ColorOS 13 القادم بجانب نظام تشغيل اندرويد 13. بدأتها الشِركة الصينية عبر إطلاق البرنامج التجريبي للنظام القادم لمستخدمي هاتف Find X5 منذ أيام قليلة، ثم بعد ذلك لاحقًا أكدت موعِد وصول تحديث الواجهة القادم لمستخدميها المؤهلين وذلك يوم 18 أغسطس 2022 القادم (أي بعد يومين من كتابة هذه الكلمات). وخلال الأيام القليلة السابقة، في حسابها الرسمي على تويتر @ColorOSGlobal صرّحت أوبو بذلك بالفعل. ومع التحديث القادم لهواتف الشركة الصينية هنالك كذلك بعد الخلفيات الرسمية الافتراضية الجديدة القادمة مع هذا التحديث وهي خلفيات ColorOS 13 والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

واجهة ColorOS 13 لأجهزة OPPO

ColorOS 13.0

ستقوم أوبو بالإعلان رسميًا من تحديث النظام القادم لهواتفها المؤهلة قريبًا. الاختبارات تجري حاليًا بين فريق المطورين والذي بدأ البرنامج التجريبي للنظام بالفعل لهاتف فايند X5 على أن يتم إتاحة التجربة على هواتف الشركة الأخرى خلال الفترة القادمة، ويُمكنك الآن رؤية قائمة الهواتف المؤهلة للتحديث الجديد.

الشركة حتى الآن لم تقم بمشاركة سجل التغييرات الرسمي في واجهة ColorOS 13، ولكننا مع ذلك متأكدين أن الواجهة قادمة مع نظام تشغيل اندرويد 13، لذلك بطبيعة الحال ستحصل على جميع الإضافات والتغييرات الجذرية بنظام اندرويد القادم مثل إعدادات الخصوصية والأمان الجديد، إمكانية التخصيص المميزة وكذلك تصميمات لغة Material You. نعم، هنالك الكثير من مزايا التخصيص القادمة لهواتف Oppo قريبًا ونعرف عنها بالفعل، ولكن ما لا نعرف كيف يبدو حتى الآن هو عناصر تصميم Aquamorphic الجديدة كليًا والتي لن نراها حتى موعِد الكشف رسميًا عن الواجهة بواسطة الشركة بعد يومين من الآن.

خلفيات ColorOS 13

واحدة من أفضل الأشياء التي دائمًا من أنتظرها مع تحديثات ColorOS الجديدة كل عام هي الخلفيات الافتراضية الجديدة والتي تهتم بها أوبو لتمييز هذا الإصدار الجديد من تحديث النظام لأجهزتها الذكية، وهذا ما حدث بالفعل من قبل مع ColorOS 12 وقبلها مع ColorOS 7. والآن، أصبح بإمكانك الحصول على خلفيات ColorOS 13 بالجودة الأصلية والتي تم سحبها من النظام الرسمي التجريبي الذي تم إطلاقه لهاتف Find X5 منذ أيام.

الخلفيات المتاحة بالأسفل عبارة عن 12 خلفية بالجودة الكاملة خاصة للشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل. دقة الخلفيات هنا هي FHD+ وأبعاد 1080×2412 بيكسل أي أنها ستكون ملائمة للاستخدام على أي هاتف اندرويد أو ايفون في الوقت الحالي. أنصحك مع ذلك أن تقوم بتنزيل الخلفيات من الرابط الذي ستجده أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا لأن هذا الأخير لغرض الاستعراض فقط ولا يصلح للتحميل والاستخدام على هاتفك لأنه ليس بالجودة الجيدة.

تنزيل خلفيات أوبو كلر أو إس 13 بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى