تحديث MIUI 12.0 لهاتف Poco F2 Pro (إصدار رسمي مستقر، شرح التثبيت)

العديد من أجهزة شاومي تتلقى تحديث MIUI 12 الجديد يومًا بعد يوم وذلك طبقًا لخريطة مواعيد تحديثات النظام الجديد التي تم التصريح بها رسميًا من الشركة الصينية أكثر من مرة. على كلٍ، لدينا هنا مواعيد تفصيلية للتحديثات ومن سيتلقاها إذا كنت تحب أن تتابع. أما اليوم، فقد أضافت Xiaomi هاتف إضافي لقائمتها الداعمة لإصدار MIUI 12 بنسخته الرسمية المستقرة، ألا وهو هاتف بوكو F2 برو. وبالأسفل، ستعرف كيفية تحميل التحديث (في حالة أنه لم يصلك بعد) وأيضًا معرفة خطوات تثبيته يدويًا بنفسك إذا أردت ذلك.

بوكو F2 برو (تحديث MIUI 12.0.0)

هل تعلم أن هاتف Redmi K30 Pro هو نفسه هاتف Poco F2 Pro ولكن في السوق الصيني كما نعتاد مع التسميات الغريبة لأجهزة شاومي، ولكن المثير للإهتمام هو أن النسخة الصينية قد تلقت بالفعل تحديث MIUI 12 في وقتٍ ما أثناء شهر يونيو 2020 الماضي، والآن حان موعِد الإصدارات العالمية في الحصول على نفس إصدار الواجهة المنتظرة طويلًا من جميع مستخدمي أجهزة شاومي أو ريدمي.

بوكو اف 2 برو تحديث MIUI 12

النسخة المستقرة الجديدة من MIUI 12 لهاتف بوكو اف تو برو الجديد قد تم إطلاقها بدءًا من اليوم في الأسواق العالمية بدءًا من مستخدمي الهاتف في أوروبا (إصدارات EU)، وقريبًا سيتم إطلاقها لجميع المستخدمين في جميع دول العالم. التحديث الجديد جاء بجميع الخواص المعتادة التي رأيناها من قبل بعِدة هواتف من الشركة من قبل.

تحديث MIUI 12 لهاتف Poco F2 Pro قد جاء للإصدارات التي تعمل حاليًا بالإصدار الرسمي الأخير من MIUI 11 وهو V11.0.6.0.QJKEUXM والتحديث الجديد نفسه قد جاء برقم إصدار V12.0.1.0.QJKEUXM كما أنه جاء بحجم 1.1 جيجابايت تقريبًا.

تحميل تحديث MIUI 12 لهاتف Poco F2 Pro

كما ذكرنا سابقًا، هذا الإصدار ملائم فقط للإصدارات الأوروبية EU (رغم أنك تستطيع تثبيته يدويًا بواسطة الخطوات المرفقة بالأسفل)، ولكني مع ذلك أنصحك أن تنتظر الرسمي، أو على الأقل إنتظار صدور تحديث النسخة العالمية وتثبيته حتى وإن كان موجه لدولة أخرى. التحديث الرسمي سيتم إطلاقه للإصدارات العالمية في الأيام القليلة القادمة، ولكنك رغم ذلك كما ذكرنا بإمكانك تحميله من الرابط التالي، ثم تثبيته بنفسك بواسطة إتباع التعليمات المذكورة تاليًا.

إسم الهاتف Poco F2 Pro – LMIEEAGlobal
واجهة المستخدم MIUI 12.0
إصدار الواجهة V12.0.1.0.QJKEUXM
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 2.79 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 يونيو 2020
تاريخ الإصدار الأربعاء 15 يوليو 2020

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

miui_LMIEEAGlobal_V12.0.1.0.QJKEUXM-10.0.zip

ملحوظة هامة: حتى تستطيع تثبيت التحديث الذي قمت بتحميله عبر إعدادات الهاتف كالمعتاد، يجب أن تقوم أولًا بإضافة معلومات حساب شاومي (Mi Pilot) الخاصة بك بداخل الهاتف، بجانب التأكد أنك قد قمت من قبل بالإنضمام لبرنامج شاومي للإصدارات التجريبي. ورغم هذا الإصدار مستقر تمامًا وليس تجريبي، ولكن تثبيته من داخل الإعدادات بتطلب ان تقوم بفعل ذلك أولًا.

تثبيت تحديث MIUI 12 (الرسمي من داخل الإعدادات)

يُمكنك الذهاب إلى شرح تثبيت سوفتوير شاومي وهناك ستجد خطوات مفصّلة بدقة عن عِدة طرق مختلفة لتثبيت النظام الجديد، او يُمكنك ببساطة إتباع الخطوات المذكورة تاليًا.

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يُمكنك اكتشاف والإستمتاع بنظام MIUI 12 الجديد على هاتف Poco F2 Pro. وإذا كانت لديك أي إستفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.