شروحات أندرويدتطبيقات أندرويد

تحميل Dual Space v3.2.7 (نسخة قديمة): تثبيت خدمات Google الرسمية لأجهزة Huawei 2021

هل تبحث عن طريقة جديدة لتتمكن من تثبيت تطبيقات وخدمات جوجل الرسمية على هواتف هواوي، هونر الجديدة لعام 2021 التي تأتي افتراضيًا بدون هذه الخدمات من الصندوق؟ إليك إذًا إصدار قديم من تطبيق DualSpace الذي يستطيع تنفيذ هذه المهمة مع شرح تفصيلي للخطوات. إذا كنت مستخدم لهواتف هواوي، أو كنت حتى مُحِب أجهزة الشركة الصينية وتتابع أخبارها، ستكون على عِلم إذًا بالمشكلة الحالية بينها وبين الشركات الأمريكية والحظر الواقع عليها بواسطة الرئيس الأمريكي السابق – دونالد ترامب – وهو حظر وعدم التعامل مع شركة هواوي نهائيًا من الشركات الأمريكية أو التقنيات التي تملك حقوقها شركات أمريكية أيضًا، وقد أصبحت هواوي الآن في وضع لا تُحسد عليها في سوق الهواتف الذكية.

لذا، جميع هواتف هواوي حاليًا بطبيعة الحال “غير داعمة” لخدمات جوجل بلاي المعتادة والضرورية لأي مستخدم اندرويد مثل تطبيقات هامة وتتضمن يوتيوب، الخرائط، بريد Gmail، وإلى آخره.

بالطبع هنالك بعض الحلول والبدائل، بإمكانك مثلا استخدام يوتيوب فانسيد بدلًا من تطبيق يوتيوب الرسمي، هنالك العديد أيضًا من بدائل Google Maps – هناك حتى متجر AppGallery وهو البديل الرسمي لمتجر جوجل بلاي لأجهزة الشركة. ولكن رغم ذلك، ما زالت جميع هذه الأشياء لا ترقى لاستبدال خدمات جوجل الرسمية على أي هاتف اندرويد! لذا، كانت هناك بعض الطرق للالتفاف حول المشكلة والحصول على تطبيق جوجل بلاي على هواتف هواوي مثل تطبيق GSpace، تطبيق Char Partner، وأيضًا تطبيق GoogleFier. بعضها ما زال يعمل، والبعض الآخر أصبح بدون فائدة للأسف! أما الآن، فلدينا طريقة جديدة تمامًا لتتمكن من تحميل وتثبيت خدمات Google الرسمية على أجهزة هواوي، وهي من خلال تطبيق يُسمى Dual Space.

هل تعلم أن تطبيق Petal Search APK رسمي من هواوي يعتبر محرك بحث للتطبيقات التي تريد تحميلها!

هناك طريقة جديدة “سهلة” لتنزيل برامج جوجل على هواتف هواوي!

بسبب السابق ذكره، جميع مستخدمي هواتف الجديدة “أو ما بعد مايو 2019 الماضي من بدء الحظر الأمريكي” الذين يحتاجون لتطبيقات Google الرسمية كانت لديهم خيارات محدودة لحل المشكلة مثل استخدام اختصارات المتصفح في تشغيل هذه التطبيقات، وبعض الطرق الأخرى التي للأسف أصبحت بلا فائدة الآن. لذا، استخدام الأدوات الخارجية أصبح الآن هو خيارك الثاني إذا كنت مستخدم حالي لهاتف جديد من هواوي.

ولحسن الحظ، هناك بالفعل طريقة جديدة لاستخدام خدمات جوجل الرسمية على هواتف هواوي والتي قد تم نشرها في منتدى XDA للمطورين والتي تم تجربتها على هاتف Huawei P40 Pro وقد سمحت للمستخدمين بتشغيل كافة الخدمات والتطبيقات المعتادة من Google بواسطة تطبيق يُسمى “DualSpace.”

Google Apps on New Huawei Device
تطبيقات بلاي ستور على هاتف هواوي بي 40 برو

في الواقع أن هذه الطريقة خادعة نوعًا ما، ولكنها رغم ذلك قد قامت بحل المشكلة كليًا “تقريبًا”. تطبيق DualSpace يتشابه نوعًا ما مع طريقة عمل تطبيق VMos الشهير – حيث أنه يقوم بإنشاء سعة تخزينية “افتراضية” لنفسه، ويحاكي بداخلها نظام اندرويد في هاتف مختلف، بحيث يسمح لك بتحميل جميع تطبيقات Google التي تحتاجها بشكل رسمي تمامًا وبدون أي تنازلات فيما عدا التطبيقات البنكية مثلا وبعض خدمات جوجل الحصرية الأخرى. لذا، بدون أي حديث إضافي، دعنا نذهب إلى الطريقة مباشرةً.

تنزيل DualSpace v3.2.7 APK (رابط مباشر)

اسم التطبيق Dual Space
حجم التطبيق 10.1 ميجابايت
رقم الإصدار
3.2.7
تاريخ أخر تحديث
4 يناير 2021
نظام التشغيل اندرويد 7 والأحدث
الحِزمة  com.ludashi.dualspace

تحميل ديوال سبيس apk (رابط مباشر): com.ludashi.dualspace-v3.2.7.apk

طريقة تحميل تطبيقات بلاي ستور لهواتف هواوي 2021

  1. أولًا قم بتحميل تطبيق DualSpace v3.2.7 من الأعلى – أو رابط إضافي من APKMirror
  2. قم بتثبيت التطبيق، ثم قم بتشغيله.
  3. سجِّل دخول إلى حساب Google الخاص بك.
  4. افتح متجر Google Play – وقم بتحميل والتثبيت التطبيقات التي تريدها.
  5. وانتهينا! خطوات سهلة أليست كذلك؟
YouTube Working on New Huawei Device
تطبيق يوتيوب يعمل بدون مشكلة على هاتف Huawei P40 Pro بواسطة DualSpace!

نحن دورنا قمنا باستخدام الطريقة السابقة على لوحي (تابلت) MatePad T 10s الذي يأتي بدون خدمات Google أيضًا وقمنا بتثبيت تطبيقات خراط جوجل، بريد جيميل، يوتيوب، جوجل ميت، وبعض التطبيقات الأخرى، والمفاجئ أن جميع التطبيقات تعمل حاليًا بدون أدنى مشكلة.

بعد تنفيذ الخطوات السابقة، يُمكنك بسهولة عمل “اختصار” على الشاشة الرئيسية للتطبيقات التي قمت بتنزيلها بداخل تطبيق DualSpace بواسطة النقر مطولًا على أيقونة التطبيق. وأيضًا، جميع التطبيقات التي قمنا بتجربتها تعمل من نظام التشغيل مباشرةً وكأنك قمت بتحميلها بداخل نظام الهاتف، وليس بداخل نظام تشغيل افتراضي.

بالطبع أنت تتساءل الآن، الطريقة رائعة بالفعل، ولكن أين السلبيات؟! حسنًا، أولها وأكثرها إزعاجًا هي الإعلانات! ولكنك مع ذلك تستطيع إغلاقها بسهولة كلما تظهر، مثل إعلانات التطبيقات المجانية المعتادة.  وأيضًا، إذا ما صادف أنك قمت بشِراء تطبيق بداخل Play Store بواسطة حسابك من قبل، فلن تجده للأسف. وأخيرًا، لن تحصل على أية إشعارات من التطبيقات التي قمت بتحميلها بهذه الطريقة، مما يعني أنك لمعرفة الأشياء الجديدة ستحتاج إلى فتح كل تطبيق منهم على حِده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى