نظام اندرويد 11.0

تحديث اندرويد 11 لهاتف Realme 6i [إصدار Realme UI 2.0] إصدار تجريبي، شرح التثبيت

تحميل تحديث اندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0 لهاتف ريلمي 6i وشرح التثبيت على الهاتف. دعنا نتفق أن الشركة الصينية ريلمي تقوم ببذل جهد ملحوظ في عملية تحديث جميع هواتفها الذكية إلى نظام تشغيل اندرويد 11 بجانب واجهة Realme UI 2.0 الأحدث بواسطتها. هناك العديد من الهواتف التي قد تم تحديثها بالفعل سواء بنسخة مستقرة او اختبارية وتتضمن ريلمي 6 برو، ريلمي X2 برو، وأيضًا إصدارات ريلمي 6، C12، C15 وذلك على سبيل المثال لا الحصر، الهواتف التي تم تحديثها أكثر من هذا العدد بفرق كبير.

ريلمي 6i (تحديث اندرويد 11)

الشركة لم تنتهي حتى الآن سواء من التحديثات المستقرة أو حتى التجريبية بما أن تحديث Realme UI 2.0 لم يصل حتى الآن للعديد من هواتف ريلمي المؤهلة له. والهاتف الأخير والمؤهل لتحديث اندرويد 11 والذي حصل مستخدميه على فرصة تجربة النسخة التجريبية بالفعل كان هاتف ريلمي 7i. الغريب أن هذا الأخير وحسب تصريحات ريلمي الرسمية كان مفترض أن يحصل على إصدار النظام التجريبي الأخير بجانب هواتف Realme 6i وأيضًا Narzo 10 في شهر فبراير الحالي، هو الشيء الذي لم يحدث!

تحديث Realme UI 2.0 لهواتف ريلمي
قائمة هواتف الشركة المؤهلة لتحديث اندرويد 11 في الفترة القادمة (أنقر على الصورة لتكبيرها)

على كل حال، تحديث Realme UI 2.0 لهاتف Realme 6i وأيضًا Narzo 10 (هو نفس الهاتف في السوق الصينية) قد أصبح متاح بنسخته التجريبية أو عبر برنامج الشركة التجريبي للانضمام الآن رسميًا بواسطة الشركة. وطبقًا لهذا الإعلان الرسمي في منتديات دعم ريلمي لمستخدميها والذي قد تم نشره منذ ساعات قليلة، قد وضّحت الشركة أن البرنامج التجريبي سيكون مفتوح للمستخدمين في أي وقت أثناء اليوم 27 فبراير 2021.

ريلمي 6i

قم بقراءة التالي بعناية قبل التحديث!

  • للحِفاظ على محتويات الذاكرة من الضياع، تذكر عمل نسخة احتياطية أولًا.
  • بعض التطبيقات الخارجية ربما لا تعمل كما ينبغي لأنها غير متوافقة مع نظام اندرويد 11 حتى الآن. وبعد تثبيت التحديث ربما حتى لن تستطيع تحديث هذه التطبيقات إلى إصدارها الأخير. لذلك، ننصحك بشِدة أن تقوم أولًا بتحديث جميع التطبيقات التي تحتاج تحديثات من متجر Play Store إلى إصدارها الأخير قبل البدء في خطوات الانضمام للبرنامج التجريبي.
  • نتحدث هنا عن نسخة تجريبية أولية لنظام جديد، لذلك بعد التثبيت ربما لن تكون ملائمة لاستخدامات الهاتف اليومية.
  • يجب أن تتأكد أن هناك مساحة فارغة في ذاكرة الهاتف على الأقل 5 جيجابايت، وإلا سيكون هناك خطر ألا يكتمل التحديث أو ألا تستطيع تثبيته بعد تحميله. ولتعرف الذاكرة الخالية بهاتفك اذهب إلى الإعدادات > الإعدادات الإضافية > ذاكرة التخزين.

الأخطاء المعروفة

بطبيعة الحال بما أننا نتحدث عن نسخة تجريبية، فيجب أن تتوقع وجود بعض الأخطاء المعروفة أو الغير ملحوظة حتى الآن. ولكن مع ذلك، مهمتك أنت هنا كمستخدم للنسخة التجريبية أن تقوم بإبلاغ الشركة في حالة مواجهتك لأي مشكلة اثناء استخدامك للهاتف وذلك بواسطة الذهاب لهذا الرابط، أو رابط استمارة جوجل درايف من هنا.

المتطلبات الضرورية

  • هاتف Realme 6i.
  • سعة البطارية يجب أن تكون 60% على الأقل.
  • يجب أن يكون هاتفك حاليًا برقم إصدار B.55 أو B.57 قبل تثبيت التحديث.

خطوات الانضمام إلى برنامج Realme UI التجريبي

برنامج Realme UI 2 التجريبي

  • اذهب إلى Settings >  Software Updates
  • من هنا اضغط على أيقونة الإعدادات الخضراء بالأعلى (في الركن الأيمن أو الأيسر حسب لغة الهاتف).
  • وبعد ذلك أنقر على زر Trial Version.
  • في هذه المرحلة، ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الضرورية.
  • قم بتفعيل زر علامة صح بجانب صندوق must-know.
  • وأخيرًا، قم بالضغط على زر Apply Now.

بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، بعدها بعِدة أيام سيأتيك إشعار بوجود تحديث رسمي جديد. وبعد تحميل وبدء تثبيت النظام الجديد، الهاتف سيقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيًا بداخل نظام Android 11 بجانب إصدار Realme UI 2 الجديد. الآن قم بعمل الإعدادات الأولية، واستمتع باستكشاف آخر إصدار من نظام اندرويد لهاتفك قبل الجميع.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى