تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج اخفاء الصور من الاستديو “2022” Keepsafe .APK 10.10.1 للصور والفيديو!

يمكنك الآن تحميل برنامج اخفاء الصور من الاستديو Keepsafe .APK بحجم 29.7 ميجابايت. فهيا بنا نتعرف على واحد من البرامج التي بلا شكل لابد أن يوجد على جهازك سواء أندرويد أو أيفون. حيث يحقق لك هذا البرنامج أعلى درجات الأمان الخاصة بحفظ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال منصة رقم سري أو من خلال بصمة أصابع اليد إن كان جهازك يدعم هذه الخاصية.

يمكنك استخدام برنامج فيس آب برو لتقوم بالتعديل على لاصور الخاصة بك باستخدام الذكاء الاصطناعي، وبعد ذلك تقوم بحفظ هذه الصور من عبث الأخرين بها أو الاطلاع عليها من خلال برنامج اخفاء الصور من الاستديو. حيث يقوم برنامج Keepsafe بحفظ الصور والفيديوهات التي توجد على الاستوديو الموجود على جهازك عن طريق المنصة التابعة له. ولك من خلال رقم سري أو بصمة أصابع اليد.

Keepsafe
برنامج Keepsafe

تحميل برنامج اخفاء الصور من الاستديو

اسم التطبيق Private Photo Vault – Keepsafe
رقم الإصدار 10.10.1
آخر تحديث 30 مارس 2022
حجم البرنامج 29.7 ميجابايت
المبرمج Keepsafe
اسم الحزمة com.kii.safe

تنزيل Private Photo Vault – Keepsafe 10.10.1 .APK

يمكنك تحميل برنامج اخفاء الصور من الاستديو com.kii.safe-10.10.1.APK بحجم 29.7 ميجابايت.

ما هو برنامج اخفاء الصور من الاستديو؟

تحتوي هواتفنا الذكية على الكثير من الأسرار والأشياء المهمة التي لا يسمح لأي شخص أن يطلع عليها. ولكننا نقع في معضلة عدم قدرتنا على منع بعض الأشخاص من استخدام هواتفنا الذكية حتى ولو في حالات طارئة. مثل أن يقوم أحد الأشخاص من معارفك باستعارة هاتفك الذكي لإجراء مكالمة تليفونية مهمة، حيث أنه لا يملك الرصيد الكافي لإتمام المكالمة. وهنا سوف تكون عرضة لأن يستغل هذا الشخص وجود هاتفك ين يديه فيطلع على الكثير من أسرارك المتمثلة في الصور والفيديوهات وغيرها.

برنامج اخفاء الصور من الاستديو
حفظ الصور ومقاطع الفيديو عن طريق رقم سري أو بصمة إصبع اليد

فهناك حل من إثنين، إما أن ترفض من البداية بأن يمسك الشخص بهاتفك، وهذا سوف يكون صعبا في كثير من الأحيان، ولا سيما إن كان هذا الشخص قريب منك ويعتاد على المسك بهاتفك باستمرار. أو الحل الثاني وهو الحل الأفضل. وهو استخدام برنامج Keepsafe الخاص بإخفاء الصور الهامة ومقاطع الفيديو. فتطل هذه الأمور خاصة بك وحدك حتى وإن أمسك بهاتفك العديد من الأشخاص الأخرين. وهذا هو الأمر الرائع في البرنامج المقدم إليك اليوم.

فعندما تقوم بالتعديل على الصور التي تحبها عن طريق أفضل أداة للتعديل على الصور بنقرات بسيطة، فلن تكون رغبتك في كل حال أن تنشرها أعلى منصات التواصل الاجتماعي. فأنا أعرف أشخاص يحبون التعديل على صور أبنائهم ويجعلونها خاصة بعيدة عن أعين الآخرين. وهذا حقك وحق كل شخص يحب أن يحافظ على خصوصيته. وهنا يأتي دور برنامج اخفاء الصور من الاستديو. حيث أن الاستديو هو المخزن الخاص بالصور ومقاطع الفيديو التي يتم تخزينها على ذاكرة الجهاز الخاص بك سواء الداخلية أو حتى الخارجية التي تقوم بإضافتها بنفسك. وهنا يقوم برنامج كيب سيف بدوره بإخفاء هذه الصور من الاستديو. ولا يتمكن أحد من فتحها إلا من خلال بصمة إصبع اليد أو عن طريق رقم سري، ومن هنا تجد الطريقة المثلى للحفاظ على خصوصيتك وأنت مطمئن.

مميزات برنامج اخفاء الصور من الاستديو

برنامج اخفاء الصور من الاستديو
توفير مساحة على الجهاز
  • تستطيع من خلاله الحفاظ والاحتفاظ بذكرياتك الجميلة وصور الرحلات واللحظات التي تحب أن تتذكرها من وقت لآخر.
  • تستطيع تخزين الصور العائلية التي تحتوي على أمور خاصة لا تحب أحد من الأصدقاء أن يطلع عليها. ولكي تكون مطمئنا بغض النظر عن من يمسك بهاتفك في الوقت الحالي.
  • تستطيع حفظ صور مهمة للغاية على هذا البرنامج. مثل بطاقة تحديد الهوية الشخصية الخاصة بك أو بطاقة الائتمان التي تحتوي على معلومات مالية في غاية الخطورة أو صورة جواز السفر أو أي صورة تسير على نفس الدرجة من الخطورة.
  • يعتبر هذا البرنامج أيضا بمثابة برنامج منظم لأهم الوثائق والمستندات التي توجد على جهازك من أجل سهولة الوصول إليها في أي وقت حتى في حالة عدم الاتصال بشبكة الانترنت. وهنا المقصود بكل الوثائق والمستندات التي يتم حفظها عن طريق برنامج وورد أو بي دي اف.
  • تستطيع حماية معرض الصور ومقاطع الفيديو من عبث أيدي وأعين الآخرين عن طريق رقم سري. حيث يمثل هذا الرقم حصن الأمان بالنسبة لك.
  • البرنامج سهل الاستخدام. فقط اختر الصور ومقاطع الفيديو التي تريد حفظها بشكل خاص، وعلى الفور تنتقل الصور إلى منصة البرنامج. ويمكنك بعد ذلك مسحها من معرض الصور دون أي مشكلة.
Private Photo Vault - Keepsafe
اخفاء الصور 4

يقوم برنامج Keepsafe بحفظ الصور والفيديوهات التي توجد على الاستوديو الموجود على جهازك عن طريق المنصة التابعة له. ولك من خلال رقم سري أو بصمة أصابع اليد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى