ألعاب أندرويد

تحميل Jumanji Epic Run .APK 1.9.4 “لعبة جومانجي 2023” مستوحاة من الفيلم!

هنا روابط تحميل لعبة جومانجي Jumanji Epic Run .APK أحدث إصدار بحجم 189 ميجابايت. فمن الصعب ألا تقع في حب تلك اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال لما تحمله من متعة من الناحيتين. الأولى كونها واحدة من ألعاب الجري غير المحدود على غرار العاب صب واي التي يحبها الملايين. والثانية أنها مستوحاة من الفيلم المعروف الذي يحمل نفس اسمها.

إن كنت من محبي Subway Surfers، فحتما سوف تنضم إلى الملايين الذين أحبوا لعبة Jumanji Epic Run المقدمة إليك عبر سطور هذا المقال. فسوف تتعرف على كل شيء يخص تلك اللعبة. وسوف تعيش معها أجواء من الإثارة ومختلف العقبات داخل الغابات والأحراش والأماكن الوعرة. فإن كنت من محبي المغامرات وتريد تجربة شيء جديد وفريد فهذا هو مكانك الصحيح.

Jumanji Epic Run
لعبة Jumanji Epic Run

تنزيل لعبة جومانجي apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Jumanji: Epic Run

آخر تحديث 1.9.4 (28 سبتمبر 2023)
الحجم 189 ميجابايت
الحِزمة com.crazylabs.jumanji
هنا رابط تحميل jumanji epic run apk: تنزيل com.crazylabs.jumanji.APK أحدث إصدار بحجم 189 ميجابايت. 

شرح لعبة Jumanji Epic Run بالصور والفيديو

هي عبارة عن لعبة خفيفة ومسلية. حيث بسبب صغر حجمها ووضوح هدفها قام أكثر من عشرة ملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم بتحميلها ولعبها لفترات يومية طويلة من خلال متجر جوجل بلاي فقط. فإذا تحدثنا عن المتاجر الأخرى والمصادر العديدة التي تحتوي على تلك اللعبة فسوف يتضاعف هذا الرقم. وعلى كل، فيمكنك أنت أيضا الاستمتاع بها. ونبدأ الحديث من خلال الصورة التالية.

لعبة Jumanji Epic Run
إبدأ الجري

حيث تقوم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط التي تم ذكرها في فقرة التحميل السابقة. وبعد ذلك تقوم بفتحها لتبدأ بعد ذلك في عرض بعض الشاشات الخاصة بالشركة المطورة ثم تصل إلى الصورة السابقة. وهنا تنقر على أيقونة الجري أو Run. وبعدها يظهر ذلك اللص الملثم الذي قام بالاستحواذ على الحجر الكريم ذو اللون الأرجواني. وبعدها مباشرة يظهر البطل الهمام الذي قام بدوره الممثل الأمريكي الشهير ذا روك حيث يهبط على الأرض محدثا ضجيجا يعلن عن بداية الجري خلف اللص المذكور. ومن هنا تبدأ اللعبة في الظهور بشكلها المبين في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Jumanji Epic Run
اقفز فوق الأسطح والصخور وتزحلق وانحدر يمينا ويسارا

حيث يظهر بطل اللعبة وهو يركض وسط الغابة. ومن هنا نود أن ننوه إلى الجرافيك المميز الخاص باللعبة الذي يبين تفاصيل الغابة من شجيرات وأراضي ملونة بشكل كرتوني مبهر. فسوف تمكنك لعبة جومانجي من حضور إحدى حلقات الكرتون المحببة إلى القلب وأيضا تلعب لعبة ملحمية مميزة. وهنا تتعلم كيفية الجري وتوجيه الشخصية. حيث تقوم الشخصية بالجري بشكل تلقائي، على أن تقوم أنت بتوجيهها إلى أعلى للقفز أو أسفل للتزحلق من أجل الهروب من العقبات التي تحتاج إلى ذلك ومن أجل ركل الأعداء الذين سوف تقابلهم من حيوانات وبشر عاديين.

تنزيل Jumanji Epic Run
حارب الأعداء واجمع الذهب

ترى في الصورة السابقة شكل من أشكال الأعداء الذين سوف تقابلهم. حيث يرتدي قبعة ويمسك بيده سلاح يمكن تصويب النيران عليك بمجرد الاقتراب منه. لذلك عليك أن تقوم بسحقه قبل أن يحاول قتلك بسلاحه. وتمر بباقي العقبات من صخور وغيرها، وتقفز فوق الحواجز وتجمع سبائك الذهب لكي تحقق الهدف المرجو من كل مستوى. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • تحتوي لعبة Jumanji Epic Run على أكثر من طريقة من أجل الاستمتاع بها.
  • يمكنك لعبها من خلال أكثر من وضع. ولست ملزما باللعب بشخصية واحدة، حيث تحتوي على أكثر من شخصية.
  • تحتوي على أنشطة أخرى بخلاف الجري. حيث تحارب الأعداء وتعبر من العقبات وتجمع الذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى