تثبيت تحديث Android Pie (إصدار EMUI 9.1) لهاتف Honor 8 Pro [رسمي]

هونور، تلك العلامة التجارية التي انفصلت عن هواوي مؤخرًا، تقوم بينما نتحدّث بإطلاق تحديث EMUI 9.1 بجانب Android Pie لعِدة هواتف جديدة. لذلك، ربما تكون لاحظت أننا منذ أيام قليلة تحدّثنا عن كيفية تثبيت التحديث الرسمي على هواتف هونور 7X، هونور 8X،  هونور 9 لايت، هونور 10، بالإضافة إلى هونور 8 برو الذي سنقوم بشرح كيفية تحديثه من الأسفل. هاتف Honor 8 Pro تم إطلاقه بعام 2017 بنظام تشغيل Android Nougat، والآن قد تلقّى أخيرًا تحديث Android Pie بجانب الترقيع الأمني الأخير للنظام وبعض المميزات والخواص المصاحبه له. وبالأسفل، ستتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على الهاتف.

شلاح تثبيت نظام emui 9.1 على هواتف هواوي، هونور

تحديث EMUI 9.1 لهاتف هونور 8 برو

بعد إطلاق النظام الرسمي لهواتف Honor 10 & View 10، الشركة الصينية بدأت في إصدار EMUI 9.1 لعِدة هواتف إضافة وتتضمن Honor Note 10 وبعض الهواتف الأخرى. نحن نتحدث هنا عن تحديث OTA رسمي مستقر والذي غالبًا ما ستتلقاه في الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة إذا كنت أحد مستخدمي هذه الهواتف. بينما يُمكنك أيضًا تحميل الروم الرسمي الآن من الأسفل ثم تثبيته يدويًا على بعض باتباع بعض التعليمات البسيطة في حالة أنك لا تريد الإنتظار وقت أطول.

مع تحديث Android 9.0 لهاتف Honor 8 Pro ستحصل على التحديث الأمني لشهر يوليو 2019. بجانب واقع أن إصدار EMUI 9.1 أسرع وأكثر سلاسة بشكل ملحوظ عن سابقه EMUI 9.0 وذلك بجانب أنه يأتي مع بعض الخواص المثيرة مثل GPU Turbo 3.0 لتحسين تجربة الألعاب، تكنولوجيا EROFS، سرعة فتح التطبيق أكثر بنسبة 20%، نغمات رنين الفيديو، نظام التنقل بالسحب والإيماءات الجديد، والعديد من التحسينات الداخلية لآداء النظام نفسه. التحديث حاليًا قد بدأ إطلاقه لمستخدمي الهاتف في تايلاند، وقريبًا سيتم إطلاقه في الدول الأخرى تباعًا. ولكنك مع ذلك بإمكانك تثبيت التحديث يدويًا الآن.

تحميل تحديث Android Pie لهاتف Honor 8 Pro

نظام اندرويد 9.0 باي بجانب EMUI 9.1 (الرسمي المستقر) يحتوي على بعض الخواص المفيدة للمستخدمين والتي تحدثنا عنها بالأعلى. تحديث اندرويد 9.0 لهاتف هونور 8 برو يأتي بحجم 3.8 جيجابايت تقريبًا كما أنه يحمل رقم إصدار 9.1.0.212 (C675E7R1P6T8) وذلك لإصدارات DUK-L09 وكذلك Duke-L09. قم بتحميل الروم الرسمي من الروابط التالية، ثم اتباع طريقة تثبيت الروم الرسمي لهاتف هونور من الخطوات القادمة بالأسفل:


المتطلبات الضرورية

  • قبل تنفيذ أي خطوات، يجب أن تقوم بشحن بطارية الهاتف لنسبة 60% على الأقل.
  • كون أن التحديث رسمي، هذا يعني أنه لن يقوم بمسح محتويات ذاكرة الهاتف، ولكننا مع ذلك دائمًا ما ننصح بشِدة في مثل هذه الشروحات أن تقوم بحفظ نسخة إحتياطية لمحتوى ذاكرة الهاتف بالكامل وذلك تجنبًا لأي أخطاء محتملة أثناء عملية تثبيت الروم الرسمي.
  • يجب أن تقوم بتوفير ذاكرة SD خارجية (هذا البند ضروري وليس إختياري).
  • يجب أن تتأكد أن هاتفك بوضعه الرسمي تمامًا، أي مغلق البوتلودر، وكذلك لا يحتوي على صلاحيات الروت.
  • نحن من جانبنا نطلب منك أن تتبع الخطوات التالية بحذر، وعناية، وذلك حتى تنجح في تحديث نظام الهاتف بأمان وبدون أخطاء.

خطوات تحديث أونر 8 برو إلى EMUI 9.1

  1. أولًا، قم بتحميل ملف التحديث الرسمي الملائم لهاتفك على الكمبيوتر من الروابط المرفقة بالأعلى.
  2. بعد انتهاء التحميل، قم باستخراج محتويات ملف ZIP ثم ابحث عن ملف update.APP.
  3. على الكمبيوتر، قم بإنشاء مجلد جديد ثم قم بإعادة تسميته إلى dload.
  4. الآن قم بنقل ملف update.APP من الخطوة الثانية إلى مجلد dload الجديد الذي قمت بإنشائه في الخطوة السابقة.
  5. الآن قم بتوصيل هاتفك هونور 8 برو إلى الكمبيوتر بواسطة كابل USB.
  6. الآن قم بنقل ملف dload إلى ذاكرة SD الخارجية (المسار الرئيسي للميموري خارج أي مجلدات أخرى).
  7. الآن قم بإزالة الهاتف من كابل USB، ثم قم بإغلاقه تمامًا.
  8. في هذه المرحلة، ستحتاج لإعادة تشغيل الهاتف بداخل وضعية ترقية النظام، ولتفعل ذلك إتبع الخطوات التالية:
    • بعد إغلاق الهاتف، قم بالضغط على أزرار Power + Volume Up معًا بنفس الوقت
    • أترك جميع الأزرار بمجرد رؤيتك لشعار Huawei على الشاشة
  9. ستلاحظ أن الهاتف قد بدأ على الفور في عملية تثبيت إصدار EMUI 9.1 على الهاتف، إنتظر حتى ينتهي.
  10. بمجرد إنتهاء التثبيت، ستظهر رسالة على الشاشة مفادها أن النظام قد تم تحديثه، ويطلب منك إعادة تشغيل الهاتف بداخل النظام.
  11. أول إعادة تشغيل بعد التثبيت غالبًا ما تستغرق وقت طويل مقارنة بالإقلاع المعتاد، لا تجزع هذا هو المفترض حدوثه، فقط إنتظر.

إلى هنا وانتهينا! الآن يُمكنك البدء في تجربة نظام Android Pie بجانب إصدارة EMUI 9.1.0 الجديدة كليًا من هواوي، وإخبارنا ما إذا كانت هناك ميزة معينة كنت تتمنى تجربتها، أو وجودها في النظام الجديد ولم تكن موجودة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.