تحميل Google Camera v7.4 لهاتف Galaxy Note 20 & Ultra: نسخة Exynos، شرح التثبيت!

إصدارات جالكسي نوت 20 الرائدة الأخيرة من سامسونج كانت ضمن أفضل الهواتف على الإطلاق فيما يخص الكاميرا وعدسات التصوير لعام 2020. هاتف Galaxy Note 20 Ultra كمثال جاء مع عدسة تصوير أساسية خارقة للعادة بدقة 108 ميجابيكسل والذي جاء بشكل مثير جدًا للدهشة أيضًا داعمًا لدقة تصوير قد تصل إلى 8K! وباستخدام الكاميرا الخلفية ذات الثلاثة عدسات، أصبح بإمكانك إلتقاط بعض الصور المثيرة للإعجاب بواسطة تطبيق Samsung Camera الرسمي. ولكن، ماذا إن كنت قادر على الحصول على أداء تصوير أفضل حتى؟ نعم، الآن بإمكانك تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف سامسونج نوت 20 إصدارات Exynos العالمية والتمتع بأفضل تجربة تصوير ممكنة بأي هاتف ذكي، على الإطلاق!

جوجل كاميرا لهاتف جالكسي نوت 20 (ألترا): إصدارات Exynos

سامسونج جالكسي نوت 20

وبعيدًا عن نظام التشغيل أو واجهة One UI المثيرة للإعجاب من سامسونج، العملاقة الكورية لم تدّخر أي جهد في عملية تطوير نظام أجهزتها الذكية، وهذه التحسينات بطبيعة الحال تتضمن الكاميرا وإمكانيات معالجة الصور الملتقطة منها أيضًا. إصدارات Galaxy Note 20 الأخيرة قد جائت مع العديد من تحسينات الكاميرا الحصرية لها فقط بخلاف هواتف جالكسي الأخرى مثل وضع التصوير المحترف (Pro Mode)، أوضاع مختلفة للميكروفون أثناء تصوير الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 8K وبالأبعاد السينمائية 21:9 والتي لن تجدها في الكثير من الهواتف حاليًا.

جميع الأشياء المذكورة سابقًا جعلت من تطبيق كاميرا سامسونج الإفتراضي خيارًا رائعًا للإستخدام اليومي على الهاتف، وكذلك منافس شرِس جدًا لجميع تطبيقات الكاميرا الأخرى. ولكن من جهة أخرى، إذا أردت معالجة أفضل للصور، إمكانية التصوير الفلكي للقمر والنجوم ليلًا (astrophotography)، وأضِف لذلك أيضًا تصوير ليلي أفضل بواسطة خاصية Night Sight الشهيرة لأجهزة Google Pixel، فأنصحك بشِدة إذًا أن تقوم بتجربة تطبيق Google Camera Apk لهاتف Samsung Note 20.

الخواص الجديدة

أما بالحديث عن الأشياء الجديدة التي ستحصل عليها مع تثبيت هذه النسخة، فهي تشمل بطبيعة الحال كافة الخواص الحالية لإصدار Google Camera 7.3 مثل وضع تصوير Night Sight، وضع Astrophotography للتصوير الفلكي. بينما نسخة GCam 7.4 الجديدة من هاتف بيكسل 4a جائت مع إضافة خيار تسجيل الفيديو 4K وكذلك إمكانية تخصيص عدد الإطارات (FPS) أثناء التصوير، رغم أن خيار عدد الإطارات متواجد فقط في التصوير بدقة FHD.

تصوير 4K في تطبيق جوجل كاميرا مود

إفتراضيًا، التطبيق سيقوم بتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K مع عدد 30 إطار في الثانية وهو عدد أكثر من كافي إذا كنت تسألني. اما فيما عدا ذلك، الآن يُمكنك للمستخدمين الذي قاموا بتثبيت برنامج Google Camera v7.4 عمل تقريب بصري (Zoom) أثناء التصوير حتى 8 مرات. وإذا ما صادف أنك أحببت ما قرأت، قم إذًا بتحميل  النسخة المعدلة من الكاميرا لجميع هواتف اندرويد وتثبيتها بواسطة إتباع التعليمات المذكورة بالأسفل.

تطبيق Google Camera يعمل بأفضل شكل ممكن وأفضل حتى من تطبيق الكاميرا الإفتراضي المُبرمج خصيصًا للهاتف على أي هاتف ذكي تقريبًا، والآن أصبح بإمكانك إستخدامه على جوالات جالكسي نوت 20 وأيضًا الترا نسخة أكزينوس العالمية من سامسونج بعدنا كانت متوفرة فقط بإصدارات Snapdragon.

تنزيل Google Camera لهاتف Samsung Note 20 & Ultra

رغم أن بعض الخواص الضرورية مثل Camera2 API أو HAL3 لتشغيل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج جالكسي نوت 20، وأيضًا نوت 20 ألترا، إلا أنك للأسف لن تستطيع تثبيت أي إصدار من GCam MOD APK على هذه الهواتف خاصةً أنها إصدارات Exynos وليست كوالكوم، لذلك تتطلب بعض الأشياء الخاصة بها في هذا النوع من التطبيقات.

وبالتالي، هناك عدد قليل جدًا من إصدارات Google Camera المتوفرة لجوالات Samsung Note 20، ولكننا مع ذلك وجدنا بعض منها يعمل على هذه الإصدارات من الهواتف بدون أخطاء تُذكر. إصدارات Pixel Camera التي نتحدّث عنها بالأسفل تم تعديلها من الإصدارات الرسمية بواسطة المبرمج Zoran وتأتي بإسم ZGam وتعمل على كلا إصداري سامسونج نوت 20.

إسم التطبيق Google Camera Mod
رقم الإصدار 7.4.0
حجم البرنامج 88 ميجابايت
المبرمج Zoran

قم بتحميل الإصدار الملائم لهاتفك من الروابط التالية: 

ZGCAM 7.4 V1.03387.APK

ملحوظة هامة: قبل تحميل إصدار جوجل كاميرا الجديد وقبل التثبيت يجب أن تتذكر إزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا حتى لا يحدث تعارض بين الإصدارين.

خطوات تثبيت جوجل كاميرا v7.4

عملية تثبيت تطبيق كاميرا جوجل الجديد لهواتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. قم بتحميل ملف GCam 7.4 MOD apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف ZGCAM 7.4 V1.03387.apk).
  4. بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

إعدادات تطبيق كاميرا جوجل لهاتف سامسونج نوت 20

  1. قم بتحميل ملف الإعدادات الجاهزة XML، والذي يقوم بدوره بتطبيق أفضل إعدادات للكاميرا بدون تدخل منك.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد بإسم GCam في مسار الذاكرة الداخلية الرئيسي، ثم بداخله قم بإنشاء مجلد آخر بإسم Configs7.
  3. الآن، قم بنسخ ملف الإعدادات (note20-config.xml) إلى مسار /Internal Storage/GCam/Configs7.
    ملف XML إعدادات جوجل كاميرا
  4. الآن إذهب إلى تطبيق جوجل كاميرا، واضغط ضغطتين متتاليتين على المساحة السوداء بجانب زر إلتقاط الصورة.
  5. الآن إضغط على الإعدادات التي ستظهر بواسطة ملف note20-config.xml، واضغط على زر restore.
    تشغيل اعدادات جوجل كاميرا
  6. الآن قم بإغلاق الكاميرا، ثم قم بتشغيلها مرة أخرى.
  7. إستمتع بأفضل تجربة تصوير على الهاتف.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.