تحميل لعبة جاتا 8 | Grand Theft Auto 8 [متطلبات التشغيل، الجديد في اللعبة]

نقدم لكم زوار موقع محمدوفيتش الكرام رابط تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير جداً مضغوطة ، حيث تعتبر لعبة جاتا 8 هى إصدار أحدث من لعبة جاتا 7 أو بالأصح لعبة GTA Vice City. كما أننا سنتطرق للحديث عن متطلبات تشغيل اللعبة والجديد فيها. فيمكنكم رؤية المباني الجديدة المضافة إلى اللعبة بجانب المهمات المختلفة تماماً عن الإصدارات السابقة. إلا أن الأيقونات الخاصة باللعبة قد تغييرها إلى حد ما. لنجد أن رسوماتها المتحركة أصبحت على جودة عالية تماماً.

تحميل لعبة جاتا 8

إسم اللعبة Grand Theft Auto 8
رقم الإصدار 8.0
آخر تحديث فبراير 2019
حجم اللعبة 447 ميجابايت [مضغوطة]
المبرمج Rockstar Games
نظام التشغيل Android, iOS

Download GTA 8 RAR 447MB

أقل مواصفات لتشغيل GTA 8

  • نظام التشغيل: Windows XP/7/8/10 (معمارية 32-بت أو 64-بت)
  • المعالج: Pentium 4 2.0 MHz
  • كرت الشاشة: 512 ميجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي "الرام": 1.5 جيجابايت
  • مساحة اللعبة على القرص الصلب: 2 جيجابايت

أفضل مواصفات لتشغيل GTA 8

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10
  • نواة نظام التشغيل: يُفضَّل 64bit
  • المعالج: Intel Core 2 due 2.4Ghz أو AMD Phenom X3 2.1Ghz
  • كرت الشاشة: AMD Rage 512 أو NVIDIA GeForce 2 MX
  • ذاكرة الوصول العشوائي "الرام": 2.5 جيجابايت
  • مساحة اللعبة على القرص الصلب: 2 جيجابايت

تثبيت لعبة GTA 8 علي الكمبيوتر

نتطرق معكم خلال هذه الفقرة للحديث عن كيفية تثبيت لعبة جاتا 8 علي الكمبيوتر، في البداية تأكد من تحميل اللعبة من الرابط العلوي. وبعد التحميل اتبع الخطوات أدناه

  1. قم بفك الضغط عن ملف RAR باستعمال أي برنامج قارئ للملفات المضغوطة
  2. قم بفتح ملف اللعبة بعد فك الضغط
  3. اضغط علي ملف Setup.exe
  4. قم بتحديد مكان تثبيت اللعبة ثم اضغط علي "تثبيت - Install"
  5. تستطيع فتح اللعبة عبر ملف Start المتوافر بداخل مجلدات اللعبة بعد فك الضغط عنها
  6. عبر قائمة Options يمكنكم ضبط أزرار التحكم، الجرافيكس، أصوات اللعب، شكل اللاعب وملابسه، وغيرها من الأمور الأخرى.

لعبة جاتا 8 [Grand Theft Auto 8]

تعتبر لعبة جاتا 8 أقوى الإصدارات التى تم إطلاقها على الإطلاق ضمن سلسلة ألعاب Grand Theft Auto، أما السبب الرئيسي لكونها الأفضل هو مدى الإثارة والتشويق التى تم إضافتها إلى اللعبة. حيث أنه كما رأينا أنه تم التعديل على الإصدار السابق GTA 7 Vice City لينتج عنه GTA 8 والتى تتميز بمدى اختلاف المركبات بجانب المهمات والأيقونات والعديد من الأشكال بداخل اللعبة.

الجديد فى لعبة جاتا 8

أما بالنسبة إلى الأمر الجديد ألا وهو إضافة بعض الحركات إلى شخصية اللعب "تومي" تمكنه من القيام بالعديد من الأمور التى كانت ممنوعة تماماً بداخل الإصدار 7 والتى كانت تجعلها مثل الألعاب العقيمة. أما بالنسبة إلى تلك الحركات فمنها:

  • القفزة القوية التى تمكن تومي من الوصول لأماكن بعيدة مقارنة بالإصدار السابق
  • الحركات التى تنقذها من الصعوبات والمخاطر مثل أن تصدمه سيارة

أما بالنسبة إلى الأمر الآخر بداخل لعبة جاتا 8 هو أن تصميم اللعبة قد شهدت طفرات تماماً مقارنة بباقي الإصدارات الأخرى. فعلى سبيل المثال تم إضافة العديد من أنواع الأسلحة الجديدة. بجانب أنه تم توفير العديد منها ليمكن استعمالها فى تنفيذ كافة المهام الأخرى بداخل اللعبة.

مميزات GTA 8

بالطبع قبل أن تطرق لتحميل لعبة جاتا 8 يلزم عليك أن ترى المميزات حتى تكون واحدة من أكبر الدوافع للبدء بعملية التحميل تلك. وفرنا لكم خلال هذه المميزات بعضاً من الصور التى ستساعدكم أكثر على التمعن بمدى روعة ودقة اللعبة.

  • حجم اللعبة صغير جداً
  • تعمل علي جميع الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة والمتوسطة والعالية
  • رسومات اللعبة المتحركة على أعلي جودة ممكنة "جرافيكس عالي"
  • تم تحسين الأصوات وملامح الشخصية والسيارات والمباني
  • تم إضافة العديد من أنواع الأسلحة الجديدة كما أنه تم تحسين شكل الأيقونات باللعبة
  • مجانية تماماً

قل وداعاً إلى الموت

جراند ثفت أوتو 8 للكمبيوتر

أحد أكثر الأمور التى كانت تغضب الجميع أثناء لعبهم لعبة جاتا هو أنه عند القيام بمهمة ما فإن تومي يموت في كثير من الأحيان. سواء كان يمتلك الحماية القصوى أو لا. بل الأمر الأكثر إزعاجاً هو أنه يموت فى حالة أن سقط في المياه على الفور ولا يمكنه العوم. إلا أن أصحاب اللعبة قد قاموا بتطويرها حقاً.

أصبحت اللعبة الآن لا يموت فيها أبداً. وبهذا تستطيع أن تتخطى كافة المهمات بأكملها سواء كانت صعبة أو سهلة، ولن تقلق من الغرق حتى أو من ضباط الشرطة

الخريطة المُجدَّدة

أكثر ما يعشقه محبي ألعاب جاتا هو التصاميم الرهيبة المتوافرة بداخل اللعبة، ولهذا قاموا مطوري اللعبة بتلبية طلبات اللاعبين. حيث أنهم أضافوا العديد من المشاهد والمناظر الطبيعية الأكثر من رائعة. أما علي سبيل المثال:

  • تم تحسين مدى روعة الشوارع وخاصة في الليلة حيث تصبح الأنور مضاءة ويكون لها تأثيرها الخاص
  • تم جعلها أكثر محاكاة للواقعية عبر حديث الناس إلي بعضهم البعض
  • تم تحسين مناظر الحدائق عبر التجمعات الرائعة من البشر

المركبات

سيارات جديدة بلعبة جاتا 8

تم تحسين شكل المركبات ووسائل النقل بشكل كبير مقارنة بباقي الإصدارات الأخرى. حيث أنه تم إضافة بعضاً من أنواع السيارات والدراجات البخارية الجديدة، كما أنه تم تحديث إمكانية القيادة وتم جعلها منضبطة أكثر محاكية للواقع تماماً. حيث أنه في السلسلة السابقة كانت القيادة تكون بتهور وبسرعة شديدة. تم إضافة أيضاً سيارات ذو تأثيرات خاصة تظهر في الصورة العلوية أمامك. مما يعطى الطابع الأروع للاعبين أثناء لعب اللعبة

الأسلحة الجديدة

من المعروف أن كل إصدار في أي لعبة ضمن سلسلة ألعاب جراند ثفت أوتو يتم تضمينه أسلحة جديدة. وهنا تم الأمر كذلك إلا أنه في الواقع مع توفير الأسلحة الجديدة المتطورة المحاكية للواقع تماماً. تم تحسين تأثير الضرب بجانب أيقونات اللعبة. فأصبحت تتميز بشئ من الإبداع الذي يضفي إلي شكل اللعبة الحداثة والاحترافية فيها.

المهام الجديدة

من المعروف أن المهمات بداخل جميع سلسلة ألعاب جراند ثفت أوتو تمكن اللاعب من الحصول علي المال عبر تنفيذ مهمة توكل إليه من قبل أكبر المجرمين في البلدة. أما بالنسبة إلي هذه الأموال فهو يمكنه استعمالها إما فى شراء منزل جديد خاصاً به. أو ملعباً من ملاعب الجولف. أو حتي أن يقوم بشراء الأسلحة والمركبات الجديدة بجانب الملابس وغيرها من الأمور الأخرى.

داخل لعبة جاتا 8 تم تحسين المهام بكثير مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث أنه تم إضافة التشويق والإثارة بداخلها تماماً. وتم إضافة العديد من المهام الجديدة مثل أنه يتوافر بعض المهام التي تحمل الطابع الإنساني مثل أن تقوم بالتقمص في دور الشرطة ومن ثم تعمل معهم في مطاردة المجرمين بداخل المدينة. سواء إما بقتلهم أو حتي القبض عليهم والإلقاء بهم إلي السجون.

ليس رجال الشرطة فحسب بل متوافر كذلك التقمص في دور رجال الإسعاف إما عبر قيادة سيارة الإسعاف أو الطائرة الإسعافية والذهاب إلي المرض لمعالجتهم عبر نقلهم إلي المشفي علي الفور. بجانب أنه يمكن العمل مع رجال الشرطة عبر إخماد الحرائق. أو حتي يمكنك تقمص دور رجل فقير يعمل علي تاكسي وتقوم بإيصال الناس إلي أمكانهم الراغبين بالذهاب إليها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.