الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات ColorOS 12 الافتراضية – واجهة أوبو المخصصة بجانب اندرويد 12.0!

إذا كنت لا تعرف، واجهة ColorOS 12 هي الواجهة المخصصة الأحدث من العملاقة الصينية أوبو لأجهزتها الذكية والقادمة جنبًا إلى جنب مع نظام تشغيل اندرويد 12 – وهو القادم أيضًا من Google. ورغم أن لدينا قائمة “مبدئية” تضم هواتف أوبو المؤهلة لتحديث النظام والواجهة القادمين، إلا أن الشركة لم تقم بالتصريح رسميًا بأي شيء لأن هذه القائمة تمت كتابتها بناءً على متابعتنا لسياسة تحديثات أوبو الرسمية في الأقوام القليلة الماضية. لذا، نعم، جميعها مجرد تكهّنات ليس أكثر! ولكن رغم ذلك، الشركة قامت بالتأكيد أن إصدار واجهة كلر أو إس 12 سيتم الإعلان عنه رسميًا في منتصف سبتمبر الحالي، أي بعد عِدة أيام.

واجهة ColorOS 12 من OPPO تعتبر هي الواجهة المخصصة الأفضل بينهم جميعًا في الوقت الحالي وتأتي كمنافس مباشر لواجهة One UI 4 من سامسونج التي نعلم عنها بعض الأشياء في الوقت الحالي، بالإضافة إلى واجهة MIUI 13 رغم أن جميع المعلومات المتوفرة عنها حاليًا مجرد شائعات وتسريبات. التحديث الجديد لهواتف أوبو قادم مع الكثير من التصميمات والتأثيرات المتحركة الجديدة ناهيك عن اقتباس معظم الخواص الأساسية من نظام تشغيل Android 12. وبجانب ما سبق، واجهة ColorOS القادمة كذلك ستأتي مع بعض التصميمات الجديدة من خلفيات OPPO الرسمية والتي بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل.

واجهة ColorOS 12.0.0 – التفاصيل

كما ذكرنا، تحديث اندرويد 12 “البرنامج التجريبي” لهواتف أوبو مع واجهة ColorOS 12 القادمة سنراه للمرة الأولى في منتصف سبتمبر الحالي، أي بعد أيام. وحسب ادعاء الشِركة الصينية، ستكون من أكثر إصدارات واجهتها التي تحتوي على خواص ومميزات وإمكانيات تخصيص مقارنةً بجميع الإصدارات السابقة. الأمس، شاركت على موقع ويبو الصيني أوبو بعض التفاصيل عن التحديث القادم وتتمثل في نظام النوافذ المصغرة الجديدة للساعة، ولكن هذا كل شيء، ولم تقم الشركة بالتصريح عن أي شيء جديد آخر حتى الآن.

ColorOS 12 Clock Widget

أما بالحديث عن موعد التوفر والوصول للمستخدمين، فيُمكننا أن نتوقع إذًا أن التحديث سيصل أولًا لمستخدمي اجهزتها الرائدة الأحدث من سلسلة Find X خاصةً أن هاتف Find X3 Pro قد حظى بالفعل بفرصة تجربة نظام اندرويد 12 نسخة المطورين، ولكنها مع ذلك نسخة خام بدون واجهة ColorOS 12 – ثم بعد ذلك سيتثنى لمستخدمي سلسلة OPPO Reno بتجربة النظام أيضًا وستتوسع الشركة في فتح البرنامج التجريبي للنظام القادم وصول لسلسلة OPPO A والتي غالبًا ما ستكون آخر من سيتذوق التحديث الأخير في الفترة القادمة.

هل تعلم أن شركة OnePlus قد بدأت برنامج ColorOS 12 التجريبي لسلسلة هواتف OnePlus 9!

خلفيات ColorOS 12

خلفيات ColorOS 12

مع كل إصدار جديد من واجهة ColorOS – تقوم OPPO بتقديم بعض الخلفيات الرسمية المثيرة للإعجاب والتي تأتي افتراضيًا للهواتف التي تحصل على التحديث. رأينا ذلك من قبل مع خلفيات ColorOS 7 – ومن قبلها أيضًا مع خلفيات ColorOS 6 – وهذه المرة لم تكن مختلفة كذلك مع خلفيات ColorOS 12. بالأسفل يُمكنك الحصول على جميع خلفيات أوبو كلر أو إس 12 الجديدة بالدقة الكاملة علمًا أنهم بعدد 9 خلفيات افتراضيةً بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

ورغم أنك ما زِلت بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، إلا أنها مع ذلك ليست الدقة الأصلية لها، ولتحصل على الجودة الكاملة اذهب إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل ألبوم الصور القادم.

تنزيل خلفيات اوبو الجديدة بالدقة الأصلية: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى