ويندوزالخلفيات الرسمية

قائمة بأفضل ثيمات ويندوز 11: يمكنك تحميلها الآن وتجربتها حتى على Windows 10

كانت وسيلة الجذب الأساسية في نظام التشغيل ويندوز الجديد – Windows 11 هي واجهة المستخدم التي تم تعديلها بدرجة كبيرة. سواء كانت قائمة البدء الجديدة، أو خلفيات، أو واجهة مستخدم حديثة بنسيج لامع، أو مدير الملفات الجديد، أو السمات الجديدة. كل شيء يبدو جديدًا وعصريًا في أحدث إصدار من نظام التشغيل 11 Windows. يبرز ويندوز 11 خمس سمات مذهلة، فقط في حال كنت تبحث عن بديل للثيمات الافتراضية. والآن، إليك قائمة بأفضل 10 ثيمات (Themes) لنظام التشغيل ويندوز 11 لتجربتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يأتي نظام التشغيل ويندوز 11 الغني بالميزات مع عدد كبير من التخصيصات. يتيح لك تغيير درجة التباين، وتمكين تأثيرات الشفافية أو تعطيلها، واللعب بالألوان، وتغيير السمات، والمزيد!

الآن دعنا ننتقل مباشرة إلى قائمة مقال اليوم  بأفضل السمات من ويندوز 11. تشتمل مجموعتنا على سمات مجانية، وأفضل جزء هنا هو أن كل هذه السمات متوفرة في متجر مايكروسوفت! وتتضمن العديد من الفئات مثل السيارات، والمناظر الطبيعية، والصحاري، والحياة البرية…إلخ.

أفضل ثيمات ويندوز 11

أولًا متطلبات تطبيق هذه السمات

حتى يمكنك استخدام وتطبيق هذه الثيمات، يجب أن يتوفر جهازك على ويندوز 10 على الأقل بإصدار رقم 14951.0 على الأقل لتشغيلهم، مع أي نوع إصدار سواء x86, x64, ARM, ARM64. أما إذا كنت تقوم بتحميلهم لويندوز 11، فلا تقلق، جهازك مناسبًا لتحميلهم وتثبيتهم على جهازك.

الحد الأدنى
يجب أن يستوفي جهازك الحد الأدنى لجميع المتطلبات لتطبيق هذه الـ Themes
نظام التشغيل إصدار Windows 10 رقم 14951.0 أو الأحدث. وبالطبع ويندوز 11
نوع الإصدار x86, x64, ARM, ARM64
المستحسنة
يجب أن يستوفي جهازك هذه المتطلبات للتمتع بأفضل تجربة
نظام التشغيل إصدار Windows 10 رقم 14951.0 أو الأحدث. وبالطبع ويندوز 11
نوع الإصدار x86, x64, ARM, ARM64

1. ثيم River Roll On Premium

كما يوحي الاسم، يجلب ثيم ريفر أون بريميوم تدفق الأنهار من جميع أنحاء العالم على سطح المكتب الخاص بك. ويحمل هذا الموضوع ستة عشر صورة متميزة، حيث كل صورة تبدو مذهلة على سطح مكتب Windows 11. وكل هذه السمات بدقة 4K. أما عند الحديث عن الألوان، يتبنى هذا المظهر نفس نظام السمات اللامع الجديد لنظام التشغيل ويندوز 11، جنبًا إلى جنب مع نهج اللون الأزرق للتطبيقات. هذا الـ Theme من صنع Microsoft، ويشغل حوالي 17 ميغابايت من حجم التحميل، وهو متاح مجانًا على متجر ميكروسوفت.

River Roll On PREMIUM
River Roll On PREMIUM
Developer: ‪Microsoft Corporation‬
Price: Free

ثيم River Roll On Premium

2. سمة Wish You Were Here

تفتقد جمال السفر في هذه الأوقات الصعبة؟ إذًا هذا الموضوع هو أحد أفضل الخيارات بالنسبة لك. يأتي وش يو وير هير مع تسع صور مذهلة من مواقع مختلفة، ويتم التقاط كل هذه اللقطات بدقة 4K. يستخدم هذا المظهر نسيجًا داكنًا لقائمة Start والتطبيقات الأخرى. فيما يتعلق بالألوان، فإنه سيجلب اللون الأزرق الداكن إلى سطح مكتب ويندوز 11 الخاص بك. يمكنك تنزيله مجانًا من المتجر، فهو يتطلب 29 ميجابايت للتحميل.

Wish You Were Here PREMIUM
Wish You Were Here PREMIUM
Developer: ‪Microsoft Corporation‬
Price: Free

سمة Wish You Were Here

3. Vintage Journey

تدور أحداث The Vintage Journey حول السيارات الكلاسيكية القديمة. يقدم الموضوع خمسة عشر لقطة محيرة للعقل للسيارات الكلاسيكية من العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي. كل هذه اللقطات بدقة 4K. إنها واحدة من أفضل سمات Windows 11 التي يمكنك تنزيلها مجانًا من متجر ميكروسوفت. يستخدم هذا المظهر الألوان الفاتحة للخلفية واللون الافتراضي للويندوز.

Vintage Journey
Vintage Journey
Developer: ‪Microsoft Corporation‬
Price: Free

ثيمات ويندوز 11: سمة Vintage Journey

4. Up in the sky

فقط في حال افتقدت الرحلات الليلية الطويلة، فإن Up in the sky هو الخيار الأفضل لك. تجمع ميكروسوفت هذا الموضوع مع ستة عشر لقطة عالية الدقة من المدرج، ولقطات جوية، ولقطات من نافذة الطائرة، والمزيد. إنه مظهر آخر يستخدم خلفية فاتحة لقائمة البدء ولكْنة زرقاء رمادية للتطبيقات والإعدادات. يمكنك تحميل هذا المظهر من متجر Microsoft بحجم 14 ميجابايت.

Up in the Sky
Up in the Sky
Developer: ‪Microsoft Corporation‬
Price: Free

ويندوز 11 Themes: ثيم Up in the sky

5. Windows Throwback

الموضوع الخامس في قائمة أفضل ثيمات ويندوز 11 هو Windows Throwback. كما يوحي الاسم، تهدف هذه السمة إلى إنعاش ذكرياتك القديمة الطفولية. إنه يحتوي على لقطات لجهاز كمبيوتر مايكروسوفت القديم وخلفية لمحرك الأقراص CDs، والمزيد!. وأفضل جزء أنه تم تصميم هذا المظهر ونشره حصريًا بواسطة Microsoft وهو متاح مجانًا للتحميل من متجر Windows. لذلك ، إذا كنت من محبي ويندوز، فتأكد من تجربة مظهر Windows Throwback. وحجمه يكون 11 ميجابايت فقط، ويتبنى النسيج الداكن لقائمة Start.

Windows Throwback
Windows Throwback
Developer: ‪Microsoft Corporation‬
Price: Free

Windows Throwback: موضوع ويندوز 11

6. 3D Theme

بغض النظر عن الثيمات الأخرى، فهذا الثيم متاح لجميع إصدارات ويندوز، وبشكل مجاني. أصبحت السمات ثلاثية الأبعاد شائعة الآن ويفضلها الكثيرون على السمات ثنائية الأبعاد 2D. ولذا لدينا سمة ثلاثية الأبعاد واحدة من أجلك في قائمة أفضل سمات Windows 11. يأتي هذا المظهر ثلاثي الأبعاد مع مجموعة من 17 خلفية ثلاثية الأبعاد توفر مظهرًا غامرًا على سطح المكتب. السبب الرئيسي لشعبية السمات ثلاثية الأبعاد هو خلفياتها واحتوائها على الكثير من هذه الخلفيات. إذا كنت ترغب في تجربة السمات ثلاثية الأبعاد، فأرشح لك هذا الثيم. وبالمناسبة، ليس متوفرًا على متجر ميكروسوفت ويندوز، لذلك تركت لك رابط التحميل بالأسفل.

مواضيع خلفيات Windows 11: 3D Theme

7. ذا ويتشر

إذا كنت تحب موضوعات الألعاب والأفلام، فإليك سمة لنظام التشغيل ويندوز 11 تمثل كليهما. The Witcher هي لعبة شائعة اختارها صانعو الأفلام لإنشاء سلسلة ويب عليها. يحتوي موضوع Windows 11 هذا على إجمالي 10 خلفيات من سلسلة The Witcher من بطولة Henry Cavill. لسوء الحظ، لا يغير المظهر الأيقونات ومؤشر الماوس، ولكن يمكنك دائمًا الاستفادة من حزم المظهر المخصصة لذلك.

سمة ذا ويتشر: The witcher theme windows 11

8. Groot Theme

إذا كنت من محبي Baby Groot فهي شخصية كوميدية من Marvel. على الرغم من أن هذا الموضوع يتعلق بـ Groot، إلا أنك ستجد غالبية خلفيات Baby Groot. نعم، نفس الطفل غروت من Guardian of the Galaxy. إنه محبوب وهذا المظهر سيجعل سطح مكتبك رائعًا. في سمة Windows 11 هذه، هناك 15 خلفية في المجموعة. إذا كنت تحب هذه الشخصية، يمكنك تنزيل هذا المظهر باستخدام الروابط التالية.

Groot Theme

9. ثيم فورت نايت

لعبة غيرت الكثير من الأشياء منذ إطلاقها. إنها لعبة معركة ملكية تختبر مهارات البناء أيضًا. إذا كنت من محبي Fortnite، فقد ترغب في تجربة سمة فورت نايت الخاصة بـ Windows 11. يأتي موضوع Fortnite لنظام التشغيل Windows 11 مع 15 خلفية من اللعبة ويبدو رائعًا على سطح المكتب. استمتع بـ Fortnite حتى عندما لا تلعبها. يمكنك تحميل هذا الموضوع لويندوز 11 من الرابط التالي.

تحميل سمة Fortnite

ثيم فورت نايت لويندوز 10 وويندوز 11

10. خلفيات Gears POP

إذا كنت تحب تصميم Funko لشخصيات اللعبة أو الفيلم، فلدينا سمة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11. يُطلق على هذا الموضوع اسم Gear وهو متاح في متجر مايكروسوفت. إنها من لعبة Gears of War بأسلوب فانكو. حيث تبدو الشخصيات في خلفيات النسق مثل شخصيات الحركة اللطيفة. تحتوي على خلفيات لـ General RAAM و cat معًا، يعمل Marcus و Boomer معًا، والمزيد. قم بتحميل Gear Theme لنظام التشغيل Windows 11 من الرابط التالي.

Gears POP! Wallpapers
Gears POP! Wallpapers
Developer: ‪Microsoft Corporation‬
Price: Free

خلفيات Gears POP

كيفية تطبيق هذه الموضوعات في Windows 11

يعد تطبيق هذه السمات سهلاً مثل تطبيق السمات الافتراضية المتوفرة في Windows 11. نعم، هذه السمات المذكورة أعلاه متوفرة في قسم الثيمات في تطبيق الإعدادات، يمكنك ببساطة فتح تطبيق الإعدادات Settings، ثم التوجه إلى قسم التخصيص Personalisation، ثم ثيمات Themes. يمكنك الآن اختيار أي سمة تريد استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتضمن قائمة أفضل السمات لنظام التشغيل ويندوز 10 معظم السمات من متجر Microsoft. يحتوي متجر ميكروسوفت على مجموعة من الثيمات الرائعة. لكن هؤلاء هم الذين لديهم تقييمات مرتفعة وخلفيات رائعة. وكان هذا كل ما يتعلق بموضوعنا اليوم عن أفضل 10 Themes للويندوز 11. واعلم أنه يمكنك تثبيتهم أيضًا على ويندوز 10 مع مراعاة أدنى المتطلبات المذكورة أعلاه حتى يمكنك ذلك. وإذا كان لديك استفسار ما، فلا تتردد في طرحه علينا بقسم التعليقات بالأسفل.

Mohammed Karam

محرر ومراجع تقني بمحمدوفيتش، مُلم بجميع عوالم التقنية وتخصصاتها، ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى