تحميل Google Camera 7.3 لأجهزة Xiaomi Mi 10, Mi 10 Pro (شرح الإعدادات)

هواتف شاومي مي 10، مي 10 برو يعدوا من أفضل أجهزة الفئة الرائدة مع تجربة تصوير مميزة لعام 2020. هاتف Mi 10 Pro 5G كمثال يحتوي على كاميرا قوية جدًا تصل دقتها إلى 108 ميجابيكسل. وبفضل تقنيات التصوير بواسطة الذكاء الإصطناعي بواسطة شاومي، أجهزة Mi 10 الجديدة جائت لتنافس بقوة في هذه الفئة بفضل 4 مستشعرات تصوير خلفية. ورغم أن تطبيق MIUI Camera الرسمي جيد جدًا، إلا أنه لن يضاهي أبدًا قوة تطبيق Google Camera الشهير بقدرته على توفير تجربة تصوير مثيرة للإعجاب. لذلك، الآن بإمكانك تحميل جوجل كاميرا لهواتف Mi 10 & 10 Pro ومعرفة كيفية التثبيت وعمل الإعدادات بالأسفل.

شاومي مي 10 (برو) - جوجل كاميرا

رغم أن هواتف شاومي الرائدة الأخير ما زالت تعتبر جديدة نوعًا ما، إلا أن جميع أجهزة الشركة الصينية دائمًا ما كانت محبوبة بين المستخدمين، وكذلك المطورين. لذلك، هناك بعضهم الذي قد قام بتعديل نسخة من تطبيق جوجل كاميرا الخاصة بهاتف Pixel 4 لتعمل على إصداري Mi 10, Mi 10 Pro.

أما بالحديث عن المميزات التي ستحصل عليها إذا قررت تثبيت الكاميرا، فهي تتضمن إمكانية التصوير الفلكي (وضع astrophotography)، وضع Night Sight للتصوير الليلي، وضع تصوير PhotoSphere، خواص التصوير البطئ، دعم تصوير RAW، وضع تصوير +HDR، بالإضافة إلى تصوير بانوراما وأيضًا Lens Blur وأضِف لهم أيضًا مميزات Google Lens. وتاليًا، سنتحدث تفصيليًا عن كيفية تحميل وتثبيت كاميرا جوجل على هاتفك مع شرح أفضل إعدادات لها للحصول على تجربة تصوير مميزة على هاتفك.

تحميل Google Camera لهاتف Mi 10, 10 Pro

إفتراضيًا، تطبيق كاميرا شاومي الرسمي بهاتف مي 10 برو يقوم بالتقاط الصور بدقة 27 ميجابيكسل، ولكنك رغم ذلك بإمكانك إلتقاط صور بدقة 108 ميجابيكسل بواسطة الذهاب إلى وضع Pro، وهذه هي الميزة الوحيدة التي يفتقر لوجودها تطبيق جوجل كاميرا. أما فيما عدا ذلك، فهو أفضل من التطبيق الرسمي على جميع المستويات. لذا، قم بتحميل جوجل كاميرا لهاتف مي 10 أو مي 10 برو من الروابط التالية، والتي قد تم تعديلها بواسطة المبرمج Urnyx05:

GCAM_7.3.018_URNYX05-V1.7-FIX.APK


خطوات تثبيت جوجل كاميرا لهاتف شاومي مي 10 (برو)

عملية تثبيت كاميرا جوجل لهواتف اوبو تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

خطوات تثبيت جوجل كاميرا

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف GCam_7.3.018_Urnyx05-v1.7.apk).
  4. بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

إعدادات تطبيق كاميرا جوجل لهاتف Mi 10 Pro

  1. قم بتحميل ملف الإعدادات الجاهزة XML، والذي يقوم بدوره بتطبيق أفضل إعدادات للكاميرا بدون تدخل منك.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد بإسم GCam في مسار الذاكرة الداخلية الرئيسي، ثم بداخله قم بإنشاء مجلد آخر بإسم Configs7.
  3. الآن، قم بنسخ ملف الإعدادات (mi-10-pro.xml) إلى مسار /Internal Storage/GCam/Configs7.
    ملف XML إعدادات جوجل كاميرا
  4. الآن إذهب إلى تطبيق جوجل كاميرا، واضغط ضغطتين متتاليتين على المساحة السوداء بجانب زر إلتقاط الصورة.
  5. الآن إضغط على الإعدادات التي ستظهر بواسطة ملف mi-10-pro.xml، واضغط على زر restore.
    تشغيل اعدادات جوجل كاميرا
  6. الآن قم بإغلاق الكاميرا، ثم قم بتشغيلها مرة أخرى.
  7. إستمتع بأفضل تجربة تصوير على الهاتف.
الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هاتف Mi 10 & 10 Pro. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت إختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا شاومي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.