تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق هالو “2022” Hello Caller ID .APK v1.0.12: اعرف من المتصل بالتفاصيل!

يمكنك الأن تحميل برنامج هالو Hello Caller ID .APK بحجم 20.1 ميجابايت. فأهلا بك في بديل تروكولر القوي. بل ويعتبر على حسب رأي العديد من المستخدمين أقوى منه بمراحل، إذ يبلغك بالعديد من المميزات حول هوية المتصل التي لن تجدها في الترو كولر. ويمكنك تحميله على جهازك بكل مجاني بالكامل للاندرويد والايفون عن طريق أي رابط من الروابط المتاحة لك في هذا المقال

لغز كبير تواجهه يا صديقي عندما يتصل بك أحدهم من رقم غير معروف. حيث تنتابك حالة من الفضول في معرفة هوية المتصل قبل أن تقوم بالرد على المكالمة التي توجد على شاشة هاتفك الآن. وها أنا أقدم لك برنامج هالو. حيث يمثل Hello أجندة مكالمات متكاملة تحتوي على هوية المتصل الذي يتصل بك الأن. حتى تتمكن من معرفة من المتصل قبل الرد على المكالمة، وأيضا تتمكن من منع الأرقام المزعجة من معاودة الاتصال بك.

Hello Caller ID
برنامج Hello Caller ID

تحميل هالو

إسم التطبيق Hello Caller ID، هالو؟ من المتصل
رقم الإصدار v1.0.12
آخر تحديث 5 أبريل 2022
حجم البرنامج 20.1 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.hello.calleridi

تنزيل Hello Caller ID .APK

ما هو برنامج هالو؟

برنامج هالو باختصار هو عبارة عن طريقة جيدة من أجل معرفة هوية المتصل. حيث يمكنك البحث عن هوية المتصل بك عن طريق رقم مجهول من خلال رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني. حيث تحصل حينها على كافة التفاصيل المهمة المتعلقة بصاحب الرقم. تلك التفاصيل التي قد لا تجدها في الترو كولر وهذا ما يميز برنامجنا اليوم. ويميزه أيضا عن منافسين آخرين في نفس هذا المجال مثل برنامج ايكون هوية المتصل.

هالو
ابحث عن هوية المتصل بالاسم أو الرقم أو عنوان البريد الإلكتروني

من أكثر الأشياء التي تثير الأسئلة والفضول بداخلك هي عندما يتصل بك رقم مجهول غير مسجل في سجل المتصلين الموجودين على ذاكرة هاتفك. حيث تبدأ من هنا الأسئلة وتدور في دائرة لا بداية لها ولا نهاية. ولكي تكسر حائط الحيرة هذا، فعليك بتحميل برنامج hello caller id. فهو وحده القادر على إعطائك كافة التفاصيل التي تريدها حول هوية المتصل قبل حتى أن تقوم بالرد على المكالمة.

‏أسئلة كثيرة سوف تنتهي بمجرد تحميلك لبرنامج Hello Caller ID‏. لأنك ببساطة سوف تحصل على أكثر من إسم يعبر عن هوية المتصل لكي تتأكد تماما من شخصية ذلك المتصل. وأعتقد أنه هنا ينفرد بميزة لا توجد في برامج أخرى تؤدي نفس الخدمة. حيث يقدم لك ترو كولر مثلا إسم واحد فقط يعبر عن هوية المتصل. وعلى حسب تجربتي الشخصية الطويلة مع البرنامج الأزرق الشهير، فهناك العديد من الأرقام المجهولة التي قامت بالاتصال بي ولكن لم يتم تحديد هويتها على الإطلاق، وفي هذه النقطة تحديدا يتعهد مطوري برنامج هالو بأن هذا لن يحدث، والعهدة على الراوي.

تستطيع أن تعتبر برنامج هالو بمثابة دليل مكالمات متكامل. حيث تجد هنا كل أسماء أصحاب الأرقام المجهولة. بالإضافة إلى التمتع بميزة منع الأرقام المزعجة من الوصول إليك. فهناك الكثير من المتطفلين الذين يحبون الإتصال بالناس لأغراض غير شريفة، أقلها التنمر والإزعاج غير الهادف. ومن هنا، ولدت أهمية أن يكون لديك برنامج يمنع تلك الأرقام من الوصول إليك، وعليك أن تقوم بدورك عزيزي القارئ بأن تبلغ أصدقائك وكل من تهتم بأمرهم حتى يحصلوا على هذا البرنامج نظرا لأهميته التي ذكرنا منها الكثير في السطور السابقة، ولن نهمل باقي تلك المميزات في السطور التالية.

هالو
امتع المحتالين والأرقام المزعجة من الوصول إليك

مميزات برنامج هالو

  • أول ميزة يجب ذكرها هنا هي تحديد هوية المتصل. فقط توجه إلى قائمة البرنامج التي تحتوي على كل الأرقام التي قامت بالاتصال بك في الآونة الأخيرة، وقم بمعرفة هوية كل الأرقام المجهولة التي تحتويها تلك القائمة.
  • لن تضطر إلى احتمال إزعاج المتطفلين عليك أكثر من اللازم، حيث يتمتع هذا البرنامج بميزة منع الأرقام من الوصول إليك، فقط حدد تلك الأرقام  وأرح عقلك منها للأبد.
  • يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تتمكن من الوصول إليها حتى وإن لم تكن متصلا بالإنترنت. حيث تتمكن من معرفة هوية المتصل بك حتى في حالة عدم الاتصال بخدمة الإنترنت. وهي ميزة لا توجد في الكثير من البرامج.
  • يمكنك المساهمة في إثراء قاعدة البيانات الخاصة بهذا البرنامج، وتشاركها الأرقام المتطفلة المزعجة، وهذا في حالة عدم وجود تلك الأرقام على قاعدة البيانات. وذلك من أجل مساعدة الأخرين على تجنب المخاطر التي قد يتعرضون لها من خلال تلك الأرقام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى