تحميل أفضل خلفيات تأثيرات العمق “Depth Effect” لنظام iOS 16 على الايفون

أكثر من 40 خلفية للاستفادة من ميزة Depth Effect على الايفون

مع تحديث iOS 16 قامت آبل بوضع بعض التغييرات الجذرية المثيرة للاهتمام والخوص الرائعة الجديدة في القدرة على تخصيص الايفون خاصةً شاشة القفل وأيضًا كيف تبدو الإشعارات. حديثنا هنا عن الإمكانات الجديدة فيما يخص شاشة القفل والإعدادات الجديدة لتخصيصها متضمنة بذلك الميزة الرائعة Depth Effect أو تأثيرات العمق والتي تعمل في الواقع بالذكاء الاصطناعي. خاصية تأثيرات العمق الجديدة تعمل على وضع جزء من الساعة أو المعلومات الأخرى “خلف جزء آخر” من الخلفية التي تقوم باستخدامها الآن بحيث أصبحت الخلفية هنا تتكون من عِدة طبقات وليست طبقة واحدة كما نعتاد في التعامل مع صور الخلفيات على الهواتف الأخرى بشكل عام.

خاصية تأثير العمق في نظام iOS 16

افتراضيًا، هناك عدد قليل جدًا من خلفيات iOS 16 التي تدعم خاصية تأثيرات العمق الجديدة، لذلك إن كنت تحب استخدام هذه الميزة الرائعة وكنت عن بعض خلفيات Depth Effect المختلفة التي يُمكنك استخدامها بدلًا من تلك الافتراضية مع النظام، فأنت إذًا في المكان الصحيح! لأننا لدينا هنا تحديدًا 43 خلفية للايفون تتميز بدعمها للاستخدام مع تأثيرات العمق “في حالة أن هاتفك مؤهلًا لنظام iOS 16” وأنك بطبيعة الحال قد قمت بتثبيت التحديث الجديد.

خلفيات Depth Effect

لذا، سواء كنت مستخدمًا لهاتف iPhone 14 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، أو حتى كنت مستخدمًا لهاتف iPhone 13 من العام الماضي أو iPhone 12 من قبله أو أي ايفون أقدم وصولًا إلى iPhone X فقد أصبح بإمكانك إذًا الاستفادة عن هذه الميزة الرائعة ومنح هاتفك مظهر جديد كليًا بسهولة باستخدام بعض تصميمات الخلفيات المختلفة التي يُمكنك الحصول عليها هنا.

خلفيات تأثير العمق

جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل ستكون عالية الجودة (طالما ستقوم بالنقر على رابط التحميل الخاص بها).

خلفيات Depth Effect لنظام iOS 16

في الوقت الحالي، لدينا 43 خلفية يُمكنك تشغيل ميزة تأثيرات العمق بها إذا استخدمتها على شاشة القفل، وسنقوم من آنٍ لآخر بتحديث هذه الخلفيات وإضافة التصميمات الجديدة في كل مرة توفرت مجموعة أخرى.

مجموعة خلفيات تأثيرات العمق التي يُمكنك استخدامها على الايفون الخاص بك الذي يعمل حاليًا بنظام آي أو إس 16 عبارة عن مجموعة كبيرة من التصميمات والأشكال الطبيعية والصور المميزة والتي تتضمن خلفيات القطط، الكلاب، الجسور والكباري في مناطق مختلفة حول العالم، الشخصيات السينمائية، الأماكن الشهيرة، الزرع والأشجار، الدراجات البخارية والسيارات الرياضية، كما أنك إن كنت تبحث عن الخلفيات البسيطة ذات التفاصيل الصغيرة فستجد هنا ضالتك أيضًا!

خلفيات تأثيرات العمق للايفون بنظام iOS 16

تذكر، الخلفيات المرفقة تاليًا هي عبارة عن “استعراض” للدقة الأصلية منها فقط ولن تتمكن من استخدامها على هاتفك، لذلك أنصحك بشِدة أن تقوم بتنزيل الخلفيات من رابط Google Drive المرفق أسفل ألبوم الصور التالي. 

المجموعة الأولى

المجموعة الثانية

المجموعة الثالثة

المجموعة الرابعة

رابط تنزيل خلفيات iOS 16 Depth Effect بالدقة الأصلية من Google Drive

بالطبع ستقوم باستخدام هذه الخلفيات على شاشة قفل الايفون وليست الشاشة الرئيسية، كما أنك يجب أن تتذكر أيضًا أن تقوم بتشغيل خيار تأثيرات العمق أو Depth Effect بعد اختيار الخلفية حتى تتمكن من الاستفادة من هذه التصميمات. وفي حالة أنك لسببٍ ما لم تستطع تطبيق التأثير على الخلفية المستخدمة، أنصحك بشِدة إذًا أن تقوم بتجربة هذه الخطوات ربما تقوم بحل المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى