تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 “MIUI 13” لهاتف POCO X3 Pro مع شرح تحميل النسخة العالمية الآن!

بعد أن قامت الشركة الصينية بوكو “والمنفصلة عن شاومي منذ فترة” بإرسال تحديث اندرويد 12 المستقر مع واجهة MIUI 13 لهواتف POCO F3 – في الساعات الأولى من اليوم بدأت الشركة مرة أخرى في إرسال تحديث النظام الرسمي لمستخدمي جوال بوكو X3 برو. واجهة MIUI 13 لهاتف POCO X3 Pro قد جاء لكم ضخم جدًا من المميزات والخصائص الجديدة، ونتوقع أن تقوم الشركة بإرسال التحديث لبقية الأجهزة المؤهلة في الفترة القليلة القادمة. وإذا ما صادف أنك مستخدم للهاتف ولم يأتيك إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن، فقد أصبح بإمكانك إذًا تحميل الروم الرسمي ومعرفة كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك الآن.

بوكو إكس 3 برو (تحديث اندرويد 12)

تحديث اندرويد 12 لهاتف Poco X3 Pro والذي جاء بجانب واجهة MIUI 13 الأحدث حتى الآن قد وصل للمستخدمين برقم إصدار V13.0.3.0.SJUMIXM كما أنه قد جاء بحجم 3.07 جيجابايت، بالإضافة إلى أنك ستحصل أيضًا على التصحيح الأمني الأخير لشهر فبراير 2022. بالطبع لا تتعجب من حجم التحديث الكبير لأننا نتحدث هنا عن إصدار جديد كليًا من نظام التشغيل، وكذلك واجهة المستخدم، لذلك أنصحك بشِدة قبل أن تقوم بتنفيذ أي خطوات أن تتأكد أولًا أن لديك إنترنت مستقر وذو سرعة ملائمة لتحميل الملفات الكبيرة وذلك لتجنب أي انقطاعات أثناء تحميل التحديث.

اندرويد 12 لهاتف بوكو اكس 3 برو

أما بالحديث عمّا ستحصل عليه إذا قررت تحميل التحديث واتباع خطوات تثبيته المذكورة بالأسفل، فقد قامت شاومي بإرسال نظام اندرويد 12 لهاتف بوكو اكس 3 برو مع نظام محيسّن لقراءة وتصفح ملفات الذاكرة التخزينية، نظام جديد لإدارة الذاكرة العشوائية، إضافة خاصية الأولوية لسرعة تشغيل التطبيقات المستخدمة باستمرار، تحسين وضع الحِفاظ على طاقة البطارية بحيث ستحصل على استهلاك أقل بنسبة 10%، عمود جانبي جديد قابل للتخصيص، والكثير من الأشياء الأخرى.

تحميل MIUI 13.0.0 لهاتف POCO X3 Pro

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 13 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف POCO X3 Pro – VAYU
نوع الروم Recovery
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 13 – V13.0.3.0.SJUMIXM
إصدار النظام اندرويد 12
حجم التحديث 3.07 جيجابايت
التصحيح الأمني فبراير 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي بوكو X3 برو من الرابط التالي V13.0.3.0.SJUMIXM.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى