جوجل كاميرا

تحميل كاميرا Google Pixel 6 Pro “إصدار GCam v8.3 .APK” معدَّلة لجميع أجهزة اندرويد!

الآن يُمكنك تنزيل Google Camera APK “النسخة الخاصة بهاتف Google Pixel 6 Pro” رابط مباشر بحجم 134 ميجابايت مع جميع  مميزات التصوير الجديدة بواسطة جوجل وهي نسخة معدلة لتعمل على جميع هواتف اندرويد. جوجل كاميرا هو ذلك التطبيق الذي يميل إلى تحميله وتثبيته مستخدمي هواتف اندرويد الأخرى “بخلاف أجهزة Google Pixel” لمحاولة الحصول على أكبر استفادة ممكنة من مستشعر التصوير على الهاتف خاصةً إذا كان من الفئة المتوسطة، أو المنخفضة. وإذا كنت تتساءل، هنالك العديد من الأسباب التي من أجلها ستفضل استخدام Google Camera بدلًا من تطبيق التصوير الأساسي لديك منها خواص تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي وضعتها العملاقة الأمريكية بداخل التطبيق بحيث في النهاية ستحصل على لقطات مميزة حتى وإن كان هاتفك بمستشعر تصوير متواضع.

كاميرا بيكسل 6 برو apk

والآن مع هاتف Pixel 6 الذي أعلنت عنه جوجل مؤخرًا، جاءت إصدار جديد كليًا من الكاميرا وهو Google Camera 8.3. ومن هذه الصفحة، الآن بإمكانك الحصول على نسخة جوجل بيكسل 6 من تطبيق التصوير الشهير بعد أن تم تعديله ليعمل على هواتف اندرويد الأخرى، مع شرح التثبيت بالصور.

تطبيق كاميرا بيكسل 6 برو “.APK” لجميع هواتف اندرويد

منذ فترة ليست بالطويلة، قامت Google أخيرًا بعد كم ضخم جدًا من التسريبات بالإعلان عن أجهزتها الجديدة لعام 2021، هاتف Google Pixel 6 وأيضًا Google Pixel 6 Pro. وفي نفس حَدَث الإطلاق، أعلنت الشركة الأمريكية أيضًا عن إصدار جديد كليًا من تطبيق Google Camera الشهير والمتواجد حصرًا فقط حتى الآن في سلسلة بيكسل 6.

مميزات Google Camera 8.3

Google Pixel 6 GCam APK Mohamedovic 10

واحدة من هذه الخواص الرائعة الجديدة هي خاصية Magic Eraser التي باستخدامها تستطيع إزالة أي شيء لا تريده من الصورة بعد التقاطها بدون أي بقايا، تحسين ميزة Night Sight للتصوير الليلي، خواص جديدة لوضع Astrophotography للتصوير الفلكي (القمر والنجوم)، إضافة خواص جديدة وهي Motion Mode, Deblur بالإضافة إلى تحسين وضعية تصوير Portrait.

هواتف Pixel 6 الجديدة بواسطة Google جاءت مع بعض المميزات والعتاد الداخلي الفريد والمثير للإعجاب مثل رقاقة Tensor الجديدة بواسطة جوجل نفسها، مستشعرات تصوير وكاميرا أفضل، تصميم فريد ولن تراه مثيلًا له بأي هاتف ذكي آخر، تحديثات كبيرة في خواص الذكاء الاصطناعي، بجانب أنه الأول مع نظام تشغيل اندرويد 12 بالطبع.

الكاميرا من الجهة الأخرى كانت إحدى الأشياء الرئيسية التي ميّزت البيكسلات الجديدة وذلك لأن سلسلة Pixel 6 الآن هي الأكثر تطورًا فيما يخص تقنيات التصوير المميزة بواسطة جوجل. لديك هنا مستشعر تصوير حقيقي بحجم أكبر بحيث يستطيع التقاط صور مع كمية ضوء أكثر بنسبة تصل إلى 150% من جوال Pixel 5A السابق، مما يعني تجربة تصوير إجمالية أفضل.

تحدثنا من قبل عن شرح تحميل Google Camera .APK من هواتف Pixel 6 – ولكنها رغم ذلك آن ذاك كانت الخاصة بهواتف Google Pixel فقط، وليست مثل النسخة التي نتحدث عنها هنا ومتوفرة لجميع هواتف اندرويد. 

تحميل GCam 8.3 APK (من بيكسل 6)

نسخة Google Camera 8.3 أصبحت متوفرة حاليًا بواسطة المطور الشهير BSG. نتحدث هنا عن إصدار معدل الكاميرات داعمًا للتثبيت على جميع هواتف اندرويد. ورغم أن هذه النسخة ما زالت تجريبية حسب تصريح المطور، إلا أن بعد تجربتي المطوّلة لها على هاتف Samsung Galaxy A52 أرى أنها مستقرة جدًا وصالحة للاستخدام اليومي إذا كنت تهتم بالتصوير الثابت، أما في حالة أنك أردت تصوير فيديو التطبيق يخرج للأسف بالقوة ولن تستطيع استخدامه مرة أخرى إلا بعد أن تقوم بعمل Clear Cash من خيارات التطبيق في الإعدادات. لذا، قم بتحميل التطبيق من الرابط التالي:

إسم التطبيق Google Camera
رقم الإصدار 8.3.252
حجم الأداة 134 ميجابايت
اسم الملف MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk
المطور BSG
تنزيل كاميرا بيكسل 6 (APK) رابط مباشر: MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk
قبل تحميل إصدار جوجل كاميرا الجديد وقبل التثبيت يجب أن تتذكر إزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا حتى لا يحدث تعارض بين الإصدارين.

كيفية تثبيت Google Camera 8.3؟

عملية تثبيت تطبيق كاميرا جوجل الجديد لهواتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

  1. قم أولا بتنزيل تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك من الرابط المدرج بالأعلى.
  2. بعد تحميل التطبيق قم بالضغط على زر التثبيت لتثبيت جوجل كاميرا apk.
  3. قد تضطر إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، وللقيام بذلك ما عليك سوى التوجه إلى إعدادات الأمان على جهازك لتمكين هذا لجميع المتصفحات. وبدلاً من ذلك، يمكنك الانتقال إلى قسم التطبيقات والإشعارات لتمكينه لمتصفح معين، مثل متصفحك (Chrome ،Opera، إلخ) أو مدير الملفات الخاص بك.
  4. بمجرد التمكين، ستستمر عملية التثبيت دون أي مشاكل.

الخاتمة

الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera 8.3 apk الخاصة بهاتف Google Pixel 6 Pro على هاتفك. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت اختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق الكاميرا الرسمي لديك؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. يعطيكون العافية ، التطبيق تثبت و فتح بس ماعم يلتقط صور ، حاولت مع نسخة 8.4 و نفس الشي ما اخد صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى