الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab A8 الرسمية “6 صور” عالية الجودة بدقة FHD

قامت العملاقة الكورية سامسونج بإضافة فرد جديد لسلسلة Galaxy Tab الشهيرة للأجهزة اللوحية وهو جهازها الجديد كليًا Galaxy Tab A8. جالكسي تاب A8 جاء كنسخة مطورة ومحدّثة لإصدار العام الماضي Galaxy Tab A7 مع شاشة أكبر وكذلك رقاقة معالجة أفضل. وأيضًا، وكون أنها تعتبر متفرّدة في سوق الأجهزة اللوحية بنظام اندرويد، تهتم سامسونج جدًا بكافة التفاصيل، ومنها الخلفيات المرفقة بكل جهاز لوحي جديد تقوم بالإعلان عنه، وتابلت A8 لم يكن استثناءً! نعم، الآن بإمكانك الحصول على خلفيات سامسونج جالكسي تاب ايه 8 بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب ايه 8 “2022”

Samsung Galaxy Tab A8
Samsung Galaxy Tab A8

أعلنت سامسونج عن إصدارها الجديد من سلسلة أجهزتها اللوحية Samsung Galaxy Tab A8 رسميًا الأمس في أوروبا، وسيكون متاح للشِراء لاحقًا أثناء شهر ديسمبر الحالي. وكما نعتاد دائمًا، الفقرات التالية ستتضمن مراجعة سريعة للمواصفات والعتاد الداخلي، أما قسم الخلفيات فستجدها مرفقة بدقتها الكاملة في نهاية هذه الصفحة في حالة أنك أردت الذهاب إليها مباشرةً.

الشاشة ونظام التشغيل

Samsung Galaxy Tab A8 display

أما عن المواصفات، فلدينا هنا شاشة TFT LCD كبيرة بحجم 10.5-إنش والتي جاءت بدقة FHD وأبعاد 1920×1200 بيكسل. أما عن المعالج فهو عبارة عن رقاقة Tiger T618 والتي تمت صناعتها بتكنولوجيا 12 نانومتر. نظام التشغيل هنا هو اندرويد 11 مع واجهة One UI 3.1.1 المخصصة من سامسونج.

خيارات الذاكرة

هنالك خيارين فقط للذاكرة إذا أردت شراء سامسونج تاب A8 الجديد يُمكنك الاختيار بينهما وهما 3 أو 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، مع 32 أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب، وهناك سعة إضافية وهي 128 جيجابايت تخزين مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.

الكاميرا

samsung galaxy tab a8 camera

أما بالحديث عن الكاميرا وخواص التصوير، فلا تتوقع أي شيء مميز، في نهاية المطاف نتحدث هنا عن جهاز لوحي والذي غرضه الأساسي مشاهدة المحتوى على الشاشة الكبيرة فقط. ولكن مع ذلك إن كنت تتساءل عن الكاميرا، فسيكون لديك هنا عدسة خلفية واحدة ذات أداء متواضع بدقة 8 ميجابيكسل مع دعم التركيز التلقائي، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي لمكالمات الفيديو بدقة 5 ميجابيكسل، كما أن تصميم الكاميرا هنا يعتبر متطابق تقريبًا مع Galaxy Tab A7 Lite الذي أعلنت عنه الشركة أثناء العام الحالي.

البطارية والسعر

وضعت سامسونج بطارية جيدة جدًا في اللوحي الجديد الخاص بها Galaxy Tab A8 بحجم 7,040 مللي أمبير والتي جاءت داعمة للشحن السريع بقدرة 15 وات. أما عن الألوان، فلديك هنا ثلاثة خيارات وهم الرمادي، الفضي اللامع، والوردي. أما عن السعر، فلم تقم سامسونج بالتصريح رسميًا عن سعره، ولكن هناك بعض الأقاويل في المواقع التقنية الشهيرة تشير أن السعر للنسخة الأقل سيكون 230 يورو & 260 دولار (أي 4,000 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول تابلت سامسونج الجديد جالكسي تاب ايه 8، الآن قم اذهب إلى قسم تنزيل الخلفيات الأصلية الخاصة به من القسم التالي.

خلفيات Galaxy Tab A8

لوحي سامسونج جالكسي تاب A8 جاء مع 6 خلفيات افتراضية بإمكانك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل علمًا أن أبعاد الخلفيات المرفقة بالأسفل بدقة Full HD وذات أبعاد 1920O1200 بيكسل مما يجعلها ملائمة للاستخدام على شاشتك مهما كانت أبعادها.

بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة هنا، ولكني أنصحك مع ذلك أن تحصل عليها من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بدقته الكاملة، وقمنا بضغطه واقتصاصه لنستطيع رفعه هنا.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي تاب ايه 8 2022 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى