الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A23 الرسمية “خلفيتين” عالية الجودة بدقة FHD+

لم يمر الكثير من الوقت على عام 2022 وقد قامت سامسونج بتجديد كافة هواتف سلسلة Galaxy A الشهيرة بالكامل بالإصدارات الجديدة الخاصة بالعام الحالي وذلك بدايةً من الهواتف الاقتصادية ذات السعر المتدني وحتى الفئة المتوسطة العليا والتي تكاد تنافس الهواتف الرائدة فيما يخص المواصفات. ومؤخرًا، قامت الشركة الكورية بالإعلان رسميًا عن هواتف Galaxy A13, Galaxy A23, Galaxy A33, Galaxy A53, بالإضافة إلى Galaxy A73، وموضوعنا اليوم حول أحدث أجهزتها من نفس السلسلة وهو جالكسي A23. ومع التصميم الجيد والمواصفات الممتازة، هنالك أيضًا بعض تصميمات الخلفيات الجديدة التي تم تصميمها خصيصًا لهاتف Samsung A23 والتي بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي A23

Samsung Galaxy A23
Samsung Galaxy A23

منذ أيام قليلة، أعلنت سامسونج عن هاتفين جديدين من هواتف الفئة الاقتصادية المنخفضة من سلسلة Galaxy A وهما جالكسي A13 وأيضًا جالكسي A23. تاليًا، سنتحدث قليلًا عما وضعته سامسونج بهاتف A23 الجديد وما هي مواصفاته وعتاده الداخلي بشيء من التفصيل، بينما يُمكنك الحصول على الخلفيات الرسمية الخاصة به في نهاية هذه الصفحة إذا كان هذا سبب زيارتك لنا اليوم. أما عن المواصفات، فدعنا نبدأ تاليًا!

الشاشة والمعالج

وبدءً من الأمام، جوال Galaxy A23 الجديد جاء مع شاشة TFT قياسها 6.6-إنش مع تصميم النوتش على شكل حرف V بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2408 بيكسل. ورغم أن الشركة الكورية لم تصرّح أبدًا عن المعالج بهذا الهاتف، إلا أن حسب موقع GSMArena أن المعالج هنا من كوالكوم للفئة المتوسطة وهو Snapdragon 680 بدقة تصنيع 6 نانومتر الموفرة للطاقة. أما عن نظام التشغيل فهو بالطبع اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1 الأحدث حتى الآن بواسطة سامسونج من الصندوق، علمًا ان الهاتف سيكون ضمن الأجهزة المؤهلة للحصول على واجهة One UI 5.0.

الكاميرا

أما بالحديث عن التصوير والعدسات، يحتوي جوال سامسونج اي 23 على أربعة كاميرات خلفية واحدة منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات PDAF, HDR والقدرة على تصوير فيديو عالي الجودة بدقة FHD+. أما الثانية فهي لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدستين كل منهما بدقة 2 ميجابيكسل واحدة منهما لتصوير macro والأخرى عبارة عن مستشعر depth لعزل الخلفية أثناء تصوير بورتريه.

سيكون لديك هنا ثلاثة اختيارات فيما يخص سعات الذاكرة العشوائية وخيارين فقط للذاكرة التخزينية وهم 4 أو 6 أو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 64 أو 128 جيجابايت من السعة التخزينية. بينما من الأمام ستحصل على كاميرا سيلفي بدون أي شيء مميز بدقة 8 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة تدعم الشحن السريع

كونه من الفئة الاقتصادية، يعني أن هناك بعض الأشياء التي غالبًا ستكون متواجدة به مثل البطارية الكبيرة. لذا، هاتف جالكسي A23 جاء مع بطارية عملاقة بسعة 5,000 مللي أمبير كما أنها جاءت داعمة للشحن السريع بقدرة 25 واط. أما إن كنت تتساءل عن الألوان، فبإمكانك شراء هاتف Samsung Galaxy A23 باللون الأزرق، الأحمر المائل للبرتقالي، الأبيض، والأسود.

هذه كانت جميع المتوفرة لدينا حول جوال سامسونج جالكسي ايه 23 الجديدة للفئة المنخفضة، الآن اذهب إلى الفقرة التالية للحصول على الخلفيات الأصلية الخاصة به.

خلفيات Galaxy A23

هاتف جالكسي A23 يحتوي خلفيتين فقط للشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل تم تصميمها بواسطة سامسونج وتأتي بدقة Full HD+ وأبعاد 2408×2408 بيكسل. وبالنظر إلى الخلفيات ستلاحظ أن أكثرها قوية الألوان في تصميمها بمزيج مثير للإعجاب.

وتاليًا ستجد أننا قمنا بإرفاق جميع خلفيات سامسونج A23 ولكن نسخة مخففة منهم (مضغوطة بامتداد WebP) لتناسب العرض على المتصفح ولتعطيك فكرة جيدة عن تصميم صور سامسونج جالكسي. ولكنك بالطبع يُمكنك تحميل النسخة الأصلية بالدقة الكاملة منهم (بامتداد PNG غير مضغوطة) من روابط التنزيل التي ستجدها أسفل الخلفيات المرفقة.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي A23 بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى