الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Google Pixel 6a الافتراضية “12 خلفية” عالية الدقة FHD+

هاتف Google الأحدث حتى الآن بعام 2022 هو Pixel 6a والآن أصبح بإمكانك الحصول على الخلفيات الرسمية الخاصة به بالدقة الكاملة. بعد أن قامت العملاقة الأمريكية بإزاحة السِتار عنه رسميًا في مايو 2022 الماضي، الآن أصبح بإمكانك المستخدمين المهتمين حول العالم أخيرًا شراء جوال جوجل بيكسل 6a بدءً من يوم 28 يوليو (أي غدًا). البيكسل الأخير من جوجل جاء ضمن أجهزة الاندرويد للفئة المتوسطة ويعتبر النسخة الجديدة والمطورة من هاتف Pixel 5a الذي رأيناه العام الماضي ولكن بسعر أكثر قليلًا.

وأيضًا، هواتف Pixel تعتبر متميزة جدًا فيما يخص الخلفيات الفريدة التي تقوم Google بتصميمها افتراضيًا خصيصًا لهذه السلسلة فقط وذلك بدءًا من البيكسل الأول وحتى Pixel 6 الإصدار الأحدث منه بعام 2021 (نعم هاتف Pixel 7 ما زال يم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى الآن رغم التسريبات الكثيرة له). والآن، واتباعًا لهذا النهج، هنالك أيضًا بعض الخلفيات الجديدة مع جوال بيكسل 6 ايه والتي بإمكانك تنزيلها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات جوجل بيكسل 6a

في الواقع أن هاتف Pixel 6a يعتبر واحدًا من أكثر هواتف اندرويد المنتظرة حاليًا كون أنه يأتي ضمن الفئة السعرية المتوسطة من شركة عملاقة مثل Google خاصةً أنه جاء بتصميم متطابق مع سلسلة Pixel 6 الأخرى بشكلها الفريد. الهاتف الجديد قد أصبح متاح بالفعل للمراجعين وشخصيًا رأيت المراجعة الخاصة باليوتيوبر الشهير MKBHD للهاتف وأنصحك بشِدة أن تراها أيضًا إن كنت تفكر في شراءه.

Google Pixel 6a
Google Pixel 6a

عمومًا، سنتحدث تاليًا بشيء من التفصيل حول مواصفات بيكسل 6a الجديد بواسطة Google، وإن كنت هنا من أجل الحصول على الخلفيات الرسمية الخاصة به فستجدها إذًا مرفقة بالدقة الأصلية في نهاية هذه الصفحة.

شاشة OLED

وبدءً من الأمام، جاء موبايل Google Pixel 6a مع شاشة OLED مميزة قياسها 6.1-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل ودعم تكنولوجيا HDR لتحسين عرض المحتوى المرئي. الشيء المثير للدهشة أن تردد الشاشة هنا هو 60 هرتز فقط! كما أن الشركة الأمريكية قد استخدمت زجاج غوريلا غلاس 3 لحماية الشاشة! على كل حال ربما يكون هذا الطبيعي لأنك بالطبع لن تحصل على جميع المميزات المتواجدة بهاتف بيكسل 6 الأساسي من الفئة الرائدة.

رقاقة Google Tensor

ضمن الأشياء المميزة جدًا في هذا الهاتف هو المعالج والذي جاء من صناعة Google نفسها وهو معالج Tensor وهو أيضًا نفسه الذي ستحصل عليه عندك شراءك أي هاتف من سلسلة بيكسل 6 والذي جاء بدقة تصنيع 5 نانومتر الموفرة للطاقة مع دعم ترددات شبكات الجيل الخامس (5G) بالطبع. اما عن نظام التشغيل فهو كما تتوقع اندرويد 12 الأحدث حتى الآن كما أنه سيكون ضمن أول قائمة الهواتف المؤهلة لنظام اندرويد 13.

أما خيارات الذاكرة هنا عبارة عن خيار واحد فقط وهو 6 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بتكنولوجيا UFS 3.1 مع عدم وجود منفذ لذواكر microSD لزيادة هذه السعة لاحقًا.

الكاميرا

إذا كنت متابع جيد، ستعرف إذًا أن نقطة الكاميرات وقوة وتقنيات التصوير دائمًا ما كانت ضمن نِقاط القوة طالما ميّزت سلسلة هواتف Pixel من البداية وذلك بفضل معالجة Google الرائدة عبر تطبيق Google Camera. لذا، جاء هاتف Pixel 6a مع كاميرا ثنائية فقط مع مستشعر للتصوير الأساسي 12.2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 مع دعم تقنيات dual pixel PDAF وأيضًا OIS للتثبيت البصري. أما العدسة الأخرى فهي خاصة بتصوير الزوايا الواسعة جدًا Ultrawide لدقة 12 ميجابيكسل أيضًا مع فتحة عدسة f/2.2 وزاوية تصوير تصل إلى 114˚.

google pixel 6a 3

الكاميرا هنا مميزة بالفعل وداعمة للكثير من تقنيات التصوير مثل Pixel Shift وأيضًا HDR كما أنها تستطيع تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K مع 30 أو 60 إطار في الثانية. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بداخل ثقب الكاميرا في منتصف الشاشة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وتصوير فيديو 1080p.

خلفيات Pixel 6a

خلفيات Pixel 5a المرفقة هنا والتي مصدرها موقع 9to5Google ما زالت تعتبر بدقة عالية، إلا أنها ليست الدقة الكاملة لأننا قمنا بضغطها حتى نستطيع رفعها هنا، ولكنك رغم ذلك يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية بواسطة التوجه إلى رابط جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة علمًا أن الخلفيات المتاحة حتى الآن خلفيتين فقط بدقة FHD+ وأبعاد 2160×2400 بيكسل.

تنزيل خلفيات جوجل بيكسل 6a بالجودة الكاملة من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى