الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Poco X4 Pro الرسمية “خلفية واحدة” عالية الجودة بدقة FHD+

أعلنت شاومي عن عِدة هواتف جديدة في الفترة السابقة، وبين هذه الهواتف كان الإصدار الأخير من سلسلة بوكو، هاتف Poco X4 Pro وذلك بالمزامنة مع إعلانها عن هاتف POCO M4 Pro. وإذا كنت لا تعرف، سلسلة بوكو في الأساس كانت ضمن عائلات هواتف شاومي للفئة المتوسطة ولكنها انفصلت عنها منذ فترة، وهي عبارة عن سلسلة هواتف تمنح المستخدمين مواصفات جيدة جدًا مقابل سعر قليل نسبيًا، وأول هواتفها كان البوكو الأول في 2018 الذي نجح بقوة وحظى بإعجاب جميع المستخدمين آن ذاك، هاتف POCO F1. آخر هاتف في هذه السلسلة الرائعة هو بوكو إكس 4 برو والذي اتبع نفس نهج هواتف بوكو الأخرى، ومع المواصفات المميزة داخليًا جاء الهاتف كذلك بعض بعض التصميمات الرائعة للخلفيات الافتراضية الخاصة به والتي بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات بوكو X4 برو

POCO X4 Pro
POCO X4 Pro

تم الإعلان عن موبايل Poco X4 Pro الجديد منذ أسبوعين تقريبًا في البلد الأم، الصين. يتميز هذا الإصدار الجديد من سلسلة POCO بتصميمه المختلف خاصةً في مجموعة الكاميرات الخلفية وكذلك الألوان القوية الصارخة والذي يعتبر شيء لم نعتاد عليه في الهواتف بشكل عام، باستثناء ايفون 13 بألوانه الجديدة وآخرها كان الأخضر. إذا كنت هنا فقط من أجل خلفيات بوكو اكس 4 برو، فيُمكنك الذهاب للأسفل إذًا لتجدها مرفقة بالجودة الأصلية. أما إن كنت تريد معرفة ما يميز هاتف POCO الجديد لعام 2022، فنستحدث إذًا بشيء من التفصيل عن المواصفات تاليًا.

الشاشة أموليد بتردد 120 هرتز

وبدءًا من الأمام، جاء جوال Poco X4 Pro مع شاشة AMOLED كبيرة قياسها 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل كما أنها جاءت داعمة لمعدل تحديث يصل إلى 120Hz لتعامل أفضل سلاسة مع النظام أو إذا كنت تحب العاب اندرويد بمعدل تحديث عالي، مع طبقة حماية من زجاج غوريلا الجيل الخامس.

POCO X4 Pro Colors

معالج SD 695

وبما أننا نتحدث هنا عن هاتف للفئة المتوسطة، ستجد أيضًا معالج موجه في الأساس لنفس الفئة حتى وإن كانت بقية مواصفات الهاتف تشير إلى شيء مختلف. لذا، جاء بوكو X4 برو تحت الغطاء مع رقاقة Snapdragon 695 من كوالكوم للفئة المتوسطة. ومع المعالج هناك خيارات 6 أو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية بالترتيب.

ثلاثة كاميرات خلفية

أما بالحديث عن العدسات والتصوير، فقد جاء موبايل Poco X4 Pro مع تصميم جديد، صارخ للكاميرا الخلفية مع ثلاثة مستشعرات للتصوير أحدهم أساسي بدقة 108 ميجابيكسل، مستشعر آخر Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستجد أن الهاتف يحتوي على كاميرا سيلفي واحدة بداخل ثقي الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول مواصفات بوكو اكس 4 برو، الآن اذهب إلى القسم التالي للحصول على الخلفيات الافتراضية الخاصة به.

خلفيات Poco X4 Pro

مع خلفيات MIUI 13 المتواجدة افتراضيًا بداخل الهاتف، يُمكنك الحصول على جميع خلفيات بوكو X4 برو الجديدة بالأسفل (في الواقع هي مجرد خلفية واحدة حتى الآن، وسنقوم بإضافة الخلفيات الأخرى بالدقة الكاملة بمجرد توفرها) بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل، علمًا أن الصور المرفقة تاليًا مجرد استعراض للخلفيات الجديدة فقط ويُمكنك الحصول على النسخة الأصلية بالدقة الكاملة بواسطة الذهاب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

خلفيات بوكو X4 برو

تنزيل خلفيات بوكو اكس 4 برو بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى