تحديث Android 10 لهاتف Mi Note 10 Pro إصدار MIUI 11 [رسمي، شرح التثبيت]

بدايةً من اليوم فقط، بدأت شاومي في إطلاق تحديث اندرويد 10 لهاتف مي نوت 10 برو بإصدار رسمي ومستقر، وبالأسفل يُمكنك تحميل النظام الجديد بروابط مباشرة وكذلك معرفة كيفية تثبيته على الهاتف يدويًا في حالة أنه لم يصلك بعد. التحديث الجديد يأتي برقم إصدار V11.1.1.0.QFDEUXM كما أنه يأتي مع إصدارة MIUI 11 وأيضًا نظام تشغيل Android 10 بالإضافة إلى الترقيع الأمني لشهر ابريل 2020.

تحديث اندرويد 10 لهاتف شاومي نوت 10 برو

الجدير بالذكر، أن مستخدمي هاتف Mi Note 10 Pro في الصين قد حصلوا بالفعل على إصدار النظام الأخير المستقر بجانب MIUI 11 منذ فترة، والآن قد حان موعِد النسخة العالمية منه في تحديثها إلى النظام الأحدث. تحديث Android Q لهاتف Xiaomi Note 10 Pro قد جاء بحجم 2.6 جيجابايت تقريبًا، لذلك ننصحك بشِدة قبل بدء التحميل أن يكون لديك إتصال إنترنت سريع ومستقر تفاديًا لأي أخطاء أثناء تحديث الهاتف. أما سجل التغييرات الرسمي، فهو في الواقع قليل جدًا كما تم ذكره في منتديات دعم MIUI ويُمكنك معرفته تاليًا:

  • تم تحديث النظام إلى Android 10.0 Q
  • تم تحديث واجهة المستخدم إلى MIUI 11.1.1.0
  • تم إضافة التصحيح الأمني الخاص بشهر ابريل 2020
  • تم إضافة تحسينات في الأداء وإصلاح بعض أخطاء النظام

اندرويد 10 مي نوت 10 برو

وكما تم ذكره في الإعلان الرسمي عن التحديث الجديد، نحن نتحدّث هنا عن نسخة تجريبية مستقرة خاصة بالإصدار العالمي من هاتف Mi Note 10 Pro وقد تم إطلاقها لعدد محدود من المستخدمين. وبمجرد أن تقوم شاومي بإطلاق الإصدار النهائي، سيكون المستخدمين الذي قاموا من تثبيت هذه النسخة هم أول الحاصلين على النسخة الأخيرة من النظام.

تحميل تحديث Android 10 لهاتف Mi Note 10 Pro

التحديث الجديد قد تم إطلاقه بالفعل عبر الهواء (OTA) للعديد من المستخدمين بينما نتحدّث، وعادةً ما يستغرق بعض الوقت حتى يصل للجميع. ورغم ذلك، أنت لديك فرصة لتجربة النظام الجديد الآن كون أنه قد أصبح متاح للتحميل من مصدر رسمي، ثم ببساطة يُمكنك تثبيته يدويًا على الهاتف بواسطة بعض التعليمات البسيطة الموضحة بالأسفل.

إسم الهاتفTucana
نوع التحديثGlobal Stable
إصدار الواجهةV11.1.1.0.QFDEUXM
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث2.6 جيجابايت
التصحيح الأمني1 ابريل 2020
تاريخ الإصدارالجمعة 22 مايو 2020

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

miui_TUCANAEEAGlobal_V11.1.1.0.QFDEUXM-10.0.zip

هل تعلم أنه يُمكنك تثبيت تحديث MIUI 12 التجريبي الآن لهاتف Mi Note 10 Pro.

تثبيت تحديث MIUI 11 (الرسمي من داخل الإعدادات)

يُمكنك الذهاب إلى شرح تثبيت نظام المصنع على هاتف شاومي وهناك ستجد خطوات مفصّلة بدقة عن عِدة طرق مختلفة لتثبيت النظام الجديد، او يُمكنك ببساطة إتباع الخطوات المذكورة تاليًا.

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

تثبيت روم رسمي لهاتف شاومي

تثبيت روم رسمي لهاتف شاومي

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يُمكنك اكتشاف والإستمتاع بنظام اندرويد 10 الجديد على هاتف Mi Note 10 Pro. وإذا كانت لديك أي إستفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.

الخاتمة

عندما يقوم الهاتف بالإقلاع داخل النظام مرة أخرى، ستجد أنه يعمل الآن بنظام Android 10 الجديد كليًا. لذلك، يُمكنك الآن بدأ خطوات إعداد النظام الجديد على الهاتف للمرة الأولى كما يلائمك.  يُمكنك أيضًا التأكد أن التحديث قد تم تثبيته بشكل صحيح من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف والتأكد من إصدار النظام الحالي. الآن يُمكنك أخيرًا الإستمتاع بخواص الذكاء الإصطناعي وكذلك المميزات والأشياء الجديدة الأخرى التي ستجدها فقط بنظام اندرويد 10.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.