هاتف شاومي Poco F1 | الخلفيات الرسمية عالية الجودة بدقة +Full HD

بلا جدال، تربعت شاومي في الفترة الأخيرة على عرش هواتف الفئة المتوسطة في اثنين من أكبر الأسواق لهذه الهواتف وهم الهند والصين. مؤخرًا، بعض مُصنعي الهواتف مثل هواوي قد حاولوا الحصول على حصة "قليلة" من هذه الفئة من خلال إطلاق خط إنتاج جديد لعلامة Honor. كذلك قامت شركة Oppo مؤخرًا بإطلاق بعض إصدارات هذه الفئة متمثلة في هواتف Realme منافسة بذلك إصدارات Redmi من شاومي. ومن جانب شاومي يُمكننا القول أنها ترد الضربة من خلال إطلاق خط إنتاج جديد تمامًا يُسمى Poco. هاتف Xiaomi Poco F1 قد تم إطلاقه أمس بالفعل بجانب بعض الخلفيات الرسمية عالية الدقة التي تم تصميمها خصيصًا لهاتف Xiaomi PocoPhone.

ورغم ما سبق، هذه ليست المرة الأولى التي تحاول شاومي بها إصدار هواتف بفئة 300 دولار. ولكن كما تعلم، الإصدارات السابقة لم تؤتي ثمارها فعليًا في بعض الأسواق العالمية. الإصدار الأخير من الشركة الصينية في هذه الفئة كان هاتف Mi 5، وتريد الشركة الآن البدأ من جديد من خلال إصدارات Pocophone. ولكن لأصدقك القول، هذه المرة تقوم الشركة ببداية أقوى من ذي قبل.

التصميم

هاتف بوكوفون F1 من شاومي يأتي مع شاشة ضخمة بقياس 6.18 مع نسبة توازن للأبعاد 18.7:9 وهي الأبعاد التي اتجهت لها مُعظم الهواتف الذكية منذ نهايات عام 2017. وبالحديث عن الأشياء الجديدة، هاتف Poco F1 يأتي أيضًا مع النتوء (Notch) أعلى الشاشة بجانب حافة صغيرة نوعًا ما (Chin) أسفل الشاشة. أما ظهر الهاتف فتم تصنيعه من البلاستيك المقوى (Poly-Carbonate) وهو الشئ الغريب لأن معظم الشركات الآن تتجه إلى التصميمات الزجاجية. في الماضي، تحديدًا عام 2012، كانت تصميمات (بولي-كوربونايت) ما زالت شئ جديد، أما الآن فهي شئ غريب لرؤيته بهاتف ذكي بعام 2018!

قامت شاومي أيضًا بإطلاق إصدار مختلف من هاتف Poco F1 الجديد والذي جاء بإسم Armoured Edition. وتدعي الشركة أن هذا الأخير تم تصنيعه من مادة (Kevlar) وهي ألياف صناعية مقاومة للكسر. جميع أزرار الهاتف تأتي من الجهة اليُمنى، أما الجهة اليسرى فتحتوي منفذ dual-SIM ويُمكنك إستخدام شريحتين للبيانات أو شريحة مع ذاكرة SD خارجية.

مواصفات هاتف Xiaomi PocoPhone F1

لهؤلاء الغير متابعين، هاتف Xiaomi Poco F1 يأتي مع رقاقة كوالكوم الأحدث، الأقوى Snapdragon 845 بجانب 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى تكنولوجيا التبريد السائل. أما ظهر الهاتف فيحتوي على كاميرا مزدوجة العدسات وتحتوي على مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابيكسل بجانب مستشعر ثانوي بدقة 5 ميجابيكسل بالإضافة إلى وجود فلاش LED ثنائي. أما واجهة الهاتف فتحتوي على شاشة بدقة +Full HD وأبعاد 2246×1080 بيكسل بجانب طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3. الجزء الأسود أعلى الشاشة (النتوء) يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل لإلتقاط صور سيلفي أكثر دقة وجمالًا وذلك بجانب مستشعر infrared لتشغيل تكنولوجيا التعرف على الوجه.

هناك ثلاثة إصدارات من هاتف بوكوفون بثلاثة خيارات من الذاكرة، أحدهم بسعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية، أما الآخر بنفس سعة الرام ولكن مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية، وأخيرًا إصدار ذو 8 جيجابايت رام ذاكرة عشوائية مع 256 جيجابايت من الذاكرة التخزينية. ومن جهة أخرى، إصدار Armoured Edition مُتاح فقط بخيار 8 جيجابايت رام الأخير بجانب سعة 256 جيجابايت. جميع الإصدارات تأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير والتي تأتي بدعم تكنولوجيا كوالكوم Quick Charge 3 للشحن السريع.

نظام التشغيل

هاتف Poco F1 يأتي مع واجهة شاومي الشهيرة MIUI بالطبع. في الوقت الحالي، الهاتف تم إطلاقه مع إصدار MIUI 9.6 بجانب نظام Android 8.1 Oreo الرسمي الأخير وذلك مع واحد شاومي أن يتم تحديث الهاتف إلى نظام MIUI 10 بمجرد إطلاقه بشكل رسمي. الشركة الصينية وعدت أيضًا بتحديث الهاتف إلى نظام Android 9.0 Pie في وقتٍ ما أثناء الربع الأخير من عام 2018، بطريقة أخرى في نهاية العام الحالي. هاتف Poco F1 يأتي مع ثيم مُخصص من واجهة MIUI والذي يُمكنك تغييره بسهولة بالطبع باستخدام تطبيق MIUI Themes. رُبما تريد تحميل الثيم الرسمي لهاتف Poco F1.

خلفيات هاتف Xiaomi Poco F1 عالية الدقة

لأصدقك القول، هاتف بوكو F1 من شاومي يبدو أنه يُقدم أفضل قيمة ممكنة مقابل سعره خصوصًا بوجود معالج SD 845 بداخله والذي ما نراه غالبًا بهواتف قد يصل سعرها إلى 1000 دولار أو أكثر مثل هاتف Galaxy Note 9 أو هاتف Galaxy S9 مثلًا. ولكن بينما تنتظر أنت مراجعاته لتقرر إذا ما كنت تريد شرائه أم لا، يُمكنك الإستمتاع بوجود الخلفيات الأصلية لهاتف Xiaomi Poco F1 على هاتفك الآن. هناك ما عدده 8 خلفيات رسمية عالية الدقة بدقة +Full HD وأبعاد 2246×1080 بيكسل. الخلفيات المرفقة التالية تم ضغطها لتلائم المتصفح وكذلك وقت التحميل، هي ما زالت عالية الجودة أيضًا ولكنها بالطبع ليست الدقة المثالية. ولكن يُمكنك تحميل جميع الخلفيات بالدقة الكاملة من خلال روابط التحميل التي يُمكنك إيجادها أسفل الخلفيات المرفقة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Xiaomi Poco F1

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

3 تعليقات
  1. […] شاومي بإطلاق هاتف Poco F1 أساسًا كهاتف منافس لهواتف OnePlus كأفضل قيمة يُمكنك أن […]

  2. […] بالمقارنة مع الشركات الأخرى وأكبر مثال على ذلك هو هاتف Poco F1. حسنًا، فعلتها شاومي مرة أخرى بهاتف Redmi Note 7. جميع […]

  3. […] إصدار خام من نظام اندرويد مع بعض الخصائص الإضافية، هاتف Poco F1 يأتي مع واجهة MIUI المخصصة. بالنسبة للبعض، واجهة MIUI هي ما […]

اترك رد