جوجل كاميرا

تحميل جوجل كاميرا Google Camera apk v8.3 المسحوبة من Pixel 6 Pro [رابط GCam مباشر]

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera من هاتفي جوجل بيكسل 6 وبيكسل 6 برو. شركة Google على وشك إطلاق هواتفهم الذكية من الجيل السادس والتي تسمى Pixel 6 و Pixel 6 Pro (XL). من المعروف أن كاميرا جوجل بيكسل 6 برو أخذت ما يقرب من 4 سنوات لصنعها، ويُقال أنها ستكون أفضل من أي كاميرا هاتف ذكي موجود حتى الآن! في الوقت نفسه، تعمل Google على نظام تشغيل أندرويد الجديد Android 12، مع إتاحة الإصدار التجريبي الثالث المتاح للتحميل والتجربة الآن! وفي هذا المقال، سنقوم بتوضيح كيفية تحميل وتثبيت Google Camera apk المستخرجة مباشرةً من أندرويد 12 آخر إصدار.

ويأتي  Android 12 بفلسفة تصميم جديدة تمامًا باسم “Material You” تقدم العديد من التغييرات الجديدة، أبرزها المزيد من الألوان والتخصيص، بحيث يمكن للمستخدم -على سبيل المثال- تغيير ألوان النظام لمطابقة الخلفية، مع Widgets جديدة بتصميم أفضل وتفاعلية أكثر، بالإضافة لتعزيز مميزات الخصوصية وغيرها. ماتريال يو بالطبع يدعم جوجل كاميرا الإصدار الأخير v8.3.252

جوجل كاميرا Google Camera apk v8.3 المسحوبة من Pixel 6 Pro

وبالتعمق في كود مصدر Google Camer v8.3.252، يمكننا أن نتوقع توفير خيار تكبير 5X جديد في عدسة الكاميرا لأجهزة Pixel 6 و 6 Pro القادمة. تم تمييز هذه الميزة بـ “zoom_toggle_ultratele” مما قد يعني أن Pixel 6 Pro قد يحتوي على عدسة Ultra Telephoto إضافية. ووفقًا لتسريبات Jon Prosser، قد يتميز جهاز Pixel 6 بكاميرا خلفية مزدوجة مع عدسة واسعة بدقة 50 ميجابيكسل وعدسات بزاوية فائفة الوسع بدقة 12 ميجابيكسل. في حين أن جهاز Pixel 6 Pro أو 6XL الأكبر حجمًا سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية مع عدسة واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابيكسل وعدسة تليفوتو بدقة 48 ميجابيكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل.

بالإضافة إلى ذلك، تقول بعض الإشاعات أيضا أن Google Pixel 6 Pro قد يتميز بكاميرا أساسية رابعة في الخلف مع عدسة 122MP والتي استغرقت 4 سنوات في التصنيع. سوف نتأكد من كل هذه التفاصيل بعد إطلاق الهاتفين.

لقطات شاشة من تطبيق جوجل كاميرا الخاص بهاتف Pixel 6 Pro

تحميل وتثبيت GCAM 8.3 APK على هواتف بيكسل

يحتوي الإصدار التجريبي الأحدث من أندرويد Android 12 Beta 3 على إصدار Google Camera 8.3، والذي لم يتوفر بعد للجمهور عبر متجر جوجل بلاي. ومع ذلك، قمنا بتوفير أحدث إصدار من GCAM 8.2.3 APK لكم، والذي يمكنك تحميله يدويًا على أي جيل سابق من أجهزة جوجل بيكسل، بما في ذلك Pixel 4 (XL) أو 3 (XL) أو حتى أقدم. لذا قم بتحميل وتثبيت GCAM 8.3 APK من الروابط التالية أدناه:

إسم التطبيق Google Camera apk
رقم الإصدار v8.3.252
حجم الأداة 118.2 ميجابايت
إصدار النظام Android
المبرمج Google

فيما يلي ستجد أحدث إصدار من Google Camera 8.3.252 APK المستخرج مباشرةً من أحدث إصدار من أندرويد 12 بيتا الإصدار الثالث. وسيتوفر Gcam 8.3 هذا كتطبيق افتراضي للكاميرا في Pixel 6 و 6 Pro المرتقبين. يمكنك التحميل الآن من الروابط المباشرة التالية:

يمكنك تجربة التطبيق على أجهزة جوجل بيكسل السابقة، بما في ذلك Pixel 4 (XL) و Pixel 3 (XL) و 2 (XL) و OG Pixel 1 (XL) التي تعمل بنظام أندرويد 12.

إذا قمت بتحميل التطبيق من خلال جوجل درايف، فسوف تحتاج إلى تحميله على الكمبيوتر أولًا، ثم نقله إلى وحدة التخزين الداخلية للهاتف.

كيفية تثبيت جوجل كاميرا إصدار v8.3

إذا قمت بتحميل الإصدار Gcam v8.3 على هاتفك فسوف يكون بإمكانك تثبيته بدون أي مشكلة بالطريقة العادية حيث أنه يأتي بصيغة APK ولكن إذا قمت بتحميل Gcam v8.3 والذي يأتي بصيغة Split APKS فسوف تحتاج إلى استخدام برنامج مخصص لتثبيت هذا النوع من الملفات وهو برنامج Split APKS والذي يتميز بأنه بسيط جدًا وسهل في الاستخدام ومتوفر بشكل رسمي على متجر بلاي.

كما يمكنك استخدام برنامج App Manager‏ المميز هو الآخر والذي يمكنه تثبيت الكثير من أنواع الملفات بسهولة بما في ذلك  APKS أو APKM أو XAPK أو ZIPS، وبالطبع Split APKS، لذلك قم بتحميل أيًا من هذين التطبيقين ثم قم باتباع الخطوات التالية لتثبيت Gcam 8.3 على هاتفك الأندرويد

  • قم بتحميل تطبيق جوجل كاميرا على حاسوبك، ثم قم بنقله إلى وحدة التخزين الداخلية على هاتفك الأندرويد، وكذلك قم بتحميل أداة Split APKs Installer وتثبيتها على جهازك من خلال متجر بلاي.
  • قم بالدخول إلى مدير الملفات على هاتفك ثم انتقل إلى مسار تطبيق Google Camera وقم بالنقر عليه من أجل فتحه، وهنا قم بتشغيله عن طريقة برنامج Split Installer.
  • بدلًا من ذلك يمكنك الدخول إلى تطبيق Split Installer مباشرةً وتصفح التطبيقات الموجودة في هاتفك ثم قم باختيار Gcam 8.3 كما في الصورة التالية:
  • تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج m51بعد ذلك قم باتباع الخطوات من أجل تثبيت التطبيق على جهازك وسوف تستغرق العملية بعضًا من الوقت، وفور انتهاء التثبيت يمكنك تشغيل برنامج جوجل كاميرا والاستمتاع بمميزاته الجديدة.

تحميل جوجل كاميرا إصدار v8.3 المعدل GCam mod apk

قمنا بتوفير إصدار جوجل كاميرا Gcam 8.3 mod APK من مطورين مختلفين مثل: cstark و Arnova و Parrot و BSG و Urnyx والتي ستكون متاحة في الأيام المقبلة. فور توفرها للتحميل، سنحدث رابط التحميل في الحال.

أو يمكنك تحميل الإصدار المعدل الأكثر استقرارًا من Google Camera mod apk الإصدار رقم v8.2.400 لأي هاتف يعمل بنظام Android. يمكنك تثبيته على أندرويد 11، أو أندرويد 10 أو حتى أندرويد 9! يمكنك تحميله من الرابط التالي:

الخاتمة

في ختام القول، أنت الآن لديك آخر إصدار من جوجل كاميرا v8.3 على هاتفك، أخبرنا هل لاحظت أي اختلاف أثناء استخدامك لهذا التطبيق عن تطبيق الكاميرا السابق على هاتفك؟ أخبرنا في قسم التعليقات في الأسفل. وإذا كان لديك أي استفسار بخصوص خطوة غير واضحة أو رابط لا يعمل، قم بترك تعليق بالأسفل، وسنساعدك في حل المشكلة التي تواجهك على الفور. وإلى اللقاء في موضوعات أخرى مفيدة.

بواسطة
قناة Google Pixels TG على تليجرام

Mohammed Karam

محرر ومراجع تقني بمحمدوفيتش، مُلم بجميع عوالم التقنية وتخصصاتها، ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى