تطبيقات أندرويد

تحميل Hola VPN .APK 1.184.151 للاندرويد فتح المواقع المحجوبة “أحدث إصدار 2022”

الآن يُمكنك تنزيل Hola VPN APK للاندرويد أحدث إصدار 2022 رابط مباشر بحجم 19 ميجابايت. أصبح الإنترنت جزءًا أساسيًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية فمن خلاله يمكنك الاطلاع على كافة الأخبار والأحداث اليومية والوصول إلى الكثير من المعلومات في شتى المجالات وغير ذلك الكثير، ولكن من المشاكل المتعلقة بالإنترنت والتي تعتبر شائعة لدى الكثير من المستخدمين هي مشكلة حجب المواقع مما يمنع الوصول إليها في مناطق معينة ولحل هذه المشكلة يمكنك الإعتماد على خدمة VPN جيدة وفعالة.

من أشهر تلك الخدمات هي خدمة Hola VPN والتي تتميز بأنها مجانية تمامًا هذا بالإضافة إلى أنها توفر الكثير من المميزات الأخرى للمستخدمين بما في ذلك السرعة والأداء الممتاز وإمكانية الوصول إلى كافة المواقع المحجوبة، ولكن هل هي فعالة وآمنة لإخفاء الهوية عبر الإنترنت؟ هذا ما نتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال.

تنزيل Hola VPN 2022

اسم التطبيق Hola Free VPN
حجم التطبيق 19.7 ميجابايت
الإصدار 1.184.151
آخر تحديث 29 ابريل 2021
الحِزمة
org.hola
الترخيص مجاني
تنزيل Hola VPN برابط مباشر: org.hola-ARM7A_1.184.151.apk

مميزات خدمة Hola VPN:

  • خدمة VPN مجانية بمميزات لا محدودة.
  • توفر الخدمة أداء ممتاز وسرعة في تصفح الإنترنت.
  • فعالة جدًا في تجاوز مواقع الإنترنت المحجوبة.
  • تتيح لك مشاهدة الفيديوهات 4K بسلاسة وسرعة كبيرة.

عيوب خدمة Hola VPN:

  • توجد هناك العديد من القيود في الخدمة المجانية.
  • هناك العديد من المخاوف بشأن مستوى أمان الخدمة.
  • التطبيق ليس متوفرًا في متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد.

مراجعة خدمة Hola VPN

مراجعة خدمة Hola VPN

نظرًا لأهمية الخصوصية عبر الإنترنت أصبح الجميع يسعى إلى استخدام الشبكات الافتراضية المعروفة بـ VPN نظرًا لأنها توفر مستويات عالية من الأمان والخصوصية للمستخدمين، ومع ذلك فإن ما يعيب معظم تلك الخدمات هو أنها تكون مدفوعة وليست مجانية وحتى الإصدارات المجانية منها تكون مقيدة بشكل كبير سواء فيما يتعلق بالسرعة أو أو الباندويث وما إلى ذلك، ولكن لحسن الحظ تم حل تلك المشكلة بالفعل مع خدمة Hola VPN والتي تقدم إصدارًا مجانيًا بمميزات هائلة وهو متوفرة لأنظمة التشغيل المختلفة.

من أهم مميزات خدمة Hola VPN هو أنه لا توجد بها خوادم ثابته للاتصال أو طرق موحدة لربط الأجهزة بالخوادم، وهذا الأمر له مميزات عديدة وأهمها هو أنه يجعل من الصعب على المواقع التي تقوم بزيارتها اكتشاف أنك تستخدم شبكة VPN، وليس ذلك فحسب بل إن ذلك يعمل على خفض التكاليف بالنسبة للخدمة وهو ما يسمح لهم بتقديم الخدمة الأساسية مجانًا وبدون الكثير من القيود، ومع ذلك هل خدمة Hola VPN آمنة وهل تسمح لك بتجاوز كافة المواقع المحجوبة واخفاء الهوية عبر الإنترنت.

في الواقع تتيح لك Hola VPN بالفعل الولوج إلى كافة المواقع المحجوبة وتنزيل كافة التطبيقات المحظورة في بلدك بكل سهولة حيث أنها فعالة جدًا في تغيير الـ IP، ومع ذلك ما يعيب Hola VPN هو أنها تحمي فقط حركة مرور المتصفح وحتى ذلك لم يتم تشفيره بالطريقة التي نجدها مع شبكات VPN الأخرى، وبالتالي فإن الخدمة سوف تكون رائعة ومناسبة لإلغاء حظر مواقع الويب ولكن لا يجب استخدامها كثيرًا لأي شيء آخر وخاصةً عندما يتعلق الأمر بالأمان والخصوصية على الإنترنت.

من أهم مميزات خدمة Hola هو أنها متوفرة لمختلف أنظمة التشغيل حيث يمكنك تحميل التطبيق واستخدامه على هواتف الأندرويد أو iOS كما يتوفر منها إضافات لمتصفحات الإنترنت المختلفة بما في ذلك كروم وفايرفوكس وأوبرا وإيدج وذلك لنظام التشغيل ويندوز أو ماك، ومن الجيد أنه يمكنك استخدام الخدمة مجانًا على أي من تلك الأجهزة مع العلم أن هناك بعض القيود البسيطة على الاستخدام بالإضافة إلى أن مستوى الأمان في النسخة المجانية لن يكون هو الأفضل، ويمكن تجاوز كل تلك المشاكل في الإصدار المدفوع والذي يبدأ سعره من 7.69 دولار شهريًا في الخطة السنوية.

الخصوصية والأمان

الخصوصية والأمان

تقوم معظم خدمات الـ VPN بتوجيه حركة المرور من خلال الخوادم الخاصة بها وهذا قد يسمح لهذه الشركة بتسجيل ما يفعله المستخدمون عبر الإنترنت والمواقع التي يقومون بزيارتها، ومع ذلك فإن خدمة Hola تعمل بطريقة مختلفة قليلًا حيث أنها تقوم بتوجيه البيانات من خلال أجهزة المستخدمين وهذا قد يوفر المزيد من الأمان لخصوصية المستخدمين، ولكن في الواقع يختلف الأمر قليلًا حيث تقول خدمة Hola نفسها بأنها تعمل على تسجيل ما يقوم به المستخدمون عبر الإنترنت من أجل الكشف عن أي عمليات احتيال وما إلى ذلك.

تقول الشركة أيضًا بأنه تقوم بالوصول إلى بعض البيانات الخاصة بالمستخدمين وتعمل على تجميعها بما في ذلك بيانات السجل والتي يمكن أن تشمل على سبيل المثال لا الحصر كلًا من نوع المتصفح وصفحات الويب التي تقوم بزيارتها والوقت الذي تقضيه في كل صفحة على الإنترنت هذا بالإضافة إلى أوقات الوصول والتواريخ وما إلى ذلك، كما تتضمن البيانات الشخصية التي قد تجمعها Hola وتحتفظ بها عنوان IP الخاص بك والاسم وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الدفع والفوترة أو غيرها من المعلومات التي قد تحتاج إليها الخدمة من وقت لآخر كما هو مطلوب لعملية الانضمام وتوفير الخدمات.

أداء وسرعة هولا في بي ان

أداء وسرعة هولا في بي ان

على الرغم من أن سرعة خدمات الـ VPN والأداء الخاص بها يعتبر من أهم العوامل من أجل تقييم الخدمة ومعرفة هل هي مناسبة أم لا، فقد يكون من الصعب دائمًا قياس أداء خدمات الـ VPN والمقارنة بينها، ومع ذلك فإن خدمة هولا في بي أن تقدم أداءً مقبولًا إلى حد كبير حيث أنها توفر سرعة جيدة جدًا للوصول إلى مواقع وصفحات الإنترنت المحجوبة وليس ذلك فحسب بل إنها تسمح للمستخدمين أيضًا بتنزيل الملفات أو التطبيقات المحظورة، ومع ذلك فإن أداء الخدمة قد يختلف باختلاف الجهاز والمتصفح المستخدم وذلك لأن الخوادم الخاصة بها ليست ثابتة ويتم تغييرها في كل مرة ترغب في الدخول إليها.

وقد تم اختبار خدمة hola vpn بالفعل لمعرفة سرعتها والأداء الخاص بها وقد قدمت نتيجة أكثر من ممتازة، حيث تمكنت الخدمة من تشغيل فيديو على موقع يوتيوب والعديد من المواقع الأخرى بدقة 4K وكان التشغيل سلس جدًا في جميع الأوقات، ومن الجيد أنها تعمل بنفس الأداء مع الخدمات الأخرى أيضًا وليس مشاهدة الفيديوهات فحسب، وهذا الأمر سوف يغنيك عن خدمات الـ VPN المدفوعة تمامًا إذا كان كل ما تبحث عنه هو تخطي المواقع المحجوبة والوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك بسرعة كبيرة.

كلمة أخيرة

إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم مراجعة شامل حول خدمة hola vpn حيث ناقشنا معكم أهم مميزات الخدمة وعيوبها وكل ما يتعلق بها، ولهذا يمكننا القول بأن hola vpn تعتبر مناسبة وفعالة جدًا إذا كنت بحاجة إلى تجاوز القيود الجغرافية الوصول إلى المحتوى غير المتاح في بلدك، ولكن فيما يتعلق بالخصوصية والأمان فإن الخدمة تعتبر ضعيفة إلى حد ما وقد تحتاج إلى استخدام خدمة أخرى بديلة عنها.

Hola VPN
Hola VPN 1

من أشهر خدمات الـ VPN هي خدمة Hola VPN والتي تتميز بأنها مجانية تمامًا هذا بالإضافة إلى أنها توفر الكثير من المميزات الأخرى للمستخدمين بما في ذلك السرعة والأداء الممتاز وإمكانية الوصول إلى كافة المواقع المحجوبة، ولكن هل هي فعالة وآمنة لإخفاء الهوية عبر الإنترنت؟ هذا ما نتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى