شرح تثبيت خاصية Control Center من iOS 13.5 لأجهزة اندرويد [شرح تفصيلي]

اليوم سنتحدّث عن كيفية تحميل خاصية مركز التحكم من هواتف ايفون (Control Center) من نظام iOS 13.5 الأحدث حتى الآن وتثبيتها على جميع هواتف اندرويد بواسطة خطوات تفصيلية مبسطة. إصدار آبل iOS الأحدث حتى الآن وهو iOS 13.5 يحتوي على خاصية مركز التحكم الجديدة كليًا مقارنةً بالإصدارات السابقة. خاصية كنترول سنتر لا تحتوي فقط على بعض الأزرار الإضافية، ولكنها مع ذلك تساعدك أيضًا على إدارة كافة خواص ووظائف النظام بشكل أفضل. ولأصدقك القول، خاصية الإعدادات السريعة بنظام اندرويد كانت سيئة جدًا بقرينتها على iOS وتفتقر أيضًا إلى العديد من الوظائف الهامة. لذا، الآن يُمكنك تثبيت iOS Control Center على الاندرويد.

خاصية Control Center للاندرويد

المبرمج LuuTinh قد قرر تفادي هذه المشكلة، لذا قد قام بتطوير خاصية مركز التحكم الشهيرة لهواتف ايفون لتعمل على الاندرويد بكافة خواصها ومميزاتها المعهودة. هذا التطبيق يُسمى Control Center iOS 13 والشئ المميز أيضًا أنه متاح في متجر Play Store ولن تحتاج إلى تحميلها من مصادر خارجية. نعم، لن تحتاج إلى دفع أموال، لن تحتاج إلى عمل روت ولا حتى فتح البوت لودر للحصول على هذه الخواص الرائعة على هاتفك الاندرويد.

وفي الخطوات السريعة القادمة، سنقوم بإرشادك تفصيليًا حول كيفية الحصول على أفضل خواص هذا التطبيق على هاتفك، ثم أخيرًا سندع رابط التحميل بالأسفل لتتمكن من استكشاف كل شئ بنفسك. لذا، إليك كيفية تثبيت مركز تحكم الايفون على الاندرويد.

تحميل مركز تحكم الايفون على الاندرويد

قم باستخدام رابط التحميل المباشر التالي لتستطيع تحميل iPhone Control Center وتثبيته على الاندرويد عبر متجر جوجل بلاي ستور مباشرةً. وبمجرد إنتهاء التحميل والتثبيت، سيحتاج التطبيق إلى بعض الصلاحيات الضرورية حتى يستطيع العمل على الاندرويد. لذا، قم بالموافقة على جميع الأذونات التي سيطلبها التطبيق من النظام.

إسم التطبيقControl Center iOS 13
رقم الإصدار2.9.6
آخر تحديث25 مايو 2020
حجم البرنامج6.2 ميجابايت
المبرمجLuuTinh Developer
نظام التشغيلAndroid 4.1+
هل تعلم أن لدينا شرح تفصيلي عن كيفية تحويل هاتف اندرويد إلى ايفون.

مميزات تطبيق Control Center iOS 13

تطبيق مركز تحكم ايفون من نظام iOS 13 يأتي محمّل بالكثير من الخواص والمميزات التي لم ولن تجد موجودة بنظام اندرويد، وهذا يتضمن طريقة تشغيل كنترول سنتر نفسها وذلك إما بواسطة السحب من الأعلى لأسفل على شاشة هاتفك الاندرويد، أو ببساطة النقر على الدائرة الرمادية الصغيرة مثل الايفون.

يُمكنك أيضًا تغيير مظهر مركز تحكم الايفون على الاندرويد مع العديد من الخيارات المخصصة لذلك مثل الألوان، حجم الأيقونات، واجهة المستخدم وشكل الكنترول سنتر بالكامل، خلفية مخصصة حسب ما يلائمك ويكون مناسب كذلك لخلفية الهاتف الحالية، وأخيرًا تشغيل أو إيقاف خاصية الإشعارات الخاصة بمركز التحكم. ولكن الشئ الذي أعجبني شخصيًا في هذا التطبيق هي القدرة على إضافة التطبيقات المفضلة لك أو تلك التي تستخدمها باستمرار بداخل iOS Control Center كإختصار أو shortcut وذلك لوصول أسهل في كل مرة تريد فتح هذه التطبيقات.

في الواقع أن التطبيق يتطابق "تقريبًا" مع مركز التحكم الاصلي الخاص بالايفون. حتى أنك يُمكنك تشغيل وظيفة 3D Touch الخاصة والحصرية لهواتف ايفون فقط على الاندرويد بواسطة برنامج كنترول سنتر الذي قمت بتحميله من الأعلى والحصول على بعض الخواص الإضافية للتطبيقات المعتادة والمفضلة لك. هناك حتى خيارات للتحكم بالموسيقى التي تقوم بتشغيلها على الهاتف، إمكانية التحكم في درجة السطوع، إتصال Wi-Fi، إتصال البلوتوث، والكثير من أدوات التحكم الأخرى.

ولكن السؤال، هل تستطيع إستبدال نافذة الإعدادات الشريحة الخاصة بالاندرويد (تلك التي تقوم بسحبها من الأعلى) وتقوم باستخدام iOS Control Center؟ حسنًا، لن يُمكنك ذلك! ولكنه مع ذلك تطبيق جدير بالتجربة لكمّ المميزات الضخم جدًا الذي يوفرها. ومن يعلم، ربما يقوم اندرويد في الإصدارات القادمة باقتباس هذه الميزة الرائعة كما فعلت أوبو في تحديث ColorOS 7 أو حتى شاومي في تحديث MIUI 12.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.