الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Windows 11 [34 صورة مسرّبة من ويندوز 11] عالية الجودة بدقة 4K, 2K!

تنزيل خلفيات ويندوز 11 بالجودة الكاملة. بينما ننتظر أن تقوم العملاقة الأمريكية مايكروسوفت بالإعلان عن نظام تشغيل ويندوز 11 في حدث خاص سيُقام الأسبوع القادم، هناك إصدار كامل من نظام تشغيل ويندوز 11 قد تم تسريبه، وحصل عليه بعض أعضاء منتدى XDA للمطورين بطريقةٍ ما، مما كشف عن العديد من الخواص والمميزات القادمة مع نظام Windows 11 القادم، وكذلك كيف سيبدو. وبالإضافة إلى التصميم الجديد لقائمة ابدأ “Start Menu” – وأيضًا أجزاء واجهة المستخدم المختلفة، هذا الإصدار المسرّب كان يحتوي كذلك على خلفيات ويندوز 11 القادم بالدقة الكاملة وأبعاد مختلفة بدايةً من 4K ومرورًا بدقة 2K وأخيرًا دقة Full HD. وإذا كنت تريد، الآن بإمكانك الحصول على خلفيات Windows 11 بالدقة الكاملة وأبعادها المختلفة من الرابط المرفق بالأسفل.

ويندوز 11
صورة من النسخة التي تم تسريبها لنظام تشغيل Windows 11

خلفيات Windows 11

الصور والخلفيات الجديدة التي تم تسريبها لنظام التشغيل القادم قد كشفت بدون شك بعد المميزات الرئيسية للنظام. وبالأسفل، يُمكنك الحصول على خلفيات الديسك توب، صور شاشة القفل الافتراضية، بالإضافة إلى الخلفيات الخاصة بلوحة المفاتيح الافتراضية باللمس. بالأسفل يُمكنك الحصول على جميع خلفيات ويندوز 11 علمًا أن لكل مجموعة منها استخدام مختلف. بعضًا منها ستتعامل معه بمجرد تشغيل الويندوز للمرة الأولى وهي الخاصة بالثيم الازرق الافتراضي للويندوز، وبعض الخلفيات الأخرى خاصة بمجموعة الثيمات الافتراضية مع Windows 11 أيضًا، أما البعض الآخر فهو خاص بإعدادات شاشة القفل المختلفة بداخل النظام.

هل تعلم أن لدينا مجموعة تتكون من أجمل 1000 خلفية بجميع الأشكال والألوان للكمبيوتر والموبايل. 

خلفيات ويندوز 11 (الافتراضية بدقة 4K)

عمومًا، يُمكنك استعراض جميع أنواع وأشكال وتصميمات خلفيات Windows 11 من ألبومات الخلفيات المرفقة تاليًا، ثم في نهاية هذه الصفحة ستجد رابط تحميل يحتوي على جميع هذه الخلفيات التي رأيتها هنا بالجودة الأصلية “لأن تلك المرفقة هنا تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح.

  • رابط تنزيل خلفيات ويندوز 11 الافتراضية: Google Drive

خلفيات شاشة القفل (Lockscreen)

  • رابط تحميل خلفيات شاشة القفل: Google Drive

خلفيات ثيمات Windows 11 الافتراضية

  • رابط تحميل خلفيات ثيمات ويندوز 11: Google Drive

خلفيات لوحة المفاتيح الافتراضية في ويندوز 11

لوحة المفاتيح الخاصة بنظام Windows 11 التي تعمل باللمس “touch keyboard” جاءت أيضًا مع بعض تصميمات الخلفيات الجديدة الخاصة بها، وهذا يعتبر ضمن التحديثات الجديدة في نظام ويندوز القادم وذلك لأن نظام ويندوز 10 كانت لوحة المفاتيح الخاصة به بدائية جدًا وتفتقر لأي خيارات تخصيصات سواء في الألوان أو في أشكال الأزرار كمثال، وكانت حتى لا تحوي خيار تحويلها إلى الوضع الليلي مثلا.

أما في ويندوز 11 من الجهة الأخرى، أنت لن تتمكن فقط من تغيير صورة الخلفية الخاصة بالكيبورد، ولكن هناك بعض التقارير التي أشارت أنك حتى ستكون قادر على تخصيص ألوان بعض الأزرار بعينها حسب احتياجك أو حسب الأزرار التي تستخدمها بكثرة. أما عن الخلفيات، فبإمكانك رؤية الاستعراض الخاص بها بالأسفل.

  • رابط تحميل خلفيات الكيبورد: Google Drive
  • رابط تحميل جميع خلفيات ويندوز 11 بالجودة الكاملة: Mega NZ | Google Drive

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى