الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Xiaomi 11i الرسمية “8 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

الأسبوع الماضي، أعلنت الشركة الصينية شاومي عن إصدارين من أحدث أجهزة في الفئة المتوسطة ضمن سلسلة Xiaomi 11 الجديدة لعام 2021 وهما Xiaomi 11i وأيضًا Xiaomi 11i HyperCharge. ربما تتساءل عن اسم الهاتف الثاني! حسنًا، اسم هايبر تشارج هنا كما ربما تكون خمنت عندما قرأته هو عبارة عن تكنولوجيا جديدة للشحن، حيث يتميز هذا الإصدار تحديدًا بدعم الشحن السريع بقدرة تصل إلى 120 واط! أما فيما عدا ذلك فستجد مستشعر تصوير بدقة 108 ميجابيكسل، شاشة رائعة بمعدل تحديث 120 هرتز، وبعض الأشياء المميزة الأخرى.

وأيضًا، هواتف شاومي الجديدة جاءت مع بعض التصميمات الجديدة والمميزة للخلفيات الرسمية الافتراضية المرفقة معها، والتي أصبحت متاحة للتنزيل بدقتها الكاملة من الأسفل والاستخدام مباشرةً على هاتفك الحالي.

شاومي 11 آي (هايبر تشارج)

Xiaomi 11i
Xiaomi 11i

في الواقع أننا لا نتحدث هنا عن هاتف جديد! إن كنت تتساءل، هذه عادة شاومي منذ فترة وهي أن تقوم بالإعلان عن هاتفٍ ما في السوق الصينية “بدون خدمات Google”، ثم بعد ذلك لاحقًا تقوم بالإعلان عنه هو نفسه بدون أي اختلافات إلا في نظام التشغيل فقط في الأسواق ولكن باسم مختلف، وربما تكون سلسلة Redmi K أكبر دليل على ذلك! لذا، نعم، هاتف شاومي 11i هو نفسه هاتف Redmi Note 11 Pro الذي تم الإعلان عنه في الصين منذ فترة.

الشاشة

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فسيكون لديك هنا شاشة AMOLED ذات حجم كبير وهو 6.67-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل. الشاشة هنا مميزة بالفعل حيث أنها جاءت داعمة لتكنولوجيا HDR10 الخاصة بتحسين ألوان المحتوى المرئي أثناء المشاهدة، بالإضافة إلى دعم معدل تحديث 120Hz للحصول على تجربة مستخدم أكثر سلاسة وسرعة.

المعالج وخيارات الذاكرة

أما تحت الغطاء فستجد أن الهاتف قد جاء مع رقاقة Dimensity 920 5G ثمانية الأنوية من ميدياتك والداعمة لترددات شبكات الجيل الخامس. نظام التشغيل هنا للأسف لم يأتي مع أحدث إصدار وهو اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 “النسخة المحسّنة” وليست MIUI 13. خيارات الذاكرة هنا جيدة جدًا للمستخدم المعتاد وهي 6 أو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب. أما مستشعر البصمة فستجده في مكاني المثالي بشكل جانبي على زر التشغيل.

الكاميرا

أما بالحديث عن خواص التصوير، فسيكون لديك هنا ثلاثة مستشعرات تصوير خلفية أحدهم أساسي بدقة 108 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 وحجم بيكسل 0.7-ميكرون ودعم خاصية dual pixel PDAF وبعض تقنيات التصوير الأخرى. أما فيما عدا ذلك فهناك عدستين إحداهما 8 ميجابيكسل Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة، أما الأخيرة فهي عبارة عن مستشعر macro لتصوير الأشياء القريبة بدقة 2 ميجابيكسل. أما تصوير السيلفي بهاتف شاومي 11i الجديد فله كاميرا أمامية بدقة ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.5.

شحن سريع بقدرة تصل إلى 120 واط!

واحدة من الأشياء المميزة جدًا في هواتف شاومي 11 آي الجديدة هي تكنولوجيا الشحن الثورية والتي ميّزت بها نسخة HyperCharge وليس كلاهما، رغم أن الهاتف الآخر جاء داعمًا للشحن السريع أيضًا. النسخة الأساسية هنا 11i جاءت مع بطارية كبيرة بحجم 5,160 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع نعم ولكن بقدرة 67 واط فقط، بينما النسخة الأفضل والأغلى بينهما Xiaomi 11i HyperCharge جاءت مع بطارية ذات سعة أقل بقليل وهي 4,500 مللي أمبير ولكنها مع ذلك داعمة للشحن السريع بسرعة مجنونة تصل إلى 120 واط.

Xiaomi 11i HyperCharge
Xiaomi 11i HyperCharge

أما عن الألوان، فبإمكانك شراء أي منهما بألوان الأخضر، الأسود، البنفسجي، أو الأبيض اللؤلؤي. أما بالحديث عن السعر، تم الإعلان رسميًا عن سلسلة هواتف شاومي 11 آي بسعر يبدأ من 335 دولار (أي 5,300 جنيه مصري تقريبًا). هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة عن سلسلة هواتف Xiaomi 11i الأحدث لعام 2022 من شاومي، الآن اذهب إلى الفقرة التالية للحصول على الخلفيات الأصلية الخاصة بهم.

خلفيات Xiaomi 11i

قُمنا بإرفاق جميع الخلفيات الأصلية التي تأتي مع هاتف Xiaomi 11i الجديد “بخلاف خلفيات MIUI 12.5” بعدد 8 خلفيات بالأسفل بدقة متواضعة وذلك حتى يُمكنك رؤية كل خلفية على حده مباشرةً بدون أن تضطر إلى تحميلهم أولًا، ويُمكنك كذلك تحميل كل خلفية منهم منفردة إذا ما أحببت تحميل أي عدد معين منهم.

وبخلاف تحميل كل خلفية عالية الدقة بشكل مُنفرد، في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات بدقتها الكاملة دفعة واحدة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل مجلد في جوجل درايف يحتوي بداخله على جميع الخلفيات الأصلية عالية الجودة بالدقة الكاملة.

تنزيل خلفيات شاومي 11 آي بالجودة الأصلية: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى