تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 10.0

تحديث MIUI 12.5.1 لهاتف Redmi 8, 8A رسميًا: رابط تحميل مباشر، شرح خطوات التثبيت!

الآن أصبح بإمكانك تحميل تحديث مي يو آي 12.5 لهاتف شاومي ريدمي 8 وكذلك ريدمي 8A من خلال رابط مباشر بحجم 2.15 جيجابايت ومعرفة كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك. إذا كنت مستخدم لهاتف من شاومي، على الأرجح إذًا أنك على عِلم أن الشركة الصينية حاليًا تقوم بالتجهيز للإعلان عن واجهة MIUI 13.0 – إصدارها القادم من واجهتها المخصصة لأجهزتها الذكية والتي لم نرى أي إصدارات رسمية منها حتى الآن بسبب أن الشركة ما زالت مشغولة بإرسال تحديث MIUI 12.5 الحالي للهواتف المؤهلة التي لم تحصل عليه حتى الآن.

نعم، حتى وقت كتابة هذه الكلمات ما زالت هناك بعض هواتف شاومي، ريدمي، وأيضًا بوكو القليلة التي لم يتم تحديثها إلى الواجهة الأخيرة حتى الآن. ومع وصول تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi 8 – هناك هاتف إضافي قد تم “إزالته” من هذه القائمة، وأصبح بإمكانك الآن إن كنت مستخدم للهاتف انتظار وصوله لهاتفك في الأيام القليلة القادمة، أو أن تقوم بتحميله من الروابط المرفقة هنا ومعرفة كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك.

ريدمي 8/8A (تحديث MIUI 12.5)

إذا كنت لا تعرف، نظام اندرويد 12 على وشك أن يظهر رسميًا بنسخة مستقرة في الفترة القليلة القادمة، وهناك العديد من مصنعي الهواتف حاليًا مثل شاومي يصبّون كامل تركيزهم على مواكبة الجديد وإطلاق تحديث نظام اندرويد القادم بعد ظهوره رسميًا بفترة قليلة، وبالتالي تهتم شاومي حاليًا بالفعل بتطوير واجهة MIUI 13 القادم والتي ستكون بجانب نظام تشغيل Android 12 – لذلك غالبًا ما سنرى في الفترة القادمة الكثير من هواتف الشركة التي سيتم تحديثها إلى النسخة المستقرة الأخيرة وذلك قبل بدء برنامج MIUI 13 التجريبي في وقتٍ ما أثناء شهر سبتمبر القادم.

أما بالعودة لموضوعنا الأساسي، واجهة MIUI 12.5 لهاتف ريدمي 8 قد بدء في الوصول للمستخدمين في الهند منذ الأمس، وقريبًا سيكون متاح للنسخة العالمية في جميع المناطق الأخرى. النظام الجديد مع واجهة مي يو آي 12.5 قد تلقاه مستخدمي الهاتف برقم إصدار V12.5.1.0.QCNINXM. كما أنه قد جاء بحجم 700 ميجابايت (بالنسبة للتحديث الفرعي OTA وهذا بخلاف النسخة الكاملة بحجم 2.15 جيجابايت)، بالإضافة إلى أنه جاء مصاحبًا للتصحيح الأمني قبل الأخير لشهر يوليو 2021.

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi 8/8A

من الرابط المرفق بالأسفل بإمكانك تحديث ريدمي 8 (النسخة الهندية) إلى واجهة  MIUI 12.5.1.0 للنسخة العالمية. لذا، لديك الخيار في التأكد أولًا من وجود تحديث جديد من خلال الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام – وإذا لم يصلك بعض يُمكنك الانتظار لعِدة أيام إضافية. أما إن كنت لا تريد الانتظار لبعض الوقت الإضافي، يُمكنك إذًا تحميل النظام الجديد من الرابط المباشر القادم، ثم بعد ذلك اتباع خطوات التثبيت على الهاتف.

اسم الهاتف Redmi 8 – Olive
Redmi 8A – Olivelite
نوع التحديث India Stable
إصدار الواجهة V12.5.1.0.QCNINXM
V12.5.1.0.QCPINXM
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 2.15 جيجابايت
التصحيح الأمني يوليو 2021
نوع الإصدار Recovery
تحميل تحديث ريدمي 8 من الرابط التالي: miui_OLIVEIN_12.5.1.0.QFGMIXM_10.0.zip
تحميل تحديث ريدمي 8A من الرابط التالي: miui_OLIVELITE_V12.5.1.0.QCPINXM_10.0.zip

تثبيت تحديث MIUI 12.5 من داخل الإعدادات

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “اختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

الخاتمة

إلى هنا انتهينا! يُمكنك الآن الاستمتاع بتحديث MIUI 12.5 على هاتف Redmi 8 أو Redmi 8A. هل قمت بتحديث هاتفك إلى النظام الأخير؟ هل واجهت أي صعوبات في تنفيذ أي من الخطوات السابقة؟ دعنا نعرف عن أي شيء يدور بخلدك ضمن قسم التعليقات بالأسفل.

وإن كنت مهتم بعملية تحديثات النظام، لدينا أيضًا قائمة مبدئية تضم هواتف شاومي التي ستحصل على اندرويد 12 إذا كنت تريد رؤيتها. وإذا كانت لديك أي استفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى