الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Google Pixel 5a 5G الرسمية: صور أصلية عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات جوجل بيكسل 5A بالجودة الأصلية. بعد رؤية هذا الكم الضخم من الشائعات والتسريبات حوله، هاتف جوجل بيكسل 5a قد تم الإعلان عنه رسميًا أخيرًا بواسطة العملاقة الأمريكية في صمت، وبدون حَدَث خاص للإعلان عنه! والآن، الخلفية الرسمية لهاتف Pixel 5a قد أصبحت متاحة للتحميل بدقتها الكاملة وألوانها القوية والجذابة كما اعتدنا مع خلفيات جوجل السابقة. إذا كنت لا تتابع، قمنا منذ فترة بمشاركة خلفيات Pixel 6 الجديدة بدقتها الكاملة، والآن حان موعِد التحديث عن النسخة الاقتصادية “ذات السعر الأرخص” من نفس السلسلة، وذلك بجانب إمكانية الحصول على خلفياتها الأصلية الافتراضية أيضًا، فتابع معنا ما نحن بصدد استعراضه تاليًا.

مواصفات جوجل بيكسل 5a

جوجل بيكسل 5a
Google Pixel 5a

قامت الشركة الأمريكية أخيرًا بإزاحة السِتار عن هاتفها الأحدث من سلسلة بيكسل وهو Pixel 5a 5G والذي يعتبر النسخة المطورة والمحدّثة من جوال Pixel 4a في الفئة السعرية المتوسطة. وإذا كنت هنا من أجل الحصول على خلفيات بيكسل 5a الجديدة من جوجل، فبإمكانك إذًا النزول لأسفل هذه الصفحة مباشرةً لتجد أننا أرفقنا الخلفيات الجديدة بدقة الكاملة سواء بواسطة تحميلها من هذه الصفحة مباشرةً، أو الذهاب لرابط Google Drive الذي يحتوي كذلك على النسخة الأصلية منها.

أما إن كنت هنا لمعرفة المواصفات والعتاد الداخلي لهاتف Pixel 5a الجديد، فدعنا إذًا نبدأ الآن!

الشاشة والمعالج

وبدءً من الأمام، جوال بيكسل 5a الأخير في الفئة المتوسطة جاء مع شاشة OLED قياسها 6.34 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل – بدون دعم معدل تحديث عالي للأسف، الشاشة هنا 60 هرتز فقط وهو أقل من الإصدار السابق منه. جوال بيكسل الجديد جاء بنسخة واحدة فقط باللون الأسود كما أنها تعتبر متطابقة في التصميم مع هاتف Pixel 4a وكذلك Pixel 5. أما إن كنت تتساءل عن المعالج، فهو لم يختلف عن سابقه أيضًا لأنه جاء مع رقاقة Snapdragon 765 الداعم لتكنولوجيا اتصالات 5G للفئة المتوسطة من كوالكوم.

البطارية وخيارات الذاكرة

موبايل Pixel 5a 5G الجديد جاء مع بطارية ممتازة وملائمة جدًا لبقية عتاد الهاتف بحجم 4,650 مللي أمبير، بدون توفر معلومات إذا ما كانت داعمة للشحن السريع أم لا، بجانب أن الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي وهو شيء ليس بغريب على هاتف في هذه الفئة السعرية. أما خيارات الذاكرة في جوال بيكسل 5 ايه القادم فهي عبارة عن خيار واحد فقط وهو 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بتكنولوجيا LPDDR4X مع 128 جيجابايت من السعة التخزينية والتي لن يُمكنك للأسف تزويدها لاحقًا كون أن الهاتف يفتقر لوجود منفذ لكروت MicroSD.

أما عن نظام التشغيل، الشركة الأمريكية لم تقم حتى الآن بالإعلان رسميًا عن نظام اندرويد 12 المستقر، لذلك جاء البكسل 5a الأخير مع نظام تشغيل اندرويد 11. وإذا كنت تتساءل، مستشعر قراءة البصمة هنا تم وضعه خلفيًا بالشكل المعتاد بجانب الكاميرا.

كاميرا ذات عدستين بدقة 12.2 ميجابيكسل

Google Pixel 5a 5G Specs

على الأرجح أنك تعرف أن هواتف Google Pixel عمومًا نادرًا ما تميّزت سواء في المواصفات أو التصميم أو العتاد الداخلي، ولكن أكثر ما يميزها حصرًا دائمًا ما كانت الكاميرا والعدسات وخواص التصوير وتقنيات معالجة الصورة بواسطة عملاق التصوير، تطبيق Google Camera الذي يأتي افتراضيًا، حصريًا، على جميع هواتف بيكسل!

لذا، جوال Pixel 5a الأحدث لعام 2021 جاء مع كاميرا خلفية مع عدستين تصوير فقط، إحداهما لمهام التصوير الأساسية بدقة 12.2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7 – أما العدسة الأخرى فهي Ultra-wide مخصصة لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. أما من الأمام فيحتوي البيكسل الأخير على كاميرا سيلفي وحيدة بدقة 8 ميجابيكسل بداخل ثقب الشاشة في المنتصف مع فتحة عدسة f/2.0.

سعر بيكسل 5a، هل أقوم بشرائه أم لا؟!

أما إن كنت تتساءل عن سعر Pixel 5a وموعِد توفره في الأسواق، فقد تم الإعلان رسميًا من الهاتف منذ الأمس في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 449 دولارًا أمريكيًا (أي حوالي 7,000 ألف جنيه مصري) – أعلم أنه رقم كبير على هاتف في الفئة المتوسطة، ولكنه مع ذلك سيكون خيارك الصحيح إذا كان اهتمامك الأكبر في الكاميرا وخواص والتصوير، بالطبع في حالة أنك تفكر في شراء هاتف جديد!

خلفيات Pixel 5a

والآن يُمكنك تنزيل خلفيات جوجل بيكسل 5a والتي تم تصميمها خصيصًا للهاتف بواسطة الشركة الأمريكية. الهاتف رغم أنه لم يتم إطلاقه إلا منذ الأمس فقط، إلا أن هناك عددًا من الخلفيات التي رأيناها مع تسريبات الهاتف قد تم تسريبها هي الأخرى بدقتها الأصلية، ويُمكنك الحصول عليها وتحميلها مباشرةً من الأسفل.

خلفيات Pixel 5a المرفقة هنا ما زالت تعتبر بدقة عالية، إلا أنها ليست الدقة الكاملة لأننا قمنا بضغطها حتى نستطيع رفعها هنا، ولكنك رغم ذلك يُمكنك الحصول على الدقة الأصلية بواسطة التوجه إلى رابط جوجل درايف أسفل الخلفيات المرفقة علمًا أن الخلفيات المتاحة حتى الآن خلفيتين فقط بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2280 بيكسل.

تنزيل خلفيات Google Pixel 5a بالدقة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى