تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 12.0

تحميل تحديث اندرويد 12 لأجهزة Galaxy S21 “إصدار One UI 4” مستقر مع شرح التثبيت

أطلقت Google تحديث اندرويد 12 المستقر لأجهزة Pixel في أكتوبر 2021 الماضي. وبعد أن قامت بالإعلان عن البرنامج التجريبي ثم إطلاق عِدة إصدارات اختبارية، قامت أخيرًا الشركة الكورية سامسونج بإطلاق تحديث One UI 4 لسلسلة هواتف Samsung Galaxy S21 رسميًا بنسخة مستقرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وبذلك تكون هواتف جالكسي S21 هي الأولى على الإطلاق التي تحصل على نظام التشغيل الجديد مباشرةً بعد هواتف جوجل بيكسل، حيث أن بقية الشركات ما زالت تقوم باختبار النظام القادم مع الواجهات المخصصة ولا يوجد أي شركة قامت بإرسال تحديث رسمي لمستخدميها حتى الآن. وبالأسفل، بإمكانك تحميل نظام Android 12 لهاتف سامسونج S21 ومن ثم تثبيته بنفسك في حالة أنه لم يصلك بعد.

سامسونج S21 (اندرويد 12)

تحديث اندرويد 12 بينما نتحدّث قد أصبح متاح رسميًا لجميع سلسلة هواتف S21 وتتضمن:

  • هاتف Samsung Galaxy S21/5G
  • هاتف Samsung Galaxy S21 Plus/5G
  • هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra/5G

تحديث One UI 4 لهواتف جالكسي S21 متوفر حتى الآن للمستخدمين في الدول التالية:

  • بولندا
  • المملكة المتحدة
  • ألمانيا
  • جمهورية التشيك
  • كوريا
  • أوروبا

وقريبًا، سيكون متاح في جميع دول العالم الأخرى تباعًا. في الواقع أن الشركة الكورية منذ عِدة أيام قد قامت بالإعلان أنها لم تنوي إرسال النسخة التجريبية الأخيرة من التحديث لنفس الهواتف (Beta 5)، لذلك النسخة الأخيرة هنا منذ فترة كانت Beta 4 “أسبوعين تقريبًا” واليوم بدأ مستخدمي هذه الهواتف في الحصول على النسخة المستقرة.

هل تعلم أن سامسونج قد بدأت برنامج One UI 4 التجريبي لهواتف Galaxy Note 20 منذ أيام.

مميزات One UI 4 لهواتف Galaxy S21

One UI 4.0 Features and Changelog

الفضل هنا يعود للغة تصميم Google الجديدة التي قامت بتسميتها “Material You” – تحديث اندرويد 12 لهواتف سامسونج إس 21 يعتبر الأضخم فيما يخص نظام التشغيل منذ سنوات خاصةً إذا تحدثنا عن التغييرات الظاهرية في واجهة المستخدم. ولحسن الحظ، قامت العملاقة الكورية أيضًا باقتباس نفس لغة التصميم ومن ثم استخدمتها في إصدار One UI 4.0 الجديد كليًا لأجهزتها الذكية. وإذا ما صادف أنك مستخدم لإحدى إصدارات Galaxy S21 – فقد أصبح بإمكانك إذًا اختبار مميزات النظام الجديد الآن.

اما إن كنت تتساءل عن الأشياء الجديدة، فقد جاء تحديث اندرويد 12 لهواتف سامسونج جالكسي إس 21 مع العديد من خيارات التخصيص الجديدة من النظام نفسه من أن تحتاج إلى تحميل أدوات خارجية وذلك بالإضافة إلى تحكم أفضل في إعدادات الخصوصية والأمان. على كلٍ، سامسونج قد كشفت جميع ما يخص مميزات One UI الجديدة في مؤتمر رسمي قد تم إقامته منذ أيام

مميزات One UI 4
المصدر: سامسونج

تحميل تحديث اندرويد 12 لهواتف Samsung S21

نظام اندرويد 12 لأجهزة Samsung Galaxy S21 قد بدء في الوصول للمستخدمين في بعض الدول بدءً من الأمس عبر الهواء (OTA) وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم.

لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-G991/G966B/G998/B/N/U/U1/W
واجهة المستخدم One UI 4.0
رقم الإصدار G991BXXU3BUK8
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 7.15 جيجابايت
التصحيح الأمني نوفمبر 2021
اسم ملف التحديث XEO-G991BXXU3BUK8-20211115160340.zip

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 12 الكامل من الروابط التالية:

جالكسي S21:

جالكسي S21 بلس:

جالكسي S21 الترا:

أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:

How to Download One UI 4 firmware using Firja samsung firmware downloader series directly from Samsung Servers

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث سلسلة هواتف سامسونج S21 إلى نظام اندرويد 12 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 4.0. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى