جوجل كاميرا

تحميل Google Camera 8.4 مُستخرج من Pixel 6 Pro (نسخة مُعدلة لجميع الهواتف)

دائماً ما نبحث عن التحسين، حتى وإن كان ما نملكهُ هو المميز من بين الآخرين، هكذا ما يحدث دائماً مع مستخدمي هاتف الأندرويد بتحميلهُم لتطبيق جوجل كاميرا، هناك العديد من الدلائل بموقعنا نتحدث بها عن مئات النسخ المعدلة والمخصصة لمئات الهواتف المختلفة مهما كان النوع، فسبق وإن تحدثنا مثلاً بدليل جوجل كاميرا (إصدار 8.3) عن تلك النسخة المستخرجة من هاتف Google Pixel 6 Pro، والتي عُدل على النسخة الرسمية (المتوافرة على بلاي ستور لمستخدمي بكسل)، لنحصل في النهاية عليها، أو على نسخة متاحة لجميع هواتفنا أياً كانت.

وها نحن اليوم نتحدث عن نسخة 8.4 الجديدة لجميع الهواتف أيضاً! فدعونا نرحب بالإصدار الجديد Gcam 8.4 المستخرج من هاتف بكسل 6 برو، (المُعدل لجميع الهواتف)، ولنبدأ بالتحدث عن ما يأتي بهِ من إضافات جديدة، يمكنك الآن تحميله من الأسفل!

كما نعلم جميعاً، جوجل كاميرا هي في الأساس أداة مخصصة فقط لهواتف Pixel المقدمة من Google، آخر إصدار حصلوا عليه بالفعل مستخدمي أحدث هواتف الشركة هو 8.3، المعروضة بالأعلى هي “تغريدة” منشورة على موقع التواصل الشهير Twitter من أحد العاملين بموقع XDA، يذكر بها بعض من المميزات الجديدة التي سمع عنها من بعض من مستخدمي هواتف بكسل 6 برو الحاصلين بالفعل على إصدار 8.4 الجديد، ذكر أيضاً أنها أتت بحجم كبير عن كل مرة سابقة، حيث تعدت حجم ٣٠٠ ميجابايت!

وهذا ما سوف تحصل عليه من النسخة المُعدلة (المتوفرة لجميع الهواتف) إلى جانب بعض من المميزات الأخرى الجديدة التي سوف نتحدث عنها، ولكن بدايةً، دعونا نذكر لكم نبذة عن الجيل الجديد من هواتف جوجل Pixel 6, Pixel 6 Pro.

نبذة عن كاميرات Pixel 6 Pro

عندما ذكرنا بالأعلى عزيزي القارئ جملة “دائماً ما نبحث عن التحسين، حتى وإن كان ما نملكهُ هو المميز من بين الآخرين” كنا بالفعل نقصدها، فنحن هنا نقصد مستخدمي بكسل 6 برو، أحد أبرز أعضاء الفئة العليا صاحب الكاميرا الأفضل في العالم حتى الآن، فنحن هنا نتحدث عن المتفوق على iPhone 13 Pro من آبل في تجربة التصوير الليلية، مع بعض الفروق في نقاط عديدة من ناحية الكاميرا اختلفت عليها الآراء.

الصور السابقة هي مقارنة لتجربة التصوير في بعض الوضعيات المختلفة بين كلا من الآيفون الأحدث، والذي نتحدث عن نسخة Pixel Camera 8.4 الخاصة به الآن، والذي يأتي بثلاث كاميرات خلفية الأساسية من بينهم تعمل بدقة 50 ميجابكسل (وايد)، الآخرين 48، 12 ميجا (الترا وايد) على الترتيب، داعمة لميزة Auto HDR، والتصوير بالبانوراما، مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K مع معدل إطارات 60 هرتز. مع كاميرا أمامية تلتقط الصور بدقة 11.1 ميجابكسل (فتحة عدسة f/2.2) مع إمكانية تصوير الفيديوهات بدقة 4K أيضاً ولكن مع معدل إطارات أقل وهو 30 هرتز، إضافةً إلى نفس المميزات التي تدعمها الكاميرات الخلفية.

صورة ملتقطة ببكسل 6 برو

كما يتضح من الصور، يستحق الهاتف أن يكون أبرز منافسي آيفون 13 برو ماكس، فنحن نتحدث هنا عن هاتف استغرقت كاميراته ما يفوق الأربعة سنوات لتصميمها! مما لا شك فيه، تجربة التصوير مميزة، وبالطبع، لابد أن تأتي تلك الكاميرات الممتازة مع مواصفات أخرى من ناحية الأداء مثلاً لا بأس بها، فيأتي بكسل 6 برو بمعالج Google Tensor الذي عند مقارنته بأحد أفضل معالجات كوالكوم Snapdragon 870 (بتقارير من موقع NanoReview) تغلب عليه من ناحية تجربة الألعاب. مع بعض الفروق الطفيفة في تجربة البطارية مثلاً لصالح معالج جوجل. كل هذا إضافة إلى شاشة من LTPO (مع معدل إطارات 120 هرتز)، والتي هي تتفوق في التجربة عن OLED.

تحميل Google Camera 8.4 من Pixel 6 Pro

التطبيق Google Camera
رقم الإصدار 8.4.300
الحجم 204 ميجابايت
اسم الملف MGC_8.4.300_A10_V0_MGC
الأنظمة المدعومة اندرويد 10 أو أعلى

تحميل Gcam 8.4 (النسخة المُعدلة لجميع الهواتف): MGC_8.4.300_A10_V0_MGC.apk

بإمكانك الآن فقط تحميل الإصدار المُعدل لجميع هواتف الأندرويد الوحيد المتاح “Pixel Camera 8.4″، الذي بهِ العديد من المميزات مثل إضافة الإزالة Magic Eraser، تجربة أفضل عند التصوير بوضعية Night Sight، خاصية التصوير الفلكي، إضاقة تحسين كبير لتجربة التصوير بشكل عام، العديد من الإضافات الأخرى بالدليل المُشار إليه بالأعلى (مخصص بالكامل لهذا الإصدار)، كما هناك إصدار 8.4.300 (تطبيق كاميرا بكسل 6 برو) النسخة المخصصة لجميع هواتف اندرويد، قمنا أسفل تلك الفقرة بوضع بعض الصور الملتقطة من داخلهُ.

 

الخاتمة

هذا ما استطعنا إضافته في مقالنا للتحميل فقط حتى الآن للأسف، يمكنك الحصول على تلك النسخة مؤقتاً، وحتى يتم تحديث هذا الدليل في أقرب وقت وتوفير الإصدار الجديد الذي أنت تبحث عنه حالياً ولكن لم يوفره المطورين بالفعل حتى الآن. سوف يقدم لك Gcam 8.3 مميزات رائعة وتجربة تصوير جيدة، قم باستخدامه كبديل حتى يتوافر Google Camera 8.4 من بكسل 6 برو.

Ahmed Mekky

أحمد مكي، مصري، فرد من جماعة محبي التكنولوجيا، ولذلك انا واحد من فريق عمل هذا الموقع. من أربعة أعوام بدأت تقديم المقالات التقنية لكم، وها انا مستمر حتى أكملت عامي العشرين!

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. أهلا بيك يا صديقي ..
      لو كنت قريت التنويه اللي تحت روابط التحميل كنت هتعرف ليه
      نسخة GCam 8.4 لسة لحد دلوقتي مش متوفرة لنسخة معدلة للاسف، واخر نسخة متاحة هي 8.3
      لذلك هتضطر تستنى شوية لو عايز الميزة دي
      او ممكن تروح على الشرح ده وتلاقي نفس الميزة في تطبيق Google Photos:
      https://mohamedovic.com/download-google-pixel-magic-eraser/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى