ألعاب أندرويد

تحميل Guns of Boom .APK 30.0 جانز اوف بوم 2024 قتال بشكل مختلف!

هنا روابط تحميل لعبة جانز اوف بوم Guns of Boom .APK أحدث إصدار بحجم 1 جيجابايت. فإن كنت تبحث عن واحدة من أفضل ألعاب الشبكة بين الأصدقاء، فلن تجد لعبة أفضل من الألعاب القتالية. ولكن يتسم المشهور من هذه الألعاب بأحجامها الثقيلة على الجهاز وعدم ملائمتها لإمكانيات الكثير من الأجهزة. وبالتالي يحرم مالكي هذه الأجهزة من المتعة الحقيقية. فهل يوجد حل بديل؟

لا يوجد من لا يعرف لعبة ببجي موبايل. وحتى وإن لم تكن واحدا من اللاعبين فغالبا تعرفها وتعرف الكثير عنها أيضا. ولكننا هنا لن نتحدث عنها. ولكن نخاطب من يريد التنوع والتغيير، أو من يريد لعبة قتالية مثلها ولكن ملائمة لإمكانيات جهازه. هذا ما دفعنا إلى تقديم لعبة Guns of Boom كحل لهؤلاء. فهي تحتوي على معارك قتالية مع أشخاص حقيقيين في بيئة قتالية مليئة بالإثارة والمغامرات.

Guns of Boom
لعبة Guns of Boom

تنزيل لعبة جانز اوف بوم apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من اب ستور: App Store.
اللعبة

Guns of Boom Online PvP Action

آخر تحديث 30.0.309 (8 يناير 2024)
الحجم 1 جيجابايت
الحِزمة com.gameinsight.gobandroid
هنا يمكنك تحميل لعبة guns of boom apk: تنزيل com.gameinsight.gobandroid.APK أحدث إصدار بحجم 1 جيجابايت. 

تعرف على لعبة Guns of Boom

إن لعبة Guns of Boom هي لعبة القتال من منظور الشخص الأول التي تمنحك الكثير من العناصر والتي تميز بالكثير من الأشياء التي قد لا تجدها في الألعاب القتالية الأخرى حتى المشهور منها. بداية يمكننا القول أنه إن كنت مبتدئ في عالم الالعاب القتالية، فإن تلك اللعبة تعتبر هي البداية الأنسب بالنسبة لك بدلا من الدخول مباشرة داخل أغوار لعبة ببجي موبايل أو فري فاير. وعلى كل، عندما تقوم بتحميل لعبة هذا المقال من الروابط المباشرة السابقة، فسوف تجد الكثير من العناصر الرائعة التي تستطيع تزيين وزخرفة الشخصية المقاتلة بها. ونبدأها مع الصورة التالية.

لعبة Guns of Boom
اختيار الملابس العسكرية

أول شيء يجب أن تحرص عليه هي الملابس. ويوجد هنا مجموعة متنوعة من الملابس العسكرية التي تناسب الشخصيات الذكورية والشخصيات الأنثوية. وتوضح الصورة السابقة شكل مجموعة من الملابس التي يمكنك أن تزين بها الشخصية المقاتلة التي تقاتل بها. وكن على علم أن تلك اللعبة تعتمد على فكرة الرتب. ويعني ذلك أنه لا تتاح تلك الملابس كلها لكل اللاعبين على حد سواء. بل يجب عليك الوصول إلى رتب أعلى ليتاح لك مجموعة أكبر من الملابس. ولكن لا يقتصر الأمر على الملابس فقط، بل توجد عناصر أخرى يجب أن تحرص على اقتنائها كما هو موضح في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Guns of Boom
أغطية رأس متنوعة

تحتوي اللعبة على مجموعة من أغطية الرأس المميزة التي تحتوي على أقل ميزة فيها وهي حماية الرأس من طلقات الرصاص التي تصيبها. كما تتميز بأشكالها الرائعة كما ترى في الصورة السابقة. وأيضا يجب أن تصل إلى رتب عالية لتحصل على أفضل ما في تلك المجموعات. وبعد ذلك نأتي للعب.

لعبة Guns of Boom تنزيل
صورة من داخل اللعبة

تحتوي لعبة Guns of Boom على ترسانة متنوعة من الأسلحة، ومن ضمنها مسدس الكاوبوي المعروف بقوته وقدرته الفائقة على التصويب والإصابة. وتحتوي أيضا على عصا للتحكم وتوجيه الشخصية المقاتلة وأزرار وهمية أخرى للتصويب والاستشفاء من حالات الإصابة. وتلعب ضمن فريق في أرض قد لا تبدو واقعية مثل الألعاب المعروفة، ولكنها في النهاية ممتعة وتتسم بسرعة بطيئة على غرار الألعاب الكلاسيكية القديمة.

المميزات

  • تتميز لعبة جانز اوف بوم بأنها سهلة التحكم. وهذا ما جعلها خيارا مناسبة لهؤلاء المبتدئين في الألعاب القتالية.
  • تحتوي اللعبة على أوضاع لعب متنوعة، ومنها وضع لاعب ضد لاعب الذي يعتبر من أقوى الأوضاع فيها.
  • يصل إلى اللعبة تحديثات مستمرة وتلعب ضمن أحداث متنوعة تحدد بوقت معين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى