تحميل & تثبيت تحديث Android 9.0 Pie لهاتف Redmi Note 6 Pro (مستقر)

العام الماضي، قامت شاومي بالإعلان عن هاتف ريدمي نوت 6 برو ذو الأربعة كاميرات، والذي جاء بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo بجانب واجهة MIUI 10 الشهيرة. الشهر الماضي، الشركة الصينية بدأت بالفعل في برنامج اندرويد 9 باي التجريبي للهاتف كما ذكرنا مؤخرًا بقائمة تحديثات Android Pie لأجهزة Xiaomi، والآن قد بدأت في إطلاق التحديث الرسمي المستقر من نظام Android Pie بهاتف Redmi Note 6 Pro. تحديث اندرويد 9.0 لهاتف ريدمي نوت 6 برو يأتي مع الترقيع الأمني الأحدث بالإضافة إلى تحسينات ضخمة وأدوات إضافية للنظام. واليوم سنقوم بإرشادك تفصيليًا حول كيفية تحميل التحديث وتثبيته يدويًا على الهاتف بواسطة عِدة تعليمات بسيطة.

تحديث اندرويد 9 باي لهاتف ريدمي نوت 6 برو (رسمي، مستقر)

نتحدّث هنا عن تحديث OTA هوائي رسمي، ولحسن الحظ يُمكنك من الأسفل تحميل إصدار النظام الملائم لهاتفك وتثبيته بشكل يدوي إذا أردت ذلك. من خلال تثبيت نظام اندرويد باي لهاتف شاومي نوت 6 برو ستتمكن من الحصول على بعض المزايا الرائعة لتحديث Android 9.0.0 وتتضمن: خاصية Digital Wellbeing للحد من إدمانك على استخدام الهاتف، سطوع الشاشة المتغير حسب استخدامك، البطارية المتكيّفة حسب استخدامك، إمكانية تثبيت جوجل كاميرا، والعديد من المميزات الإضافية. تحديث اندرويد 9 لهاتف Note 6 Pro يأتي كذلك مع الترقيع الأمني لشهر إبريل 2019.

تحديث Android Pie لهاتف Xiaomi Note 6 Pro يأتي برقم إصدار MIUI 10.3.2.0.PEKMIXM. كما أن النظام الكامل يأتي بحجم 1.7 جيجابايت تقريبًا. وتاليًا يُمكنك تحميل التحديث أولًا، ثم تثبيته بواسطة بعض الخطوات التفصيلية التي سنسردها عليك بالأسفل، علمًا أن شرح اليوم موجّه للمبتدئين وغير معقد قدر الإمكان.

تحديث اندرويد 9 باي لهاتف ريدمي نوت 6 برو

تحميل تحديث Android 9.0.0 لهاتف Redmi Note 6 Pro

قامت العملاقة الصينية ببدأ إطلاق التحديث عبر قنوات OTA الهوائية، والذي غالبًا ما يستغرق بعض الوقت الطويل في بعض الأحيان حتى يصل لجميع المستخدمين حول العالم. وفي حالة أنك لم تتلقّى إشعار التحديث الجديد حتى الآن، يُمكنك من الروابط التالية بالأسفل تنزيل التحديث بنفسك ثم تثبيته على الهاتف بشكل يدوي. كون أن التحديث الرسمي (Global ROM)، يُمكنك تفليشه ببساطة عبر الريكفري الرسمي. قم بتحميل النظام من الرابط التالي:

Redmi Note 6 Pro MIUI 10.3.2.0.PEKMIXM


المتطلبات الضرورية

  • قبل بدء أي خطوات، يجب أن تتأكد أن بطارية الهاتف تحتوي على نسبة 60% على الأقل.
  • يُفضّل حفظ نسخة إحتياطية كاملة لملفات ذاكرة الهاتف، وذلك تحسبًا لأي خطوات خاطئة.
  • ننصحك بشِدة أن تقوم باتباع الخطوات التالية بحِرص، وذلك لتستطيع تثبيت التحديث بدون أضرار.
  • التحديث المرفق بالأعلى مناسب فقط لهاتف شاومي Redmi Note 6 Pro - لا تقم بتجربته أبدًا على أي هاتف مختلف.

خطوات تثبيت ِAndroid Pie لهاتف ريدمي نوت 6 برو

تثبيت التحديث من تطبيق Updater App أو من خلال إعدادات الهاتف:

  • قم بتحميل روم اندرويد 9 باي من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف zip إلى ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

وأخيرًا ..

يُمكنك التأكد أن التحديث قد تم تثبيته بشكل صحيح من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف والتأكد من إصدار النظام الحالي. الآن يُمكنك أخيرًا الإستمتاع بخواص الذكاء الإصطناعي وكذلك المميزات والأشياء الجديدة الأخرى التي ستجدها فقط بنظام اندرويد 9 باي بإصدار 10.3.2.0.PEKMIXM. ومع ذلك، في حالة أنك قد واجهت أي صعوبات أو لم تجد أي من الخطوات المذكورة سابقًا، لا تتردد في كتابة إستفسارك باستخدام قسم التعليقات بالأسفل وسنقوم بمساعدتك فورًا على تخطي هذه المشكلة بسرعة قدر الإمكان.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد