رومات رسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث Android 11 [إصدار MIUI 12.5] لهاتف Redmi Note 8 Pro: رسمي، شرح التثبيت!

في الأيام القليلة السابقة، كانت شاومي مشغولة بإطلاق إصدار واجهتها الأحدث MIUI 12.5 للعديد من هواتفها الذكية من سلسلة Mi, Redmi وأيضًا Poco. والآن، قامت الشركة الصينية أخيرًا بإطلاق تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 8 برو مع نظام تشغيل اندرويد 11 بنسخة مستقرة للإصدارات العالمية.

تحديث مي يو آي 12.5 لهاتف شاومي نوت 8 برو قد جاء بالعديد من المميزات والخواص الجديدة التي غالبًا لم تتواجد حتى في نظام اندرويد 11 وذلك بالإضافة إلى عِدة تحسينات وإصلاحات لأخطاء النظام السابقة. لذا، إذا ما صادف أنك مستخدم للهاتف ولم يصلك إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن، فبإمكانك إذًا تحميله من روابط مباشرة مرفقة بالأسفل وكذلك معرفة كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك.

ريدمي نوت 8 برو (اندرويد 11)

إذا كنت لا تتذكر، تم الإعلان عن ريدمي نوت 8 برو منذ عامين في 2019 مع نظام تشغيل Android Pie من الصندوق. ثم بعد ذلك في العام الماضي حصل على تحديث اندرويد 10 والذي كان ما زال مع واجهة MIUI 11 أن ذاك. ثم بعد ذلك لاحقًا حصل الهاتف على تحديث MIUI 12 بشكل منفصل والذي كان بجانب نظام اندرويد 10 أيضًا وليس 11. والآن أخيرًا، قامت شاومي بإطلاق تحديث اندرويد 11 لهاتف Redmi Note 8 Pro والذي جاء مصاحبًا للإصدار الأخير من الواجهة كذلك وهي MIUI 12.5.

ريدمي نوت 8 برو اندرويد 11 مع MIUI 12.5

تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 8 Pro قد بدء في الوصول لمستخدمي النسخ العالمية منه منذ الأمس برقم إصدار V12.5.1.0.RGGMIXM. وبما أننا نتحدث هنا عن تحديث رئيسي لنظام التشغيل وكذلك تحديث الواجهة الجديد، فيجب أن تتوقع أن يكون نظام ذو حجم كبير، وقد جاء فعلًا بحجم 2.2 جيجابايت، لذلك قبل تنفيذ أي خطوات أنصحك بشِدة أن تتأكد أن لديك اتصال إنترنت سريع ومستقر، وكذلك سعة تخزينية فارغة على الهاتف بحجم 4 جيجابايت أو أكثر.

في الوقت الحالي، شاومي لم تقم بذِكر أي شيء رسمي أو التأكيد على إطلاق تحديث اندرويد 11 لهاتف ريدمي نوت 8 برو، ولكن رغم ذلك هناك بعض التقارير هنا وهناك خصوصًا على منصات التواصل الاجتماعي “على تويتر كمثال” تشير أن المستخدمين قد بدأوا في الحصول على النسخة المستقرة بالفعل.

مميزات اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5

hلتحديث الرسمي الأخير من واجهة MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 8 Pro قد جاء كذلك مصاحبًا للتصحيح الأمني الأخير لشهر يونيو 2021 مع كم كبير من المميزات والخواص الجديدة التي سيتسنى لك تجربتها إذا قررت تحميل التحديث وتثبيته. أما إن كنت تتساءل عن الأشياء الجديدة، فقد جاء التحديث الجديد إذًا مع عِدة تحسينات لخواص التنقل بالسحب والإيماءات، أداء أسرع في فتح البرامج يصل إلى 20 ضعف، الآن معلومات الموقع أصبحت متوفرة في خدمة Mi Cloud للتخزين السحابي.

التحديث الجديد جاء كذلك مع بعض التغييرات لتطبيق الملاحظات من شاومي مثل إضافة أدوات جديدة للرسم والكتابة. وبخلاف الخواص الإضافية، التحديث كذلك قد قام بإصلاح بعض الأخطاء التي تواجدت في الإصدار السابق مثل مشكلة عدم ظهور الإشعارات على شاشة القفل.

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 8 Pro

إصدار MIUI 12.5 المستقر لهاتف ريدمي نوت 8 برو قد تم إرساله بالفعل للنسخ العالمية. وكما تعرف، مثل هذه التحديثات الرسمية عادةً ما يتم إطلاقها على دفعات، وليس لجميع مستخدمي الهاتف في نفس الوقت.

لذا، لديك الخيار في التأكد أولًا من وجود تحديث جديد من خلال الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام – وإذا لم يصلك بعض يُمكنك الانتظار لعِدة أيام إضافية. أما إن كنت لا تريد الانتظار لبعض الوقت الإضافي، يُمكنك إذًا تحميل النظام الجديد من الرابط المباشر القادم، ثم بعد ذلك اتباع خطوات التثبيت على الهاتف.

اسم الهاتف Redmi Note 8 Pro – BEGONIA
نوع التحديث Global Stable
إصدار الواجهة V12.5.1.0.RGGMIXM
إصدار النظام Android 11.0
حجم التحديث الرسمي 2.2 جيجابايت
التصحيح الأمني يونيو 2021
نوع الروم Recovery
تحميل التحديث من الرابط التالي: V12.5.1.0.RGGMIXM_11.0.ZIP (نسخة الريكفري)

تثبيت تحديث MIUI 12.5 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “اختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا! يُمكنك الآن الاستمتاع بتحديث MIUI 12.5 الجديد كليًا بجانب نظام Android 11 على هاتف Redmi Note 8 Pro. هل قمت بتحديث هاتفك إلى النظام الأخير؟ هل واجهت أي صعوبات في تنفيذ أي من الخطوات السابقة؟ دعنا نعرف عن أي شيء يدور بخلدك ضمن قسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى