متجر تطبيقات هواوي 2020: Huawei AppGallery 10.3.0.301 برنامج آب جاليري!

تحميل متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery. ربما تأتي العملاقة الصينية بعد آبل وكذلك سامسونج كأكبر مصنعين للأجهزة الذكية في العالم طبقًا للإحصائيات الأخيرة. ولكن بخلاف منافسيها، شركة هواوي كانت تفتقر لمتجر تطبيقات خاص بها بخلاف متجر جوجل بلاي، مثل متجر Galaxy Store من سامسونج مثلا، وبالطبع متجر Apps Store من آبل.

سابقًا، إفتقار العملاقة الصينية لمتجر تطبيقات مخصص لها كان ليس بالأمر الجلل لأن متجر جوجل بلاي كان يوفر كل ما يحتاجه المستخدم من تطبيقات وكان حتى يحتوي على تطبيقات هواوي الرسمية مثل Huawei Mobile Services مثلا. ولكن الآن، وبسبب المشكلة الحالية مع الشركات الأمريكية، كان من الضروري أن تقوم هواوي ببرمجة متجر تطبيقات خاص بها، وقد كان.

متجر تطبيقات هواوي

هواوي قامت منذ فترة ليست بالطويلة ببدأ إطلاق متجر تطبيقات (App Store) خاص بها بديل لمتجر جوجل بلاي الذي لن يعمل للأسف على هواتف هواوي الجديدة. متجر تطبيقات هواوي الجديد جاء بإسم اب غاليري أو AppGallery. والآن، يُمكنك تحميل آخر إصدار من متجر تطبيقات هواوي APK من الأسفل بروابط مباشرة

تحميل هواوي اب جاليري 2020

إسم التطبيقHuawei AppGallery
إصدار التطبيق10.3.0.301
تاريخ التحديث13 فبراير 2020
نظام التشغيلAndroid 5.0 او اعلى
حجم التطبيق31.35 ميجابايت
المبرمجHuawei
Huawei Store
Huawei Store
Price: To be announced

متجر تطبيقات هواوي [Huawei AppGallery 10.3.0.301 APK]

Original Download Link

Download From APKMirror

Download From APKPure

بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل متجر تطبيقات هواوي [Huawei AppGallery] لهواتف Huawei/Honor بالتحديث الأخير. وبعد تحميل أي منهم يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف. متجر هواوي الذي قمت بتحميله من الأعلى مناسب أيضًا للتثبيت والإستخدام على أجهزة Honor.

تحميل Huawei Mobile Services 4.0.2.207 [ملف APK]

Download Latest APK

تطبيق هواوي موبايل سيرفس apk

يجب أن تعلم أيضًا أن متجر تطبيقات هواوي وكذلك متجر خدمات Huawei Mobile Services ليس بالضرورة أن يكون موجّه لمستخدمي هواتف الشركة فقط، وذلك لأنني شخصيًا مستخدم لساعة Huawei GT 2 الذكية والتي للتعامل معها يجب عليك استخدام تطبيق Huawei Health بإصداره الأخير، والذي يدوره يتطلب أحدث إصدار من هواوي موبايل سيرفيس والذي أرفقنا رابط تحميله بالأعلى. لذا، وجب التنبيه.

متجر تطبيقات هواوي

تحديث Huawei App Store برقم إصدار 10.3.0.301 يأتي بالحديد من التحسينات والخواص الجديدة، ولكن مع ذلك الخاصية الجديدة كليًا والجديذة بالذكر في متجر هواوي الجديد للتطبيقات هي خاصية age-wise. بعد التديث إلى نسخة AppGallery 2020 الجديدة ، سيرى مستخدمي التطبيق نصائع للألعاب والتطبيقات الجديدة في المتجر والتي يُمكنك من خلالها إستكشاف الأشياء التي ربما لم تعرف بوجودها، كون أنه ما زال متجر تطبيقات حديث مقارنةً مع بلاي ستور.


خواص هواوي اب ستور

إقتراحات الألعاب والتطبيقات بشكل عام في متجر تطبيقات هواوي ستكون بناءًا على الفئة العمرية وهي كالتالي: 3 سنوات، 7 سنوات، 12 سنة، 16 سنة، وحتى 18 سنة أو أكثر. وطبقًا لتصريح هواوي عن Huawei AppGallery الخاص بها، أن متجر التطبيقات يتوافق مع المعايير الدولية لهذه الفئات، لذلك لا تقلق إذا تركت الهاتف لطفلك في الفئة العمرية الخاصة به مثلا.

متجر Huawei AppGallery

خاصية أخرى مثيرة للإهتمام في تحديث متجر Huawei Apps الأخير تسمى Professional Editorial Selection وهي شبيهة لتلك المعتادة باختيار المستخدمين في متجر جوجل بلاي أو Editors Choice وهي مخصصة للإصدارات العالمية من التطبيقات، الألعاب الحصرية، التطبيقات التعليمية، بالإضافة إلى تطبيقات الأطفال.

أربع طبقات من حماية التطبيقات

متجر تطبيقات هواوي شأنه شأن جوجل بلاي ستور يهتم بحماية مستخدميه من التطبيقات المشبهوهة أو تلك التي تحتوي على برمجيات خبيثة بواسطة وضع 4 مراحل كاملة من الحماية واكتشاف الفيروسات قبل قبولها بداخل المتجر، وضمن هذه المراحل أنه يتم مراجعة كافة التطبيقات بواسطة أشخاص بشرية حقيقية، وليس معتمد على الذكاء الإصطناعي فقط. يتم التجربة على أجهزة حقيقية وذلك للتأكد أن جميع تطبيقات Huawei AppGallery آمنة للإستخدام.

الإختيار الذكي للتطبيقات

تطبيقات متجر هواوي

تحديث هواوي آب ستور الأخير يوفر مجموعة متنوعة ومختارة بعناية للتطبيقات والألعاب التي يستعرضها عليك في الصفحة الأولى للمتجر وذلك لتوفير البحث عن أفضل تطبيقات متوفرة للتحميل. تغطي هذه التطبيقات جميع جوانب الأشياء التي ربما تبحث عن تطبيق لها مثل lifestyle أو تطبيقات السفر الممتعة، والكثير من الأقسام الأخرى التي يُمكنك استكشافها. ميزة رائعة أخرى وهو أن متجر تطبيقات هونر يعتمد كليًا على الذكاء الإصطناعي وعلى كيفية أختيارك للتطبيقات التي تستخدمها، وذلك ليستعرض عليك تطبيقات شبيهة بالأشياء التي تهمك، أو الملائمة لاستخداماتك للهاتف.

تصنيفات متنوعة، ومتعددة للتطبيقات

اقسام هواوي اب جاليري

هناك أقسام كثيرة مثل قسم التطبيقات الأكثر تحميلًا، التطبيقات الأعلى تقييمًا بواسطة المستخدمين، التطبيقات الأكثر مبيعًا مع خيار تحديد فترة محددة من الزمن، بالإضافة إلى التطبيقات الجديدة الظاهرة بقوة مع تقييم كل منهم. والشئ المثير للإعجاب أن جميع هذه التصنيفات يتم تحديثها يوميًا حتى يُمكنك متابعة كل جديد في كل مرة تقوم بتشغيل متجر التطبيقات.

هدايا حصرية للمستخدمين

هدايا وتطبيقات مجانية في متجر هواوي ستور

تطبيق Huawei AppGallery يوفر لمستخدميه العديد من الهدايا والمفاجآت كحيلة تسويقية حتى يستقطب أكبر قدر تحميلات للمتجر كون أنه متوفر لكافة هواتف اندرويد وليس هواتف هواوي، وهونر فقط. متجر تطبيقات هواوي يعتبر شبيه جدًا بنسخة متجر APKPure الذي تحدثنا عنه مؤخرًا، ولكنه أكثر ذكاءًا ودقة ومتوفر لجميع الهواتف وإصدارات النظام كما أنه يحتوي على العديد من الأشياء الحصرية له فقط.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.