تحميل خلفيات نظام ColorOS 7.0 الرسمية | خلفيات أصلية بدقة +FHD

اعلنت العملاقة الصينية لصناعة الهواتف الذكية أوبو امس عن تحديث ColorOS 7 الرسمي. نظام هواتف اوبو وكذلك ريلمي الجديد ياتي بجانب بعض الخواص الرائعة والممتازة لمستخدمي الشركتين. التحديث الرسمي سيبدأ إطلاقه للمستخدمين حول العالم قريبًا، تحديدًا بدايةً من 25 نوفمبر 2019 الحالي، كما أن هواتف Oppo Reno ستكون الأولى في تلقي التحديث الجديد كون أنها إصدارات الشركة الرائدة. التحديث كما تتوقع ياتي بجانب Android 10 الأخير من جوجل. تحديث كلر أو إس 7.0 من اوبو يأتي بالكثير من الأشياء الجديدة مثل واجهة المستخدم المُعاد تصميمها كليًا، أيقونات نظام دائرية مع عِدة خيارات تخصيص، تم تحسين خاصية Breeno (مساعد اوبو الذكي)، بالإضافة إلى خلفيات ColorOS 7.0 والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

تحديث اندرويد 10 لهواتف اوبو & ريلمي

تحديث ColorOS 7 | الخواص & التفاصيل

قبل ان تقوم بتحميل خلفيات اوبو في النظام الجديد، دعنا نأخذك في جولة سريعة بداخل الإصدار الجديد من واجهة ColorOS. تحديث ColorOS 7 يأتي مع واجهة مستخدم جديدة وأكثر أريحية مع هدف تسهيل الأشياء على المستخدم بالإضافة إلى ألوان أبسط وأقل قوة من ذي قبل. ستحصل أيضًا على إمكانية تخصيص الأيقونات كما تشاء بجانب أنك الآن تستطيع تشغيل الوضع الليلي واسع المدى في النظام بالكامل. وبجانب خلفيات ColorOS 7 المتوفرة اليوم هناك أيضًا بعض التأثيرات الجديدة أثناء التنقل بين التطبيقات وكذلك أثناء شحن الهاتف.

موعِد وصول تحديث اندرويد 10 لهواتف Realme

الدفعة الاولى (فبراير 2019)

  • هاتف Realme X
  • هاتف Realme 3 Pro

الدفعة الثانية (مارس 2020)

  • هاتف Realme Q
  • هاتف Realme 5 Pro

الدفعة الثالثة (ابريل 2020)

  • هاتف Realme X2
  • هاتف Realme X2 Pro

خلفيات ColorOS 7.0

مجموعة خلفيات Oppo المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 12 خلفية أصلية "بدقتها الكاملة" تم سحبها من هاتف نظام اوبو Color OS 7 الجديد. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2340×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لمجلد يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

Google Drive

تحميل خلفيات اوبو & ريلمي الأخرى

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.