الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OPPO Reno 7 Pro الرسمية “10 خلفيات” عالية الجودة بدقة FHD+

قامت العملاقة الصينية أوبو بالإعلان عن الإصدار الجديد من منتجها الأكثر نجاحًا منذ عِدة سنوات من سلسلة Reno – وهم عبارة عن ثلاثة إصدارات يتضمنون هاتف Reno 7, Reno 7 Pro وأيضًا Reno 7 SE 5G. وبخلاف خلفيات ColorOS 12 التي شاركناها معكم منذ فترة، سلسلة هواتف رينو 7 الجديدة جاءت كذلك مع عِدة تصميمات جديدة للخلفيات الخاصة بها فقط والتي بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل. في الواقع أن الثلاثة هواتف الجديدة من رينو جاءوا مع مواصفات متشابهة للغاية مع بعض الاختلافات الطفيفة والتي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل بالأسفل.

مواصفات أوبو رينو 7 (برو)

Oppo Reno 7 Pro 5g

إذا كنت لا تعرف، المواصفات الخاصة بسلسلة اوبو رينو 7 بالكامل قد تم تسريبها بالفعل منذ فترة، لذلك كنا على عِلم بجميع الأشياء الجديدة قبل الإطلاق الرسمي لهم. ومنذ يومين أو ثلاثة أيام تقريبًا ظهر تسريب كبير جديد قد أكد جميع الشائعات التي سمعناها عن الهاتف منذ فترة. على كلٍ، تم إطلاق الثلاثة هواتف في ثلاثة فئات سعرية مختلفة وذلك بجانب التصميمات الرائعة التي طالما تميزت بها أوبو في هذه السلسلة.

الشاشة

النسخة الأساسية هنا Oppo Reno 7 هي النسخة الأرخص بينهم. ستحصل هنا شاشة قياسها 6.43-إنش بدقة FHD+، بينما هاتف Reno 7 Pro قد جاء مع شاشة أكبر قليلًا بحجم 6.55-إنش بنفس الدقة. كلا الهاتفان جاؤوا داعمان لمعدل تردد 90 هرتز في الشاشة.

المعالج والذاكرة

الاختلاف الفعي هنا يعتبر في المعالج، حيث أن رينو 7 جاء مع رقاقة Snapdragon 778G من كوالكوم، بينما رينو 7 برو قد جاء مع رقاقة Dimensity 1200-Max من ميدياتك. أما عن خيارات الذاكرة، فكلاهما متشابه، لأنك ستحصل هنا مع أيّهم على 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، مع 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. كلا الهاتفين جاءا مع نظام تشغيل اندرويد 11 ولكن مع واجهة ColorOS 12 المخصصة بواسطة أوبو.

الكاميرا

العدسات وقدرات التصوير واحدة من الأشياء المميزة بسلسلة هواتف رينو وذلك منذ ظهورها للمرة الأولى منذ عِدة سنوات، والإصدارات الجديدة لم تتبع نهجًا مختلفًا. النسخة الأساسية هنا رينو 7 جاءت مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات إحداهما للتصوير الأساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع عدسة إضافية لتصوير الزوايا الواسعة (Ultra-wide) بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر macro إضافي لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. بينما رينو 7 برو جاء أفضل في هذا القسم حيث أنه جاء مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابيكسل ولكنها مع مستشعر Sony IMX766 المتميز، والعدستين الأخيرتين لم يختلفوا عن النسخة الأساسية.

والآن، اذهب إلى قسم تحميل خلفيات رينو 7، وأيضًا خلفيات رينو 7 برو الجديدة بالجودة الكاملة.

خلفيات Reno 7

واحدة من الأشياء المميزة التي دائمًا ما أعجبتني بهواتف رينو تحديدًا كانت تصميمات الخلفيات الرسمية التي كانت تهتم بها أوبو جدًا لتستطيع تمييز هوية سلسلة أجهزتها جديدة بعيدًا عن هواتف الشركة المعتادة سابقًا، وما زالت الشركة الصينية تتبع نفس النهج. نعم، جميع إصدارات هواتف رينو قد جاءت مع خلفيات مبهرة وآخرها كانت خلفيات Oppo Reno 6 – والآن موعِدنا مع خلفيات رينو 7 وهو الأحدث من نفس السلسلة.

لذا، بالأسفل يُمكنك الحصول على 10 خلفيات جديدة لدينا حتى الآن مع هاتف OPPO Reno 7 وأيضًا Reno 7 Pro بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل. وبينما بإمكانك تحميل الخلفيات المرفقة في الألبوم التالي واستخدامها على شاشة هاتفك مباشرة بدون ملاحظة الفرق، إلا أن تلك الأخيرة تم ضغطها واقتصاص أبعادها لتناسب العرض على المتصفح، لذلك أنصحك أن تذهب مباشرةً إلى رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة تاليًا.

تنزيل خلفيات اوبو رينو 7 برو بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى