شروحات أندرويدتطبيقات أندرويد

تحميل Samsung Expert RAW 1.0.00.26 “وضع التصوير الاحترافي” مع شرح الاستخدام

الآن يُمكنك تنزيل Samsung Expert RAW .APK “أحدث إصدار تجريبي 1.0.00.26 من هاتف Galaxy S22 Ultra” بحجم 46 ميجابايت والاستمتاع بتجربة تصوير متميزة مع إمكانيات تعديل كبيرة على الصورة لاحقًا بعد التقاطها. قامت العملاقة الكورية سامسونج رسميًا بإتاحة تحميل وضع التصوير الاحترافي الخاص بها “Pro Mode” الخاص بعدسة Telephoto.

الميزة في الوقت الحالي ما زالت تجريبية لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra فقط حتى الآن. خاصية التصوير المحترف الجديدة من سامسونج جاءت باسم Expert RAW والتي تسمح للمستخدمين كما تتوقع أن يستخدموا كاميرا الهاتف في التقاط صور بامتداد RAW باستخدام جميع عدسات كاميرا الهاتف سواء كانت العادية، الزوم، أو حتى العدسة الواسعة جدًا (Ultra-wide).

والآن، إذا كنت تود خوض التجربة، أصبح بإمكانك تنزيل Samsung Expert RAW apk وتجربته على هاتفك بواسطة اتباع بعض الخطوات البسيطة.

أداة Samsung Expert: التصوير بامتداد RAW بأجهزة سامسونج

إذا كنت لا تعرف، عدسة Telephoto تأتي بشكل أساسي مع حجم بيكسل صغير، والنتيجة هنا أنها لا تستطيع التقاط صورة مضيئة أو مليئة بالتفاصيل مقارنةً مع العدسة الأساسية “wide” أو العدسة الواسعة “Ultra-wide”، مما يعني أنك إذا قررت التصوير بها ستجد أن الصورة لا تحتوي على ضوء كافي، وكذلك فقيرة التفاصيل. ولكن باستخدام ميزة Expert RAW الجديدة من سامسونج والتي سنتحدّث عن طريقة استخدامها بالأسفل ستتمكن زيادة تفاصيل الصورة، تعديل حِدة التباين كما تريد، تحسين عملية التقاط الكاميرا للألوان والمناطق العالية والخافتة الإضاءة، بالإضافة إلى تحسين جوانب الصورة الأخرى بشكل عام.

تحميل Expert RAW 1.0.00.26 .APK

الملف com.samsung.android.app.galaxyraw.apk
الحجم 46 ميجابايت
رقم الإصدار 1.0.00.26
المطور Samsung
آخر تحديث 13 فبراير 2022
تنزيل Samsung Expert RAW 1.0 رابط مباشر: com.samsung.android.app.galaxyraw.apk

مميزات Samsung Expert RAW

كانت خطوة رائعة من الشركة كورية أن تقوم بإطلاق Expert RAW لجميع هواتف سامسونج والتي ستتيح لجميع مستخدميها إمكانية التقاط صور عالية الدقة ومليئة بالتفاصيل بامتداد RAW كما أنها ستكون قابلة للتعديل لاحقًا باستخدام الأدوات الاحترافية لتعديل الصور مثل Adobe Lightroom كمثال.

Samsung Expert RAW
Samsung Expert RAW

أما إن كنت تتساءل عن المميزات الجديدة التي ستحصل عليها إذا قررت استخدامه فهي كالتالي:

  1. التصوير بتقنية 16-Bit RAW
  2. إمكانية اختيار التصوير بامتداد JPG مضغوط بدون خسارة التفاصيل
  3. استخدام تكنولوجيا HDR أثناء التصوير
  4. الوضع الاحترافي كاملًا

شرح الاستخدام

تطبيق Expert RAW كما ذكرنا بالأعلى وظيفته هي إتاحة التقاط صور من كاميرا الهاتف بامتداد RAW مثل كاميرات DSLR الاحترافية، ولكن مع ذلك حتى تتمكن من الاستفادة من هذا الامتداد وتعديل الصور الملتقطة من داخل التطبيق ستحتاج إلى تطبيق خارجي لفعل ذلك ولن تستطيع فعل ذلك ببساطة بواسطة تعديل الصور الافتراضي في معرض سامسونج. لذا، سنقوم في هذا الشرح باستخدام تطبيق أدوبي لايت روم للاندرويد كون أنه قادر على التعامل مع امتداد DNG.

Galaxy Expert RAW

  • قم بتحميل وتثبيت تطبيق Expert RAW apk من الرابط المرفق بالأعلى.
  • ستحتاج أيضًا إلى تحميل تطبيق Adobe Lightroom من Google Play.
  • حمِّل ملف GalaxyRAWProfile ثم استخرج محتويات ملف Zip (ستحتاجه في الخطوات التالية).
  • افتح تطبيق Lightroom وقم باختيار الصورة التي تريد تعديلها.
  • الآن اضغط على Profile من الأسفل.
  • من هنا انقر على Import Profiles وقم باختيار Galaxy RAW Profile.
  • الآن اذهب إلى مكان ملف GalaxyRAWProfile وقم باختياره.
  • بعد اختياره، بإمكانك استخدامه وتطبيقه مباشرةً على الصورة التي تقوم بتعديلها (مثال بالأسفل).

Galaxy RAW Profile

إلى هنا وانتهى شرح تحميل واستخدام أداة تصوير Expert RAW apk لهواتف سامسونج، آملين أن الخطوات كانت سهلة وقابلة للتنفيذ بالنسبةِ إليك. وإذا ما صادف أن لديك أي استفسار، لا تردد في مشاركته معنا بالأسفل وسنقوم بالرد عليك بمجرد رؤيته.

Expert RAW
Download Samsung Expert RAW Camera App

خاصية التصوير المحترف الجديدة من سامسونج جاءت باسم Expert RAW والتي تسمح للمستخدمين كما تتوقع أن يستخدموا كاميرا الهاتف في التقاط صور بامتداد RAW باستخدام جميع عدسات كاميرا الهاتف سواء كانت العادية، الزوم، أو حتى العدسة الواسعة جدًا (Ultra-wide).

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
4.8

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى