تطبيقات أندرويد

تحميل سوبر في بي ان “2021” Super VPN .APK 2.7.2 المواقع المحجوبة بين يديك الآن!

يمكنك الأن تحميل برنامج سوبر في بي ان super vpn .APK بحجم 12.9 ميجابايت. فإن كنت تبحث عن برنامج VPN مناسب لجهازك الاندرويد، فإليك برنامج في بي ان وهو برنامج مهم للغاية، ونقدمه لك عبر سطور هذا المقال. وسوف تتعرف أيضا على كافة مميزاته التي يستطيع تقديمها لك في إطار أنه في النهاية برنامج مجاني لا يحتاج إلى دفع أي أموال.

تحتاج إلى الوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك، وذلك لأنها تحتوي على مواد ومحتوى غير متواجد في المواقع المحتاجة. وهنا، لن تلجأ إلى الديب ويب أو الدارك ويب، ولكن ما تلجأ إليه هو برنامج سوبر في بي ان المجاني. حيث يمكن لبرنامج super vpn كواحد من أفضل برامج VPN مجانية ان يقوم بفتح تلك المواقع. كما يمكنك من تصفح مواقع الانترنت دون أن يتعقب أحد نشاطك، ويحتوي على العديد من المميزات الأخرى.

super vpn
برنامج super vpn

تحميل سوبر في بي ان

إسم التطبيق SuperVPN
رقم الإصدار v2.7.2
آخر تحديث 14 أبريل 2021
حجم البرنامج 12.9 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.jrzheng.supervpnfree

تنزيل super vpn .APK

هل تعلم أن بإمكانك تشغيل VPN بدون برامج على الكمبيوتر وكذلك هاتفك الذكي!

نبذة عن سوبر بي ان

من المعروف عزيزي  القاري أننا نستخدم برامج الـ vpn لأغراض معينة. وعلى رأس هذه الأغراض تجد الفرصة العظيمة في فتح المواقع والمنصات المفتوحة. ففي دولة مثل الصين مثلا، تجد منصة مثل فيسبوك مثلا محجوبة هناك، بل وإنهم يستبدلونها بمنصة تواصل اجتماعي أخرى.. لكن ما تستغرب له حقا هو أنه يوجد العديد من الصينيين يجتاحون الفيس بوك. فكيف تمكن هؤلاء من الوصول إلى منصة التواصل الاجتماعي الزرقاء الأشهر على مستوى العالم؟

سوبر في بي ان
الاتصال بالفي بي ان

إن الإجابة على هذا السؤال سهلة وبسيطة، وهي استخدام احد برامج الفي بي ان، ومن ضمن البرامج المشهورة في هذا المجال، تجد برنامج سوبر في بي ان المجاني المميز جدا. فهو برنامج قادر على أن يمنحك الفرصة لكي تدخل على شبكة الانترنت وكأنك تزورها من مكان آخر مختلف عن المكان الأصلي الذي توجد فيه في الوقت الحالي. وعليه،تتمكن بعدها من فتح المواقع التي حجبت بفعل تواجدك في هذا الموقع الجغرافي بسبب القيود التي تفرضها حكومة البلاد او لأي سبب آخر. ولكن هل هذا كل شيء عن البرنامج؟

هناك تفصيلة أخرى لابد من ذكرها عندما نتحدث عن برنامج super vpn. حيث أنه عندما تدخل على الانترنت بالطريقة العادية كالتي تدخل بها في الوقت الحالي، فإنك بذلك تكون عرضة الهاكرز والمتطفلين لكي يتعقبوك ويتعقبون نشاطك على الانترنت. مما يجعلك فريسة سهلة بالنسبة لهم، وعن طريق رقم الاي بي الخاص بك، يتمكنون من اختراق جهازك الذي تتصفح من خلاله مواقع الانترنت.

ومن هنا يتمكنون من الوصول إلى محتويات الجهاز، ويحصلون على كنز من المعلومات التي تخصك، مثل كلمات المرور الخاصة بالحسابات الشخصية التابعة لك على منصات التواصل الاجتماعي، وكافة المعلومات الأخرى التي تعتبر حساسة بالنسبة لك، والتي لا تحبذ انت على الإطلاق ان يتطفل عليها أحد غيرك.

وعليه، نجد ان برنامج سوبر في بي ان هام جدا في هذه الحالة. فهو يعمل على إخفاء عنوان الاي بي الخاص بك. ويجعلك شخصا مجهولا على شبكة الانترنت فلا يتمكن أحد من تعقبك. ومن ثم تتمكن من ضرب طائرين بحجر واحد. بمعنى أنك تتمكن من فتح المواقع المحجوبة على أساس انك مجهول بالنسبة للمنطقة التي تتواجد فيها في الوقت الحالي، وأيضا تمنع أي من المتطفلين من تعقبك ، وتقتل الفرصة أمامه التي ينتظرها لكي يخترق جهازك ويحصل على معلوماتك الهامة.

مميزات برنامج سوبر في بي ان

سوبر في بي ان
الموافقة على شروط البرنامج
  • تحافظ من خلال هذا البرنامج على خصوصيتك، وتحمي نفسك من أضرار التجسس عن طريق البرامج الخفية التي تعمل على الجهاز دون أن تشعر.
  • فتح المواقع المحجوبة التي تم حجبها بسبب القيود الجغرافية التي فرضت عليها.
  • لا يطلب منك البرنامج الاشتراكات في أي باقة من الباقات التي تحتاج إلى دفع الأموال كحال برامج في بي ان أخرى. ولا يحتاج أيضا super vpn إلى أي اشتراطات أخرى لكي تستطيع ان تستفيد من خدماته.
  • لا توجد قيود على سرعة الانترنت عند استخدامه، ولا توجد قيود على النطاق الترددي أيضا.
  • تتمكن من الوصول إلى الـ VPN الخاص ببرنامج سوبر في بي ان عن طريق نقرة زر واحدة.
  • لا تحتاج إلى عمل روت لجهاز لكي تستطيع استخدامه.
super vpn
في بي ان 4

يمكن لبرنامج super vpn كواحد من أفضل برامج VPN مجانية ان يقوم بفتح المواقع المحجوبة وتصفحها بحرية. كما يمكنك من تصفح مواقع الانترنت دون أن يتعقب أحد نشاطك، ويحتوي على العديد من المميزات الأخرى.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى