تحديث اندرويد 11 (Realme UI 2.0) لهاتف Realme X2 Pro [تجريبي، شرح التثبيت]

مازال يتبقى عِدة أشهر على ميعاد إطلاق نظام اندرويد 11 بشكل رسمي، والذي عادةً يحصل عليه أولًا هواتف جوجل بيكسل. ولكن رغم ذلك، هذا لم يمنع الكثير من مصنعي الهواتف الآخرين من الإنضمام لعملية تطوير ودعم النظام الأخير، بل وتوفير الإصدارات التجريبية منه مثل أوبو مع تحديث ColorOS 8.0 وأيضًا ريلمي مع تحديث Realme UI 2.0 وهو الذي نتحدث عنه اليوم. في الواقع أن ريلمي في الوقت الحالي تعمل بالفعل على إصدار واجهتها المخصصة بجانب نظام Android 11 القادم منذ فترة، بجانب أن الشركة قد قامت بالفعل بتأكيد أن بعض من أجهزتها الذكية داعم لتحديث Realme UI 2 القادم.

تحديث Realme UI 2.0 لهواتف ريلمي

ريلمي X2 برو | اندرويد 11

يبدو أن أول هاتف من ريلمي داعم للتحديث إلى نظام Android 11 القادم هو Realme X2 Pro وذلك لأن الشركة الصينية قد بدأت اليوم إطلاق برنامج Realme UI 2.0 التجريبي لمستخدمي الهاتف. بالطبع نحن نتحدّث هنا عن إصدار تجريبي أولي وبعيد جدًا عن المرحلة المستقرة كون أن نظام التشغيل نفسه ما زال في المرحلة التجريبية أيضًا. لذا، في مثل هذه الإصدارات تقوم ريلمي بإتاحة إمكانية تجربة النظام الأخير لعدد قليل جدًا من المستخدمين، وفي حالة اندرويد 11 النظام التجريبي متاح لعدد 100 مستخدم فقط.

وحسب تصريحها، ريلمي تنوي التواصل مع هذه المجموعة من المستخدمين الذي سيقوموا بالإنضمام إلى برنامج Realme UI 2.0 التجريبي لمدة قد تصل إلى عام كامل وذلك لأنهم سيكونوا جزء أساسي من البرنامج التجريبي الجديد، وإطلاق الإصدار المستقر سيكون معتمد عليهم بشكل شِبه كلي. ريلمي قالت أيضًا أن التحديث سينقسم إلى قسمين، أولهما هو Closed beta أما الآخر فهو Android 11 Early Access Beta.

تثبيت تحديث Realme UI 2.0 التجريبي

ريلمي قامت بمنح المستخدمين المهتمين طريقة رسمية تمكنهم من الإنضمام إلى برنامج Realme UI 2.0 التجريبي الجديد، علمًا أن آخر موعد تستطيع فيه  التسجيل للحصول على عضوتهم سيكون 18 مايو 2020 القادم. لذا، سيكون مطلوب منك ملئ بعض البيانات في إستمارة خاص ببيانات التحديث، ثم ستقوم ريلمي بالتنويه عن المستخدمين الذين تم الموافقة على إنضمامهم في نفس المنشور الذي أعنت به عن التحديث من قبل وذلك في يوم 22 مايو. ولتفعل ذلك، قم بتنفيذ التعليمات التالية:

  1. بطبيعة الحال، يجب أن تكون مستخدم لهاتف Realme X2 Pro.
  2. يجب أن يعمل هاتفك بإصدار النظام الرسمي الأخير.
  3. توجه إلى هذا الرابط أو هذا الرابط البديل وقم بكتابة البيانات المطلوبة، وتأكد ان تكون جميعها صحيحة.
  4. يجب أن تكون عضو حاليًا في منتديات دعم ريلمي الرسمية، وأيضًا لديك حساب على تليجرام.
  5. ستحتاج إلى إدخال إسمك بالكامل، وكذلك بريدك الإلكتروني.
  6. الآن قم بإدخال عمرك، دولتك، وكذلك إسم حسابك في تليجرام.
  7. قم بإدخال رقم IMEI الخاص بهاتفك.
    • لتحصل عليه، من تطبيق الهاتف قم بكتابة رقم *#06# ثم ستظهر معلومات هاتفك متضمنة رقم IMEI.
  8. قم بالإجابة على بعض الأسألة بعد ذلك.
  9. بمجرد الإنتهاء من ملئ جميع الخانات، إضغط على زر submit بالأسفل.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.