نظام اندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 “One UI 4” لأجهزة Galaxy S20, Note 20 – تجريبي مع شرح التثبيت!

كما نعتاد من العملاقة الكورية، سامسونج لم تدّخر أي جهد في محاولة اللحاق بتحديثات النظام الجديدة، وعادةً ما تكون من أوائل الشركات التي تقوم بدعم أجهزتها الذكية بأي نظام جديد بعد وصوله لهواتف Google Pixel بفترة وجيزة. وبعد أن نجحت في إطلاق تحديث اندرويد 12 لسلسلة S21 بنسخة مستقرة، ثم بعد ذلك لاحقًا بدأت برنامج One UI 4 التجريبي لهاتف Galaxy Note 20 Ultra – الآن حان موعِد الاهتمام والنظر إلى الإصدارات الأقدم، نتحدث هنا عن سلسلة جالكسي S20. نعم، إذا كنت مستخدم حالي لهم، الآن بإمكانك الانضمام إلى برنامج اندرويد 12 التجريبي لهواتف Galaxy S20, S20+, S20 Ultra وأيضًا Galaxy Note 20.

Samsung Galaxy S20 One UI 4

في الواقع أن هذا التحديث ليس هو الأول، وذلك لأنه تم تمييزه باسم Beta 2 “أي أنه التحديث التجريبي الثاني” لواجهة One UI 4 على هواتف Samsung Galaxy S20, Note 20. وقد جاء هذا التحديث بشكل أساسي لإصلاح بعض الأخطاء ومشاكل الاستقرار في النسخة التجريبية الأولى. لذا، هل تود خوض هذه التجربة الرائعة؟ تابع إذًا ما نحن بصدد استعراضه عليك بالأسفل.

سامسونج S20 & نوت 20 (اندرويد 12)

هناك بعض المستخدمين الذين قد شاركوا هذه المعلومات الجديدة المتوفرة اليوم حول تحديث One UI 4 لهواتف Galaxy S20, Note 20 على موقع رديت وبعض منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. كمثال، المستخدم @If_I_was_Vespasian من موقع رديت قد قام بمشاركة صورة ملتقطة من شاشة هاتفه “screenshot” عندما تلقى هاتفه التحديث الأخير والذي قد جاء برقم إصدار ZUKA بهاتف Galaxy Note 20 “نسخة Exynos العالمية”.

تحديث اندرويد 12 لهواتف S20 Note 20

في هذا الإصدار من التحديث التجريبي قامت سامسونج بحل بعض المشاكل التي واجهت المستخدمين في الإصدار الأول منه. قائمة الإصلاحات هنا طويلة وقد تضمنت إصلاح أخطاء التغيير التلقائي لمعدل تحديث 120Hz، الأيقونات في نافذة الإعدادات السريعة، وكذلك إصلاح بعض المشكلات بعد تركيب جراب سامسونج كلير فيو الذي يستعرض لك الساعة والتاريخ.

التحديث جاء كذلك مع بعض التحسينات الجديدة على واجهة المستخدم خاصةً فيما يخص سرعة البحث عن شيءٍ ما إذا كانت الذاكرة التخزينية ممتلئة، أو البحث عن كلمةٍ ما في تطبيق الرسائل الافتراضي. هذا التحديث جاء كذلك مع التصحيح الأمني الأحدث لشهر ديسمبر 2021. ومما نراه يُمكنك أن نتوقع أيضًا تحسين لتجربة النظام بشكل عام مع هذا التحديث.

شرح الانضمام إلى برنامج One UI 4 التجريبي

شرح الانضمام إلى برنامج One UI 4 التجريبي

هناك عِدة طرق يُمكنك من خلالها تجربة تحديث اندرويد 12 القادم مع واجهة One UI 4 على هاتفك من سامسونج. والطريقة الأسهل هنا ستكون من خلال التسجيل في البرنامج التجريبي الرسمي في تطبيق Samsung Members. ولتفعل ذلك اتباع الخطوات التالية:

  1. حمِّل تطبيق Samsung members أو قم بتحديثه من متجر Google Play.
  2. قم بتشغيل التطبيق.
  3. اذهب إلى قسم notice – وهنا ينبغي أن ترى إعلان عن برنامج One UI Beta ورابط التسجيل.
    One UI Beta Program Registration
  4. بمجرد الانضمام إلى البرنامج، اذهب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > وقم بتحميل النسخة التجريبية.
    One UI Beta Program Registration 02

وبدلًا من الطريقة السابقة، بإمكانك تخطي الجزء الخاص بتطبيق Samsung Members بالكامل وتحميل ملفات التحديث التجريبي مباشرةً وتثبيته على هاتفك بنفسك “بالطبع في حالة أن إصدار هاتفك كان داعمًا للنسخة التجريبية في المقام الأول. لذا، بمجرد توفر روابط تحميل هذه الملفات سنقوم بوضعها هنا وكذلك شرح كيفية التثبيت على الهاتف.

إلى هنا وانتهينا من شرح كيفية تثبيت تحديث One UI 4 بنظام Android 12 أو الانضمام إلى البرنامج التجريبي على هاتفك الذكي من إصدارات Samsung Galaxy. هل أعجبتك الخواص والمميزات تأتي بها واجهة سامسونج الجديدة؟ هل تُفضل أن يعمل هاتفك بأحد إصدارات One UI الحالية؟ دعنا نعرف رأيك باستخدام التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى