جوجل كاميرا

تحميل GCam .APK 8.4.0 لهاتف Nothing Phone (1) مع شرح التثبيت

هنا بإمكانك معرفة كيفية تنزيل تطبيق جوجل كاميرا apk على هاتف ناثينج فون 1 مع شرح خطوات التثبيت والإعدادات. منذ الكشف عنه في يوليو الماضي، استحوذ جوال Nothing Phone 1 على جزء كبير من اهتمام مهوسي التقنية ومحبي الأشياء الفريدة وذلك بسبب تصميمه المتفرِّد. تصميم ظهر الهاتف هنا جاء بشكل جديد وقد احتوي على ما يصل إلى 900 لمبة ليد يُمكنك التحكم بِهم أثناء عمل الكثير من المهام على الهاتف مثل الإشعارات وتشغيل الموسيقى وهو الشيء الذي لم نراه أبدًا من قبل بأي جهاز ذكي.

وإذا ما صادف أنك قمت بشِراء الهاتف مؤخرًا وتبحث عن طريقة لتحسين جودة الكاميرا الخاصة به، فلا تقلق إذًا لأن هناك نسخة من تطبيق Google Camera الخاص بهواتف Pixel متاحة الآن للتثبيت على الهاتف وسنقوم بإرشادك تفصيليًا بالأسفل عن كيفية فعل ذلك.

ناثينج فون 1 (جوجل كاميرا)

Google Camera
Google Camera

إذا قمت بشراء الهاتف وقمت بتجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور، أعتقد أنك ستجدها ذات تجربة مرضية جدًا وغالبًا لن تحتاج إلى أي تطبيق تصوير خارجي. إذًا، لماذا أنصحك بتجربة تطبيق Google Camera؟ حسنًا، تطبيق التصوير الحصري لهواتف Pixel بواسطة Google قد تعدّى كونه مجرد تطبيق للتصوير، إذ أنه يحتوي على خواص رائعة ومميزة جدًا لمعالجة الصورة بالذكاء الاصطناعي بعد تصويرها! لذا، نعم، هنا الوضع لم يعتمد فقط على معالج الهاتف وعدسات الكاميرا، وإنما معالجة الصور والفيديو الملتقطة بالكاميرا وذلك بعد التصوير.

هل وصلتك الفكرة؟ أتمنى ذلك! وفي حالة أنك لا تعرف ما يحتويه هاتفك، فأنت قد حصلت هنا على مستشعر سوني الرائع للتصوير IMX766 بالإضافة دعمه لخاصية التثبيت البصري OIS ووجود عدسة أخرى Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا.

ما هي مميزات جوجل كاميرا

لذلك، إذا قررت التجربة، ستحصل على بعض الخواص المميزة جدًا والتي لن تجدها في تطبيق الكاميرا الرسمي لديك مثل وضع التصوير الفلكي “Astrophotography”، وضع التصوير الليلي “Night Sight”، تصوير الفيديو البطيء “SloMo”، وضع التجميل، وضع تصوير HDR المحُسّن، عزل الخلفية باستخدام ميزة Lens Blur، خاصية PhotoSphere، دعم تصوير RAW، دعم Google Lens لقراءة النصوص على الورق، والعديد من الأشياء الجديدة الأخرى التي ستحصل عليها بعد تحميل Google Camera 8.4.

تنزيل Google Camera apk لهاتف Nothing Phone 1

رغم أن بإمكانك تجربة الكثير من إصدارات كاميرا جوجل بيكسل لهاتفك، ولكن لتجربة مستقرة أنصحك أن تقوم بتنزيل إصدار GCam 8.4 من المطور BSG، وإن لم يعمل معك هذا الإصدار كما يجب فبإمكانك تجربة أيضًا نفس الإصدار ولكن من المطور BigKaKa. حمِّل أي منهما من الروابط القادمة:

التطبيق Google Camera
الإصدار 8.4.600
الحجم 162 ميجابايت
المطوِّر BSG & BigKaKa
قبل تحميل إصدار جوجل كاميرا الجديد وقبل التثبيت يجب أن تتذكر إزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا حتى لا يحدث تعارض بين الإصدارين. وأيضًا، إذا قررت استخدام GCam 8.4 – فلن تحتاج إلى عمل أي إعدادات إضافية وبإمكانك استخدامه مباشرةً.

شرح التثبيت

عملية تثبيت كاميرا جوجل 8.4 لهاتف ريدمي نوت 11 تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. قم بتحميل ملف GCam apk من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. اضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف  apk).
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، اذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

الآن انتهينا من شرح تحميل وتثبيت Pixel Camera apk على هاتف Nothing Phone (1). هل لديك أي استفسارات؟ ضعها بقسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى