نظام iOS & macOS

ما هي طريقة تغيير رمز مرور حساب الانستقرام على الايفون في 2023؟ هناك 3 طرق!

هل تريد تغيير كلمة السر لحساب الانستجرام الخاصة بك؟ يوجد بعض الطرق لإعادة تعيين كلمة السر إذا كنت من مستخدمي الايفون. نظام iOS من الأنظمة التي تقدم لنا إصدارات تساعدنا على حماية وأمان لجهاز الخاص بنا و أخر إصدار له في هذا العام هو iOS17 حيث تقوم هذه التحديثات في التطور من الحماية والأمان ومن الصعب اختراقها ، نظام iOS من الأنظمة التي تقدم لنا كثير من التطورات والإصدارات في تطبيقاته و من ضمن التطبيقات التي كانت نسختها الأولى في نظام iOS تطبيق الانستجرام و هو من التطبيقات التي تساعدنا على المراسلة ومن التطبيقات المميزة أيضاً في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

إذا كنت من مؤسسي الشركات أو المجال الخاص بك هو مجال التسوق فمن ضمن التطبيقات التي تساعدك و توفر لك الجمهور الذي يريد أن يشاهد المنتجات أو الخدمات التي تقوم بنشرها هو تطبيق الانستجرام لأنه يستهدف الجمهور الخاص بك عن طريق نشر مقاطع الفيديو او الصور الخاصة بالمجال الذي تقوم بإدارته ، تطبيق الانستجرام من تطبيقات التي توفر لنا كثير من المميزات مثل المراسلة و مشاركة الصور ومقاطع فيديو و أيضاً تساعد الشركات والمشاريع الصغيرة في التطور عبر تسوق الأشخاص في جميع الأعمار في الحسابات الخاصة بهذه الشركة.

تطبيق الانستجرام او كما يقول البعض (انستغرام) فهو يقدم لنا الحماية والأمان للصفحة الشخصية الخاصة بنا التي يتم فيها مشاركة الصور والمقاطع الفيديو و أيضاً المراسلة وخاصةً إذا كنت من مستخدمي جهاز الايفون الذي يقدم لنا جميع وسائل الحماية من الاختراق فسوف تعاني عند إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بصفحتك الشخصية على تطبيق الانستجرام في جهازك الايفون،إذا كنت لم تتذكر كلمة السر الخاصة بك أو إذا تقوم بالشك في أحد ما قام بتسجيل الدخول إلى حساب الانستجرام الخاص بك بدون علمك ، نحن سوف نعرض عليك طرق بسيطة لإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك بخطوات بسيطة تابع معنا.

3 طرق لتغيير كلمة سر الانستجرام على جهاز الايفون

تطبيق انستقرام من تطبيقات التي تقدم لنا الكثير من الحماية والأمان و ليس من السهل تغيير كلمة السر الخاصة بك من علي هذا التطبيق إذا كنت من الأشخاص التي لم تتذكر كلمة السر او إذا كنت من الأشخاص التي تقوم بالشك في أحد ما قام بتسجيل الدخول إلي حساب الانستجرام الخاص بك من على جهاز الايفون.

1. عن طريق تسجيل الدخول.

من طرق إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بحساب الانستقرام الخاص بك هذه الطريقة وهي طريقة بسيطة تكون أثناء تسجيل الدخول عندما تكون بتسجيل الدخول على الصفحة الشخصية الخاصة بك تابع خطوات هذه الطريقة:

  1. قم بفتح تطبيق الانستجرام من جهازك الايفون.
  2. قم بالضغط على الثلاث خطوط أعلى يمين الشاشة ثم قم بالضغط علي settings and privacy <الإعدادات والخصوصية>.
    قم بالضغط علي ثلاث خطوط
    قم بالضغط علي الإعدادات والخصوصية
  3. قم بالضغط علي Accounts center > ثم مركز الحسابات.
    قم بالضغط علي مركز الحسابات
  4. سوف تظهر لك صفحة باللغة العربية قم بالضغط علي كلمة السر والأمان.
    اضغط علي كلمة السر والأمان
  5. اختر تغيير كلمة السر ثم حدد الحساب الذي تريد أن تغير كلمة السر الخاصة به.
    اختيار الحساب الذي تريده
  6. ثم قم بكتابة كلمة السر الحالية في الخانة الخاصة بها وكتابة ايضاً كلمة السر الجديدة التي تريدها.
    كتابة كلمة السر الجديدة
  7. وفي النهاية قم بالضغط على تغيير كلمة السر للتاَكيد.

هذه الطريقة من أبسط الطرق التي سوف نقوم بعرضها عليك سوف تساعدك على إعادة تعيين وتغيير كلمة السر حساب الانستجرام الخاص بك على جهازك الايفون، يوجد طرق اخري سوف تساعدك أيضاً على تغيير كلمة السر الخاصة بك تابع معنا هذه الطرق.

2. عبر  موقع الانستقرام

هذه طريقة تحتاج جهاز كمبيوتر أو لاب توب خاص بك لأنك سوف تقوم بتسجيل الدخول على حسابك عبر موقع الانستجرام نفسه لكي تقوم بها هذه الطريقة سوف يرشدك موقع الانستجرام نفسه إلى إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بحسابك على تطبيق  الانستجرام من جهازك الايفون تابع معنا خطوات هذه الطريقة:

  1. قم بفتح موقع الانستجرام من جوجل في جهاز كمبيوتر او لاب توب الخاص بك.
  2. ثم قم باختيار الحساب الخاص بك ثم اضغط على More اسفل يسار الشاشة.
    قم بالضغط علي more
  3. اضغط على settings <الإعدادات>.
    اضغط علي settings
  4. قم بالضغط علي See more in Accounts < شاهد المزيد في مركز الحسابات>.
    اضغط علي see more in accounts centre
  5. ثم قم بمتابعة الذي يرشدك بيه موقع الانستجرام .

هذه الطريقة تساعد أكثر مستخدمي جهاز الكمبيوتر أو لاب توب لأنها سوف تقوم بتغيير و إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك من موقع Instagram الأصلي وهو الذي يرشدك على تغيير كلمة السر قم بمتابعة الخطوات السابقة وسوف تقوم بإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بحساب الانستقرام الخاص بك.

3. طريقة إعادة تعيين كلمة السر (إذا نسيتها)

هذه طريقة هي اَخر طريقة لإعادة تعيين كلمة السر، إذا لم تتذكر كلمة السر الخاصة بحساب الانستا الخاص بك فإليك هذه الطريقة وهي طريقة بسيطة وتكون عبر تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى إذا كنت لم تتذكر كلمة السر الخاصة بك قم بمتابعة خطوات هذه الطريقة.

  1. قم بفتح تطبيق الانستجرام ثم قم بتسجيل الدخول.
  2. قم بالضغط علي هل نسيت كلمة السر؟.
    اضغط علي هل نسيت كلمة السر؟
  3. ثم قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك ثم اضغط البحث عن الحساب.
    قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك او البريد الإلكترونياختر الطريقة المناسبة إليك
  4. إذا قمت بتسجيل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف فسوف يتم ارسال كود مكون من 6 ارقام للتأكد من هويتك.
    قم بكتابة الكود
  5. سوف يظهر إليك الحسابات المرتبطة بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك اختر الحساب الذي تريد أن تقوم بتغيير كلمة السر الخاصة به.
    قم باختيار الحساب الذي تريده
  6. وفي نهاية قم بإعادة تعيين كلمة السر وقم بكتابة كلمة السر الجديدة التي تريدها.

وفي نهاية الطريقة الأخيرة فهي تكون من أبسط الطرق المتاحة عندما تكون غير قادر على تذكر كلمة السر الخاصة بحساب الانستا الخاص بك ، سوف عرضنا عليك هذه الطريقة و خطواتها البسيطة التي تعتمد على تذكرك رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحساب انستقرام الذي تريد أن تغير كلمة السر الخاصة به أو الذي لم تتذكر كلمة السر التابعة إليه.

الخاتمة

وفي نهاية موضوعنا قمنا بعرض عليك ثلاث طرق وخطواتهم البسيطة والسلسة التي تساعدك على معرفة إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بحساب Instagram الخاص بك وحل هذه المشكلة عبر تطبيق الانستا من جهاز الايفون عن طريق تسجيل الدخول علي صفحة الرئيسية لحسابك و أيضاً عن طريق موقع الانستقرام الذي تقوم بفتحه على برنامج جوجل من جهاز الكمبيوتر او لاب توب.

و قمنا أيضاً بحل مشكلة عدم تذكر كلمة السر الخاصة بحسابك على تطبيق الانستجرام عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك ، كما قمنا بعرض عليك تعريف بسيط لتطبيق الانستجرام وكيفية استخدامه ومميزاته في مجال التسوق وتطور الشركات والمشاريع الصغيرة، إذا كانت توجد لديك أي استفسارات سوف نقوم بالرد عليك في التعليقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى