ألعاب أندرويد

تحميل ديفل ماي كراي: Devil May Cry: Peak Of Combat .APK v0.0.1 ضع لك سطرًا في كتاب الأساطير!

يمكنك الآن تحميل لعبة ديفل ماي كراي 2021 للموبايل Devil May Cry: Peak Of Combat .APK إصدار 0.0.1.196938 رابط مباشر بحجم 1.4 جيجابايت. فهل تريد أن تضع لك ذكرا في كتاب الأساطير؟ ذلك الكتاب الذي يحتوي على قصص اللعبة التي لا حدود لها. وهي القصص التي تدخل في أعماقها في كل مستوى لتقابل الوحوش والأعداء. وهي من حيث أسلوب اللعب، فهي خليط رائع بين أسلوب لعبة صب واي سيرفرس والألعاب القتالية المعروفة.

انتقي قصتك من كتاب الأساطير في لعبة ديفل ماي كراي Devil May Cry: Peak Of Combat. وقاتل الأعداء والوحوش الضارية في معارك قوية يغلب عليها طابع البقاء للأقوى. فسوف تستخدم هنا مجموعة متنوعة من الأسلحة ذات الطابع القديم مثل السيوف والسكاكين، وأيضا الأسلحة الحديثة مثل البنادق والمسدسات. ولكن هذه الأسلحة سوف تفقد جدواها إذا لم تحسن استخدامها، فهل أنت على استعداد؟!

Devil May Cry: Peak Of Combat
لعبة Devil May Cry: Peak Of Combat

تحميل لعبة ديفل ماي كراي

اسم اللعبة Devil May Cry: Peak Of Combat
رقم الإصدار 0.0.1.196938
آخر تحديث 28 يونيو 2021
حجم اللعبة 1.487 جيجابايت
المبرمج NebulaJoy
اسم الحزمة com.yunchang.act.dmc.sg
Devil May Cry: Peak of Combat
Devil May Cry: Peak of Combat
Developer: NebulaJoy
Price: To be announced

تنزيل Devil May Cry 0.0.1.196938 (ملفات apk + obb)

نبذة عن لعبة ديفل ماي كراي

لعبة Devil May Cry
الأزرار الوهمية على شاشة لعبة ديفل ماي كراي

كما ذكرت لك عزيزي القارئ فيما مضى من سطور، أن تلك اللعبة هي في الأساس لعبة قتالية. ولكنا تتفرد عن الألعاب القتالية الأخرى في الأسلوب الذي تتبعه في تقديم المعارك الفردية والجماعية. فمن الوهلة الأولى سوف تشعر انها خليط مميز بين العاب الجري غير المحدود مثل صب واي وتمبل رن، وأيضا بين الألعاب القتالية التي تفتخر بالشخصيات ذات الشكل الياباني في كتب المانجا والساغا وغيرها مثل لعبة ناروتو. فلعبة Devil May Cry التي نتحدث عنها اليوم هي من الألعاب الملحمية التي سوف تكون انت فيها بطل الرواية.

تحميل لعبة ديفل ماي كراي من الأشياء التي سوف تكون حقا مميزة للغاية على جهازك الاندرويد سواء الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي (التابلت). حيث سوف تتورط هنا في معارك مع الأعداء الوحوش الذين تزداد قوتهم تدريجيا مع تقدمك في مستويات اللعبة ومع لعبك عليها اكبر وقت ممكن. حيث تقابل هنا وحوش على كل شكل ولون. فمثلا تقابل العقارب الضخمة والوحوش الأسطورية التي تجدها في الكرتون الأكشن و الحيوانات المفترسة المتضخمة ذات الإمكانيات المتنوعة من حيث الصعوبة.

كيف تلعب لعبة ديفل ماي كراي؟

لعبة ديفل ماي كراي
معارك ملحمية في لعبة Devil May Cry

وعلى ذكر كتاب الأساطير. فأول ما تقابله في لعبة ديفل ماي كراي هو ذلك الكتاب، والذي تنقر عليه وتقلب صفحاته حتى يستقر عن الصفحة التي تتحدث عن قصة المستوى الذي أنت مقبل عليه الآن. وهو يركز على ذلك الوحش الفتاك الذي سوف تقابله وتقاتله بضراوة بعد أن تتخلص من كل الأعداء الذين سوف تقابلهم في طريقك قبل أن تقابل هذا الوحش الضخم.

فمن الممكن أن يكون تنينا مجنحا من النوع الذي يضخ ألسنة النيران من فمه الضخم. فكن على استعداد من حيث توافر الأسلحة المناسبة له، ومن حيث اكتساب المهارات التي تعينك على الوثب التحرك بخفة من أجل أن تلحق به الخسائر المتتالية لكي تتمكن من الخلاص منه لتنتقل إلى المستوى التالي وأنت البطل المنتصر في النهاية. حيث نستنتج من الحديث المدون أعلاه انه يجب أن تتوفر لديك المهارة والسرعة والأسلحة التي تؤهلك لكي تكون بطل الرواية في كتاب الأساطير.

Devil May Cry: Peak Of Combat
ماي كراي 4

انتقي قصتك من كتاب الأساطير في لعبة ديفل ماي كراي. وقاتل الأعداء والوحوش الضارية في معارك قوية يغلب عليها طابع البقاء للأقوى. فسوف تستخدم هنا مجموعة متنوعة من الأسلحة ذات الطابع القديم مثل السيوف والسكاكين، وأيضا الأسلحة الحديثة مثل البنادق والمسدسات. ولكن هذه الأسلحة سوف تفقد جدواها إذا لم تحسن استخدامها، فهل أنت على استعداد؟!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى