ألعاب أندرويد

تحميل العاب سيارات هجولة “2022” HAJWALA .APK 3.5.0 التفحيط والهجوله باحتراف!

يمكنك الآن تحميل العاب سيارات هجوله HAJWALA apk رابط مباشر بحجم 522.1 ميجابايت. فأهلا بك في هذا المقال الذي سوف تتعرف فيه على لعبة سباق السيارات الأولى في الشرق الأوسط. حيث أنها لعبة سباق السيارات العصرية التي تحمل الطابع العربي على عكس ما تجده في لعبة اسفلت 9. بالإضافة إلى أشياء أخرى كثيرة سوف تجدها هنا في انتظارك.

هل تحب التفحيط بالسيارة في الطرق الصحراوية الوعرة والرمال والغبار يغطي الأجواء الشيقة والممتعة؟ إن كنت منتمي لهذا الفريق فلا تحرم نفسك من تجربة واحدة من أفضل العاب سباق السيارات، وهي العاب سيارات هجوله. ففي HAJWALA سوف تقابل أقوى السيارات التي تجدها في الشارع العربي، ولكن في ثوب المتسابق المغوار الذي ينافس في أقوى المسابقات في الطرق التي يمكنك أن تصممها بنفسك، كما يمكنك تصميم شكل المتسابق الذي سوف تنافس به على ذوقك وهذا اجمل ما في الأمر.

HAJWALA
لعبة HAJWALA

تحميل العاب سيارات هجوله

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store
  • تنزيل لهواتف هواوي، هونر (من اب غاليري): AppGallery

تنزيل HAJWALA .APK “إصدار 3.5.0 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

اسم اللعبة HAJWALA Drift
رقم الإصدار 3.5.0
آخر تحديث 18 يوليو 2022
حجم اللعبة 522 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.rababagames.hajwalah
تنزيل هجولة apk + obb (ملف واحد) رابط مباشر من com.rababagames.hajwalah-3.5.0.xapk علمًا أن هذا الملف عبارة عن حزمة XAPK تحتوي على كلا ملفات APK + OBB وحتى تستطيع تثبيت هذا النوع من الملفات ستحتاج لوجود تطبيق XAPK Installer.

تعرف على العاب سيارات هجوله

لعبة هجوله هي أول لعبة سباق سيارات على مستوى الشرق الأوسط. وهي أيضا أول لعبة سباق سيارات تحمل الطابع العربي الأصيل. وقد تمثل هذا الطابع في شكل الطرق والبيئات التي يتم فيها السباق بين المتسابقين. حيث يمكنك التسابق مع الأصدقاء في وضع متعدد اللاعبين في الطرق الصحراوية وسط الرمال والأجواء المعبأة بالغبار والغيوم. وأيضا تتسابق بالسيارة التي تقابلها في الشارع العربي العادي. ولكن، هل هذا كل ما تقدمه العاب سيارات هجوله؟ أم أنه يوجد أشياء أخرى تقدمها تلك اللعبة المثيرة؟

العاب سيارات هجوله
التفحيط في الطرق الصحراوية في العاب سيارات هجوله

توجد الكثير من العناصر المتوفرة بغزارة في هذه اللعبة أكسبتها طابع المتعة والإثارة والسرعة المطلوبة في هذا النوع من الألعاب. وأيضا يوجد عناصر أخرى يجب أن تضعها في الحسبان، وقد ساعدت هذه العناصر على نجاح اللعبة وانتشارها داخل أوساط المحبين والعاشقين لألعاب سباق السيارات، خاصة أنها تحمل الطابع العربي من حيث الطرق وأشكال السيارات.

من الأشياء المثيرة حقا في لعبة HAJWALA هي فكرة ان خيالك هو حدوك. فماذا يعني ذلك؟ إن ذلك يعني أنك سوف تكون مشاركا في تصميم سياتك وتعدل عليها، وتضيف إليها لمستك الفنية لتخرجها بالشكل والكيفية والإمكانيات التي تتقابل مع طموحاتك وآمالك في سيارتك المستقبلية، وهي السيارة التي سوف تخوض بها غمار مسابقات هجوله العرب الرائعة.

كما يمكنك تصميم الشخصية التي سوف تتسابق بها مع الأصدقاء، وتزينها بالملابس العربية الأصيلة أو الملابس التي تواكب الموضات العصرية، فكل شيء متاح هنا. ولا يقف حدود الابداع في لعبة hajwala عند هذا الحد، بل يمكنك أيضا تصميم الطريق الذي سوف تسابق عليه، وتضع فيه الانحناءات والأماكن التي سوف تعمل فيها التفحيط والدرفتات الفنية الرائعة التي تحتك فيها كاوتشوك السيارة مع أسلفت الطريق لكي تستمتع بأصوات التفحيط الرائعة وتدخل في أجواء اللعبة وكأنك تلامس أرض الواقع بيدك.

وتحب العاب السيارات عموما، والعاب سيارات هجوله خصوصا الأصدقاء واللعب معهم وليس اللعب المنفرد. ومن هنا، وفرت لك اللعبة القدرة على اللعب مع الأصدقاء في جولات تضم حتى ثماني لاعبين. فالعب مع الأصدقاء واجعل المنافسة تشتعل أكثر وأكثر وتفوق عليهم ولا تدع المركز الأول يفلت من يدك يا صديقي العزيز. فهذه هي لعبة الكبار ولعبة المنتصرين وأصحاب النفس الطويل.

مميزات العاب سيارات HAJWALA

العاب سيارات هجوله
أكثر من 120 سيارة وأكثر من 70 مليون متسابق حول العالم
  • العب في تلك اللعبة في وضع متعدد اللاعبين عبر الانترنت مع الأصدقاء في جولات حتى ثماني لاعبين.
  • صمم سيارتك بنفسك وأضف إليها التعديلات التي تريدها لتضفي عليها لمستك الفنية والإبداعية.
  • قم بتصميم الشخصية التي سوف تتسابق بها، وألبسها بالملابس العربية الأصيلة.
  • صمم الطريق الذي تريد التسابق فيه، وأظهر للجميع مهاراتك الفردية في التفحيط.
  • يمكنك الاختيار من بين أكثر من 120 سيارة متوفرة في اللعبة.
  • يوجد على اللعبة أكثر من 70 مليون لاعب حقيقي نشط حول العالم، فإن أردت أن تلعب في وضع متعدد اللاعبين في أي وقت فسوف تجد من هو في انتظارك.
  • تم تصميم اللعبة بناءا على فيديوهات حقيقية لأبطال التفحيط الحقيقيين، وبلغ عدد هذه الفيديوهات التي بنيت على أساسها العاب سيارات هجوله أكثر من 100 مليون فيديو.
HAJWALA
4

في لعبة هجولة سوف تقابل أقوى السيارات التي تجدها في الشارع العربي، ولكن في ثوب المتسابق المغوار الذي ينافس في أقوى المسابقات في الطرق التي يمكنك أن تصممها بنفسك، كما يمكنك تصميم شكل المتسابق الذي سوف تنافس به على ذوقك وهذا اجمل ما في الأمر.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى