تحميل خلفيات إنفينكس Infinix S5 & Smart 4 | صور عالية الجودة بدقة +FHD

العام الماضي، قامت الشركة الصينية إنفينكس بإطلاق بعض الهواتف الذكية الجديدة للفئة المتوسطة. ولكن ما هو الجديد؟ كون أن هذه هي فعليًا معظم هواتف الشركة؟ حسنًا قارئنا العزيز، الجديد هنا هو أن إنفينكس قامت بإطلاق أول هاتف بتصميم “قطع الكاميرا” أو الكاميرا الأمامية المدمجة أسفل الشاشة وهو Infinix S5 مثل هاتف Galaxy S20 وذلك في الفئة السعرية المتوسطة، بجانب هاتف آخر جاء بإسم nfinix Smart 4. إنفينكس S5 يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، 4 جيجابايت رام. وفي حالة أنك رأيت إعلان ما للهاتف وأعجبت بالخلفيات الرسمية التي ظهرت به، يُسعدني إذًا أن أخبرك أنك تستطيع تحميل خلفيات Infinix S5 وكذلك Smart 4 من الأسفل.

انفينكس S5

خلفيات Infinix S5 & Smart 4

بالأسفل يُمكنك استعراض 7 خلفيات عالية الدقة من هواتف انفينكس الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي HD Plus وأبعاد 720×1600 بيكسل.

Google Drive


مواصفات Infinix S5

إنفينكس S5 أصبحت متاح للشراء بالفعل في بعض الأسواق حول العالم، وهو واحدًا من أرخص هواتف ذكية بتصميم punch-hole على الإطلاق. إنفينكس إس 5 الجديد جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.6 إنش بدقة +HD وأبعاد 720×1600 بيكسل مع تصميم قطع الكاميرا أو بانش هول من الأمام بالطبع في الركن الأيسر بالأعلى. أما تحت الغطاء فيوجد معالج ميدياتك Helio P22 والذي تم تصنيعه بتكنولوجيا 12 نانومتر. الهاتف كما تتوقع يعمل بنظام Android 9.0 من الصندوق. هناك خيار وحيد للذاكرة العشوائية وهو 4 جيجابايت، بجانب خيارات تخزينية حتى 64 جيجابايت والتي يُمكنك زيادتها حتى 128 جيجابايت بواسطة منفذ مخصص لذواكر MicroSD.


كاميرا إنفينكس S5

واحدة من الأشياء القليلة التي ميّزت هاتف انفينكس الأخير هي الكاميرا، خاصةً تصميم الكاميرا الأمامية الذي جاء مفاجئ للجميع بهذا السعر المتدني. انفينكس S5 يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة مستشعرات للتصوير. هناك عدسة أساسية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنيات تصوير PDAF & HDR وبعض التقنيات الأخرى. هناك أيضًا عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 5 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة بدقة 5 ميجابيكسل مخصصة لحساب العمق أثناء عزل الخلفية. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون. كاميرا Infinix S5 بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p بعدد 30 إطار في الثانية.


انفينكس S5 يحتوي على بطارية جيدة بسعة 4,000 مللي أمبير ولكن بدون دعم تكنولوجيا الشحن السريع، لذلك توقع وقت شحن طويل للغاية. الهاتف الذكي الجديد متاح بلونين فقط وهم البنفسجي، وكذلك السماوي المائل إلى الأسود. أما عن السعر، فيُمكنك شراء Infinix S5 بسعر يبدأ من 2,000 جنيه (تم إطلاقه بسعر 129 دولار).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.